مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

جديد ستاردول ويعتبر قريبآ :)

السلام عليكم
أخباركم صبايا
خبرتني اليوم وحده من صديقاتي عن خاصيه راح تنزل قريب في ستاردول وحتى الان الامور ماتوضحت لكن الظاهر انها شغله حلوة 
وبصراحه انا حتى الان ماعرفت ايش اللي راح ينزل او ايش بيكون لكن الظاهر انها مجموعة اساله راح تنزل لنا ولو جاوبنا صح راح ناخذ عليها هدايا
وهذي محادثتي معى صديقتي وشرحها لانه مااحب اخذ تعب أحد لكن هيا أصرت انه مانذكر أسمها لبى قلبها:)
وش الخاصية الجديدة
SDAQR
ومعناها
 اكادمية ستاردول للأسئلة والمكافئات
واليوم في استطلاع الرأي كمان عاملين سؤال وهذي الاسأله والاجوبه
الاستطلاع بيقول
Have you already started your year at the Stardoll Academy?
ومعناه
هل بدأتي السنة بأكادمية ستاردول
والاختيارات كانو
Yes, it's great
والمعنى
نعم انه لشيئ رائع
No, but I will right now
والمعنى
لا.. ولكنني سأبدأ الان
No, I am not interested
والمعنى
لا.. انا لا اهتم
هذي كانت معلومات الصديقة يعني في شي جديد راح يهل علينا عشان كذا ستاردول مصممين نشحن وندفع عشان يطورو من الموقع 
وهذي وحده من الدمى اللي وصلتها الجوائز كيف الله وأعلم لكن اتلغى الحساب ومانعرف السبب
للامانه الصور منقوله من مدونة أجنبيه
وسلامتكم
وبنات رجاء خاص جدآ عند النقل ذكر المصدر لانه ماراح أسامح اللي تنقل بدون ذكر المصدر 
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

32 التعليقات:

  1. واو شكلها خاااصيه حلووه متحمسه لها مررررره
    شكراا لصاحبة الخبر ولك ياهنو
    ض1

    ردحذف
  2. متحمسه لها واو اقوى شي

    ردحذف
  3. متحمسة اوي ياآي انا نفسي بشغلات كدة شكراا لصاحبة الخبر ولك ياهنو وووو فاعلة خير بجد

    ردحذف
  4. شكرا على المعلومات.. lalyrich

    ردحذف
  5. حمستينا بصراحه
    س6
    شكله ممتعه ووناسه س8
    يعطيك الف عافية عالخبر انتي وصديقتك
    والشكر لكن كلكن
    ويسلمووووووووو س9 س8 س9

    ردحذف
  6. مشكوووره عالخبر هنووو وشوقتينا والله

    ردحذف
  7. شكرا هنو لك ولصاحبتك ع خبريه الحلوه
    من جد انا متشوقه ومتحمسه حدي ف3

    ردحذف

  8. يعطيك الف عافية عالمجهووود

    ردحذف
  9. شكرا على الخبر ياقمر

    ردحذف
  10. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  11. وانا بعد أمس كنت اتفرج على مدونة اجنبية
    وشفت نفس الشييسلمو على الشرح CoolDARLI

    ردحذف
  12. واو لو صح راح تجيني شيء هايل
    rano9

    ردحذف
  13. اممممممم ولو انيمافهمت شي بس ابي اشيائها

    ردحذف
  14. و ينه ( اين يقع SDAQR ) بلييززززز ردوا علي

    ردحذف
  15. شكلها هتبقى جامدة اوى انا هستناها بفارغ الصبر

    ردحذف
  16. مششكؤؤره عآلخبر هنؤؤ =))

    اسسمي
    soso2852

    ردحذف
  17. SDAQR هو اسم الدمية اللى بالصورة والاكونت تبعها اتلغى لكن فى دمى تانية تحمل نفس الاسم وعندها نفس الهدايا دى والهدايا دى كانت نزلت مجانيه فى البلازا بس مااستمرت كتير واتشالت انا عن نفسى مااختهاش. اما اكادمية ستاردول من فترة جانى رسالة من مكتب ستاردول عبارة عن خطاب من الاكادمية مكتوب فيه CONGRATULATION مبروك على ايه لسه مش عارفين؟ دية كل المعلومات اللى اعرفها

    ردحذف
  18. كثير منيح س8 انا اسمي في ستاردول an..eman98

    ردحذف
  19. متشوقة كثير للمفاجاة ض5...
    bijouleila

    ردحذف
  20. At the moment, Stardoll Academy is only for Royalty members. It should be available for everyone after a week.



    ردحذف
  21. ستاردول اكاديمى نزل فى هذه اللحظة للماسيات وفى خلال اسبوع سيكون متاحا للجميع الخبر من مدونة اجنبية

    ردحذف
  22. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  23. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  24. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  25. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  26. ستار دول اقبلوني في الاكاديمية س6 ف3

    ردحذف
  27. انا عضوة ملكية ورحت لحسابي وصح طلع لي بلرسائل يقلوون لقد تم قبوولكـ في اكادمية ستاردول س6 عااد انا ألحيين لازم أكمل مهام الأكادمية عشان أفوز مشكوورة
    هنووو س8

    ردحذف
  28. خخ يبب ككل العضوات تم قبولهم ض2


    ,,,,,,,


    آسسمي : pink-shouq

    ردحذف
  29. دودي فسري لي هاذي المهمه احفظي ديكورات الغرفة و استرخي

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان