مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

الشجرة المجانيه صارت بكوينز:(

السلام عليكم
أخباركم صبايا
خبرتني الصديقة:mais111 انهم غيرو سعر الشجرة كانت مجانآ وصارت ب 100 كوينز
مين خذتها ومين لا انا عن نفسي عبيت لمن دخت هههههههههههههه
 سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

23 التعليقات:

  1. الحمد له اخذتها قبل هالخبر س4
    شكرااااا ياعسل
    ويعطيك الف عافية
    س8 س9 س8 س9

    ردحذف
  2. وانا بعد اخذتها هههه شكرا عالخبر

    ردحذف
  3. بس ليش غيروها الحين توهم يصحون اظاهر يلا الله يكثر من اغلاطهم المجانيه

    ردحذف
  4. اخدت منها مجموعه ض5

    ردحذف
  5. انا كمان عبيت عندي مجموعه

    شفتهم ببلاش قلت يمكن اعمل حديقه ههه

    ردحذف
  6. اخذتها ههههههههههه
    يسلموااااااااا

    ردحذف
  7. أنا اخدت كتييييييييييير قلت يمكن اعمل غابة او هيك شي
    الحمد لله اني اخدت

    ردحذف
  8. الحمد لله اخدتها ببلاش

    ردحذف
  9. وانا كمان اخذتها بلاش

    ردحذف
  10. وانا بعد اخذتها ببلاش زين يوم لحقنا عليها
    الف شكر الك
    CoolDARLI

    ردحذف
  11. انا عن نفسى اخدتها ببلاش وخدت 4 منها كمان هههههههه

    ردحذف
  12. الحمدلله لحقت عليها ببلاش وده كله بعونك هنو فيعطيك الف عافية حبي، و الله لا يحرمنا منك...
    bijouleila

    ردحذف
  13. انا جبت منها لالي ولاختي ثانكيو حبيبتي
    يعطيكي العافيه لالك وللبنت الي ئالتلك الخبر

    ردحذف
  14. يبب الححمدلله لححققت ^^


    ,,,,,,,



    أسسممي : pink-shouq

    ردحذف
  15. لحقت عليهـآ وآشتريت مجموعه منهـآ س1

    ردحذف
  16. وانا اخدتها بس اخدت منها 15 ههههه بعرف كتير بينفعوا ساعات

    اسمى charmingamany
    visit my sweet

    ردحذف
  17. يا بنات روحوالحفلات بعدين اكبسو على بريطانياوادخلو عالحفلات الي فيها البنفسجي نترج شوي عالفلم نرجع عالسويت نلقى حذاء مجاني ض8 ض5 س1
    ولا تنسوا yasmine-nina

    ردحذف
  18. شكرا ليكى بس انا بدى اطلب خدمه منكم يا بنات انا بحلفكم بالغالى اللى يقرأ الرد ده يعمل اللى انا هقول عليه انا بدى اى بنت تقرأ الرد ده تشترك فى النادى بتاعى وينشر فيه مواضيع وترد على المواضيع اللى فيه عشان النادى ينور بوجودكم طبعا يا بنات وده اسم النادى YOYO_YOYO وده رابط الصفحه بتاعة النادى http://www.stardoll.com/ar/clubs/home.php?id=3651708

    ردحذف
  19. هههههههههههههههههههههههه !! لحقت عليهآ الحمد لله

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان