مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

حلوة مجانآ

السلام عليكم
أخباركم ياقمرات
نزلت حلوة مجانيه :)
البروكسي يدوي لكن مررره سريع :)
الطريقة :
1- نسجل دخول الى ستاردول
2- نشغل إعدادات البروكسي
82.79.92.226:8080
أو
89.46.49.131:3128
أو
195.216.222.85:80
3- نسجل خروج من الموقع ونرجع ندخل مره أخرى ونذهب الى الرابط التالي
4- أشتركي في المسابقة ومبروك عليكي الهدية :)
سلأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

17 التعليقات:

  1. اووه ثانكيو ياروحي كتير حلو
    يعطيكي الف عافيه حبيبتي

    ردحذف
  2. يسلمو يعطكي العافيه ض1

    ردحذف
  3. تسسلممي ي عـسسل ^^


    ,,,,,,,



    أسسممي : pink-shouq

    ردحذف
  4. اضن انو ماتستاهل كل التعب لنو ما احس منها نفع

    ردحذف
  5. شكراا عالمجهوود حبيبتي س8

    ردحذف
  6. يم يسلمو كثير CoolDARLI

    ردحذف
  7. بروح اجرب وان شاء الله توصلني وشكرا لكي

    ردحذف
  8. وصلت مشكوووره هنوو وانا جربت البروكسي الاول وكانت سرعته وسط عندي

    ردحذف
  9. البروكسي يدوي وانا ما اعرف استعمله ... على كل حال مشكورة حبي على المجهود
    bijouleila

    ردحذف
  10. يسلمكك ع المججهود

    ردحذف
  11. ماااعرف يدوي بس يسلمو ماقصرتي

    ردحذف
  12. شكرا ليكى بس انا بدى اطلب خدمه منكم يا بنات انا بحلفكم بالغالى اللى يقرأ الرد ده يعمل اللى انا هقول عليه انا بدى اى بنت تقرأ الرد ده تشترك فى النادى بتاعى وينشر فيه مواضيع وترد على المواضيع اللى فيه عشان النادى ينور بوجودكم طبعا يا بنات وده اسم النادى YOYO_YOYO وده رابط الصفحه بتاعة النادى http://www.stardoll.com/ar/clubs/home.php?id=3651708

    ردحذف
  13. ازي نغير ونشغل إعدادات البروكسي

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان