مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

لوحة وملصق مجانآآآ

السلام عليكم
اخباركم صبايا
نزل في التسوق ملصق ولوحة مجانآآ ومادري لو انها بتستمر او لا
عاد انتو لحقو عليها:)
عشان ناخذه تفضلو من >>>هوووون<<<
سلااام

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

22 التعليقات:

  1. مشكوره انا هاخذهم
    اول تعليق ض8

    ردحذف
  2. مشكوووره عالخبر حروح اخذهم

    ردحذف
  3. س9
    عواااااافي عالخبر
    شكرااااااا س8

    ردحذف
  4. اخذتهم شكراااااااااااا

    ردحذف
  5. شكرا وصلني يا حبيبتي... lalyrich

    ردحذف
  6. يسلمو اخذتهن CoolDARLI

    ردحذف
  7. حلوة مش بطالة ، يعطيك الف عافية هنو...
    bijouleila

    ردحذف
  8. مم لححققت ض2


    ,,,,,,,



    أسسممي : pink-shouq

    ردحذف
  9. وآنآ كمـــآن مآ لحقت :(

    ردحذف
  10. آنآ ككمآن ض2 ض2

    ردحذف
  11. شكا ياقلبى انا اخدتها اول مانزلت س5

    ردحذف
  12. شكرا ليكى بس انا بدى اطلب خدمه منكم يا بنات انا بحلفكم بالغالى اللى يقرأ الرد ده يعمل اللى انا هقول عليه انا بدى اى بنت تقرأ الرد ده تشترك فى النادى بتاعى وينشر فيه مواضيع وترد على المواضيع اللى فيه عشان النادى ينور بوجودكم طبعا يا بنات وده اسم النادى YOYO_YOYO وده رابط الصفحه بتاعة النادى http://www.stardoll.com/ar/clubs/home.php?id=3651708

    ردحذف
  13. مشكوره حيآتي ، وصلت يآ حلوه للاسف مآ لحقت اكتب تعليق الا الحين = ) )

    ردحذف
  14. لا انا لحقت بس الصورة لأني كملت مهمه في ستاردول أكاديمي فأخذت الصورة بس

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان