مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

اول مرحله للأكاديمية شرح فيديو :)

السلام عليكم
اخباركم صبايا
هذا شرح اول مهمة فيديو ويارب يكون واضح عاد دخلت حساب اخوي وعملتله المهمة
وراح ان شاءالله اليوم انزل تاني مهمة ولو قدرت كمان ثالث مهمة معهم :)


سلاااام

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

45 التعليقات:

  1. تسلم ايدنيك يارب يكون بعونك يااجمل هنو اسمي بستار GoldieHADA
    اول تعلييق

    ردحذف
  2. عفكره انا اعلق من حساب اخويا لان حسابي تهكر حق المدونه
    ض2

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. فرقان
    حبوبة
    أعمل خصله وحده
    واعملي خصله ثانيه وحده
    حطيهم ع الدميه الاثنين مع بعض
    واشتريهم وروحي الصالون البسيهم وصوريهم ض1

    ردحذف
  6. شكراً عآلشرح يآ قلبي تعبنآكي

    آسمي
    soso2852

    ردحذف
  7. شكرا عالشرح الله يعطيك الف عااافيه

    ردحذف
  8. تسلمين يا هنو اشكرك لانك ساعدتيني ف5 س9 س3 ض1 س8

    ردحذف
  9. شكرا على الشرح اﻷه يديك الف عافيه

    ردحذف
  10. مشكورة كثير على الشرح بالفيديو
    CoolDARLI

    ردحذف
  11. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  12. احصلي على مايكفي من "أحببته" على هذا المشروع في كتابك السنوي للمتابعة
    < م فهمت هذي :"(

    ردحذف
  13. q2
    بنات حبايبي الي تعرف هل خطوه(بتكري زي مميز جديد و احفظيه ) تفهمني واطرشلي رساله خاصه في ستار دول
    princess-huda
    ف5

    ردحذف
  14. ميرسى ياجميله

    بليز يابنات محتاجه مساعدتكم ضرورى صوتولى فى الكتاب السنوى بليييييييييز محتاجه اجمع 15 صوت بليز وبجد لو حد عايزنى اصوتله يكتبلى ف العرض عندى ووالله والله هصوتلكوا
    اسمى charmingamany

    بلييييييييييييييييييييييز

    ردحذف
  15. بليز يابنات محتاجه مساعدتكم ضرورى صوتولى فى الكتاب السنوى

    محتاجه اجمع 2 صوت

    alamoralola

    ردحذف
  16. مشكوووره هنوو عالشرح الوافي والمجهووود يعطيكي الف عافيه

    ردحذف
  17. يابنات تعاونو وصوتو لبعض في الكتاب السنوي

    ردحذف
  18. تم التصويت يا charmingamany و alamoralola
    لكتابكم السنوي وارجو من كل البنات تتعاونو مع بعض

    ردحذف
  19. مرحبا ياحلوين
    وشرايكم نسوي قروب للتصويت ونصوت للكتاب السسنوي عششان ماتتوقف المهام ونسستمر
    انا اسمي بستار دول
    joone-111
    صوتوا لي بلييز .. والي تصوت لي راح اصوت لها اكيد

    ردحذف
  20. تم التصويت لكي يا joone-111 موفقه

    ردحذف
  21. مرحبا ياحلوين
    وشرايكم نسوي قروب للتصويت ونصوت للكتاب السسنوي عششان ماتتوقف المهام ونسستمر
    انا اسمي بستار دول
    joone-111
    صوتوا لي بلييز .. والي تصوت لي راح اصوت لها اكيد

    ردحذف
  22. algeora4
    يعني تخلين البنات يقيمون كتابك

    ردحذف
  23. س3
    يعطيك الف عافية عالمجهود
    س8 س8 ىس9 س9

    ردحذف
  24. مشكورة حبي..
    بليز حبيباتي صوتولي على الكتاب السنوي انا بحاجتكم... مشكورين
    Bijouleila

    ردحذف
  25. لوسمحت انا محاتجه لتصويتكم في الكتاب السنوي ارجوكم صوتولي اسمي بستار دول farah_fofo_2011 ولما تصوتوا اكتبولي انكم صوتوا وانا راح ارد لكم التصويت ض6ض2ض6ض2

    ردحذف
  26. صوتولي في كتابي السنوي وانا الحين بصوت لكل بنت كاتبه اسنها بالمدونه

    ردحذف
  27. صوتولى بلييييييييييز لاخر مشاريعى وانا والله هصوت الكم اسمى menosuns محتاجة اصوات كتير بليز ساعدونى ض6 ض6 ض6

    ردحذف
  28. صوتولى بلييييييييييز لاخر مشاريعى وانا والله هصوت الكم اسمى menosuns محتاجة اصوات كتير بليز ساعدونى ض6 ض6 ض6

    ردحذف
  29. تسسلممينن ..


    صوتتوا لـي فــ مششروععي الآخخير بليييزز .. :(


    ,,,,,,,,,,,,,


    أسسممي : pink-shouq

    ردحذف
  30. صوتولي في الكتاب السنوي محتاجه 15صوت بليييز اسمي vyfhah

    ردحذف
  31. بناااااااااات يا حلواااااااااااات
    بليييييييييييييييز انا محتاجة 15 صوت
    صوتولي للكتاب السنوي بليييييز يا بنوتات
    اسمي
    barbiedidi

    ردحذف
  32. ههيلؤؤ .,
    عنندي بالمشاهد حق معركةة الطعآم م يحفظ المشهد لما احفظوآ .
    اللي يعرفف السبب يردلي خبر "$
    ششكرآ ع آلشرح آلآنيق ^

    ردحذف
  33. بلييز ابي 155 قللب بسس
    ومشكوررهه على الششررح مرره افتيني

    ردحذف
  34. ييوو نسييت

    اسمي:miss-deema

    ردحذف
  35. صصصصصصصصصصصصصصصوتوولي بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز في الكتآب السسسنوي ض6

    al7laa__

    ردحذف
  36. يا ريت حبيباتي اتصولي في الكتاب السنوي ..

    اوك يا اماميير ..
    .

    اسمي SmileyNoosa

    ردحذف
  37. ياناس تراني معلقة لي اسبوع ونص في ها>ي المهمة

    ومحد صوتلي صوتولي احببته في الكتابب السنوي بليييز

    ردحذف
  38. يقولي الفديو غير متوفر

    ردحذف
  39. صوتو لي على الكتاب السنوي الخاص بي الله يسعدكم هدا اسمي "mariadisambard"

    ردحذف
  40. البسي كالي احلى الأزياء و الإكسسوارات و زيني بها مشهدك و احفظي المشهد في كتابك السنوي
    صوتولي 15 مرة بليز اسمي lovememokool

    ردحذف
  41. اقصد صوتولي ب الكتاب السنوي ^^

    ردحذف
  42. بنات حبايبي الي تعرف هل خطوه(بتكري زي مميز جديد و احفظيه ) تفهمني واطرشلي رساله خاصه في ستار دول
    اسمي
    Marwa-Miraaa4

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان