مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مراحل التقييم :)

السلام عليكم
أخباركم صبايا
حبيت انزلكم مراحل التقييم والمراحل هذي ماتنتهي يعني حتى لما ننتظر ال 15 ساعة نزور بعض ونقيم بعض
طبعآ كل مرحله من التقييم راح تكون موضحه في الصورة
انا بنزلكم 3 مراحل وان شاءالله اذا وصلت أكثر راح أوضحها
من 0 الى 100 مبتدئة
 من 100- الى 500 مشهورة
 من 500 الى مادري كم تكوني طالبه متميزة :)
ان شاءالله أفدتكم بالمعلومة ولنا لقاء في أخبار جديدة ان شاءالله :)
سلأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

70 التعليقات:

  1. يسلمو واحنا ننتظر المزيد من الشرح
    CoolDARLI

    ردحذف
  2. مشكوره,,
    بتمنى تساعديني صارلي من امس وانا احاول فيها ما عرفت لها الخطوه الاولى عرفت لها اما الخطوه الثانيه ضليت اشتري من البلازا الين ما انتهى الوقت ولا سويتها :| بليز ساعديني
    http://www11.0zz0.com/2012/12/19/14/530311026.png

    ردحذف
  3. قبموني جميعا بليز اذا بتقيموني انا بقيمكو كمان :))

    mama-saad

    ردحذف
  4. مشكؤؤؤؤؤؤؤره ماقصرتي ياهنو ض1

    ردحذف
  5. ن كيف اخش اكاديمة ستار دول في الفيسبوك

    ردحذف
  6. قيموني بليز .انا بقيمكو كمان

    ردحذف
  7. مشككؤره عالمعلومــآت آستفدت منهـآ صرآححه ف5

    آسمي
    soso2852

    ردحذف
  8. صممي اكسسوارات الخطوة الاوله
    اما الخطوة الثانيه
    تشتري حزام او قفازات لليد
    هذا جواب للصديقة zozo0-

    ردحذف
  9. صوتولى بلييييييييييز وانا والله هصوت الكم اسمى menosuns صار لى كتير ما احد صوتلى ض6 ض6 ض6

    ردحذف
  10. صوتولى بلييييييييييز وانا والله هصوت الكم اسمى menosuns صار لى كتير ما احد صوتلى ض6 ض6 ض6

    ردحذف
  11. صوتولى بلييييييييييز وانا والله هصوت الكم اسمى menosuns صار لى كتير ما احد صوتلى ض6 ض6 ض6

    ردحذف
  12. بليييز صوتولي وأوعدكم إني أصوتلكوم إسمي SANJI-COOK

    ردحذف
  13. عندي س:: يعطونا جوائز إذا وصلنا لمراتب بالاكادمي؟؟

    ردحذف
  14. يب هدآيآ + دولآرز ف3

    ردحذف
  15. يااااااااه فلله ض4 صوتولي sanji-cook إلي تصوتلي أساعدها بالرياضيات والله إني دااافوره فيه >> على هندي بث

    ردحذف
  16. مشكووره,فكيتي ازمه ف1

    ردحذف
  17. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  18. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  19. ههههههههههههههاي مالت على والله حدي أحصل على 30 تصويت بسس ض6

    ردحذف
  20. انا ماعرفت اعمل هاي
    قومي بإعادة تدوير بند من جناحك بليز ساعدوني

    ردحذف
  21. جنبك زباله كرمتي خذي مثلاً طاوله ماتبينها وأسحبيها بالزباله ويعيد تدويرها ويعطيك الفلوس الباقي جسست

    ردحذف
  22. مشكورة ع المعلومات أتمنى تصوطوليـ و يلي توطلي تكتب ع سجل زواري صوطلك حق أصوطلها بس ممكن تخبروني من وين يصوطون وبكون شاكرة س9

    ردحذف
  23. هنؤؤ آنآ سويت مهمه وخلصت منهـآ وقآلولي حضري للمشروع ومدري آيش
    خرجت ودخلت مره ثآنيه وعآدو نفس آلمهمه سلآمآت ؟؟ف2

    المهمه هي :~
    اذهبي إلى ستاربازار واشتري بندين من تصميم العضوات

    ردحذف
  24. إسمي نسيت أكتبه buthoon

    ردحذف
  25. بنات بليز تعالو صوتو لكتابي السنوي
    اسمي بستاردول FntasyQueen واي بنت تصوت لكتابي انا حصوت لكتابها
    سلام

    ردحذف
  26. ان شاءالله بنات في الصبح بنزل فيديو من اول مرحله الى ثاني او ثالث مهمة لعيونكم ض1

    ردحذف
  27. س3
    يسلموووووو
    ممكن تصويت ياعسولات

    aro0ojah

    ردحذف
  28. تسلللللمي ع المعلومات الحلوة
    اسمي بستار دول
    Saronah88
    اي وحده تصوت بكتابي السنوي تكتب بالسجل ورح اصوت لها

    ردحذف
  29. صوتوا لي بالكتاب السنوي
    alamoralola ض3

    و عطوني خبر اصوت لكم اممممموح

    ردحذف
  30. بنات طفششششت يقولي ابتكري زي مميز جديد واحفظيه
    وسويت كدا وحفظته والمهمه مانتهت ايش اسوي ض6

    ردحذف
  31. هاى بليز صونولي في الكتاب السنوي اسمي في ستار دول cooljasmine4 و الي عيزني اصوتلوا يقولي بس بليزز صوتولي وشكرا

    ردحذف
  32. صوتولي على الصورتين واللي تصوتلي تكتب لي فسجل الزوار وبردها =)

    ردحذف
  33. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  34. بنات في قلاده بـ 0 كونز إهي مووو من النوع الحلو بس عادي روحو للكتلوج و بعدها المجوهرات و بعدها قلادة وبتلقوها إهي بـ صفر كونز مع تحيات :
    buthoon

    ردحذف
  35. حبيبتي خطـأ عليك ! من 0 لـ100 مو مبتدئة لسـا أنا عندي 79 تقييم وانا مشهورة ..شوفي ملفي
    إسمي : monamaily خطـأ ي قلبي

    ردحذف
  36. مششككؤرهه ققلببي ^^ ’’

    صصوتوا لي ققمرآت في الكتـآب السسنوي بلييزز ططلبتكم !

    ,,,,,,,


    آسسمي : pink-shouq

    ردحذف
  37. صوطولي ع الكتاب السنوي بليز لا تردوني أتمنى أغمض ض9
    و أفتح ض1 و ألقى التصويط مليااااااان ض5

    ردحذف
  38. انا لسه مبتدئه بس واجهتني مشكله وهي ان انا ما لقيت عندي كتاب سنوي ممكن تقوليلي هو فين ؟

    ردحذف
  39. ممكن تصويط لكتاب السنوي بليز
    buthoon

    ردحذف
  40. ميرسي بس عندي سؤال انا لما اريد اضيف صديقة في الاكدمي كيييييييييف؟؟؟؟؟

    ردحذف
  41. أمم يَ عسل آنا حآطهه ملآبس الدول بالمخزنن واذا جيت أسؤي الزي المميز آحط آكسسؤآر ولآ حآجهه وآضيفهه للبس بس في مرهه مَ زبطط ليشش !!

    ردحذف
  42. لوسمحتى هو ممكن الأقى فين دميه كالى لو ممكن تجاوبى

    ردحذف
  43. ض5 مشكوره س3

    اسمي
    hhiissaa44

    ردحذف
  44. بليز بنات عايزه حد يقبلى ف 3 نوادى بليييييييييز قولولى اسمكوا ايه علشان انضم ل 3 نوادى بليييييييييييييييييييييييييييييييييز

    ردحذف
  45. سلام

    ممكن تصوتوو لي بالكتاب السنوي


    alamoralola

    ردحذف
  46. سلام
    بنات بليز ساعدونى وصلت عند احفظي ديكورات الغرفة و استرخي
    حفظت الديكور وماانتهت المهمه ض6

    ردحذف
  47. بنات ممكن تساعدوني عندي مهمة ابتكري و اشتري بندان على الأقل من أزياء ستارديزاين من أجل المهرجان
    وانا صممت تيشيرت فيه علم العراق وبنطال رصاصي
    واشتريتهم ولبستهم وحفظتهم بس المهمة ما كملت ممكن تساعدوني ض6 س9

    ردحذف
  48. شكرا كثير حياتي على الشرح المفصل.. يعطيك الف عافية ..
    بنات بليز زروني وصوتوا على الكتاب السنوي... مشكورين
    Bijouleila

    ردحذف
  49. محد بيساعد احد كل بنت تطلب وبس ض2

    ردحذف
  50. ممكن اصير كاتبة بليزز اسمي في ستار دول
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    **
    *
    *
    *
    *
    **
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    **

    /
    /
    /
    //
    /
    /
    /*
    *
    ***

    *
    **
    *
    *
    *
    *
    **
    *
    **
    *
    *
    *
    *

    **
    zxzxcx33

    ردحذف
  51. ممكن تقيموني bent-albaloosh ^

    ردحذف
  52. حبيبتي لآ مرة خـطأ كل التقييم لما كان عندي 70 تقييم كنت مشهورة ولما صـآر عندي 290 تقييم سرت طـآلبة مُـمتيزة . الله أعلم يمكن عندي غير وعندكم غير !

    ردحذف
  53. المعلومة خطأ انا كمان وصلت 75 كنت مشهورة ولما خلصت كل المهمات وصر 250 صرت طالب متميز و الحين خلصت السنة الاولى و تخرجت ض5

    http://im19.gulfup.com/Ynai10.png

    باركولي وقيموني ض4

    اسمي بستاردول :
    dalaliscool

    ردحذف
  54. انا وصلت عند مهمة قومي بإعادة تدوير بند من جناحك و احصلي على 5 ستاركوينز أو ستاردولار
    واسويه ومايرضى يطلع لي لايمكنك اعادة تدوير هذا البند ؟؟؟؟؟؟ شسوي

    ردحذف
  55. انا اسمي بستاردول mzaa واحتاج تصويتكم بالكتاب السنوي بليز واللي تصوت لي تكتب لي وارد لها التصويت ض3

    ردحذف
  56. وانا بعد وصلت عند مهمة قومي بإعادة تدوير بند من جناحك و احصلي على 5 ستاركوينز أو ستاردولار
    وسويت مثل ما قالتلها الاخت اسحبيها ارميها بزباله بس لما سويتها قال تنذيف الغرفه :( وش السواه ف3

    ردحذف
  57. وانا بعد وصلت عند مهمة قومي بإعادة تدوير بند من جناحك و احصلي على 5 ستاركوينز أو ستاردولار
    وسويت مثل ما قالتلها الاخت اسحبيها ارميها بزباله بس لما سويتها قال تنذيف الغرفه :( وش السواه ف3

    ردحذف
  58. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  59. انا hind_me صوتولي بالكتاب السنوي بلييييييييييييييييز

    ردحذف
  60. قومي بإعادة تدوير بند من جناحك و احصلي على 5 ستاركوينز أو ستاردولار
    الرجاء الرد ما اعرف اتم المهمه!

    ردحذف
  61. الله يدخلها الجنه الي تصوتلي بليز صوتولي بالكتاب السنوي 75 تصويت
    اسمي بستاردول sarasosozoo

    ردحذف
  62. lomia11 بالكتاب السنوي بدي خمسة عشر وما في عندي المشروع الي بتصوت علي كيف اعملو

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان