مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

بيلز بنات طلب مهم $:

السلام عليكم
أخباركم ياقمرات
بنات لازم كلنا نكون يد وحده عشان نرجع تبديل الكوينز حتى هذا الطلب من البنات العاديات لانه في حال صار الوضع كذا مافي أحد راح يبيع بكوينز وكلنا متضررين لانه بكذا بتكون علينا خساير أكثر وهذا صار هم الموقع لكن في حال وصلهم الطلب من مجموعه كبيرة راح نرجع تبديل الكوينز الى ستاردول وعشان نرسلهم أتبعو الخطوات التاليه:
1- نذهب الى الاتصال بنا
2- وكلنا نعمل مثل الصورة والتوضيح فيها انا عن نفسي رسلت وأرجو منكم التفاعل :)
وفي حال تحبي تكوني معنا في الحملة 
هنا الرسالة بالانجليزي وطبعآ الترجمة من الصديقة barbie star بالانجليزي مشكورة حبي ماقصرتي
_________________
بالانجليزي
Hello
Please return the switch from star coins to star dollars so we can completions on the site and not to lose more
Greetings
 ____________________
 بالعربي
مرحبا
نرجو منكم إرجاع التبديل من الكوينز الى دولارز حتى نتمكن من الاكمال في الموقع وعدم الخساره أكثر
تحياتي
بنات أهم شي التفاعل بليز عشان لما نكون عدد كبير معترضين بيرجعوه أكيد
سلأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

67 التعليقات:

  1. اول وحدة تعلق على الموضوع والله حرام انا كان باقيلي

    900 كونز ابدلها يعني انا سرقو مني 90 دولارز ياحسافة

    ياليت صرفت بسرعه والرسالة انا رسلتها وأتمنى الكل يرسلها

    ردحذف
  2. اول وحدة تعلق على الموضوع والله حرام انا كان باقيلي

    900 كونز ابدلها يعني انا سرقو مني 90 دولارز ياحسافة

    ياليت صرفت بسرعه والرسالة انا رسلتها وأتمنى الكل يرسلها

    ردحذف
  3. انا اول مره احولها كلها خلصتها قبل مايشيلونها
    انا كمان برسلهم الرساله

    ردحذف
  4. اصلا اذا رسلتها ويش بستفيد ما اقدر ابدل الفلوس الا اذا كنت سوبر يعني مافي فايده اذا رسلتها

    ردحذف
  5. س3 س3 س3
    من جد لازم الكل يرسلها
    جاااري الارسال
    ويعطيك الف عافية عالمجهوود س9 س8

    ردحذف
  6. انا ارسلت وامرنا لله

    ردحذف
  7. انا ارسلت و ان شاء الله يرجعووهها رح اخرج من الستار اذا ما رجعوها

    ردحذف
  8. انا رسلت وانشاله يرجعوه لانهم اكيد سو كده علشان نشحن لانه مع المدارس الكل اهتم بالدراسه اكتر وما بقى في شحن كتير زي اول ومشكورة س9

    ردحذف
  9. رسلتها وان شاءالله يرجعواالتبديل من كوينز الى دولارز س9

    ردحذف
  10. انشاءالله بنرسال الرسالة CoolDARLI

    ردحذف
  11. (تم الارسال)) س4 ووالصراحه انا ما حبيتها فيهم ذي الحركه ايش انذاله الي فيهم اتعب واجمع
    الكوينز ع الفاضي ض2
    يسلمؤؤ هنووو ع مجهودك س3
    ويعطيكـ الف عافيه س9

    ردحذف
  12. اوكي ان شاء الله
    amani12beauty

    ردحذف
  13. تم الأرسال
    والله حرام عليهم نصااابين

    ردحذف
  14. اكيد ده خبر مؤسف جدااااااااااااا
    انا بعتها ياقمر
    يارب يرجعوه تانى
    ض6

    ردحذف
  15. انا عندب فكرة مانسوي كذا وبس نسوي حسابات جديدة واكتبو نفس الكلام للي كتبتوه لهم بلحسابات التانية الجديدة

    ردحذف
  16. \انتو لاتشحنو حقهم بدركو انهم خسرو ماكسبو وبكدا برجعوووووه

    ردحذف
  17. اوكي حبيبتي راح اكون معاكم.. lalyrich

    ردحذف
  18. وانا معك في الحملة ومثل مايقول المثل : في الاتحاد قوة وفي التفرقة ضعف ... الرسالة بعثت وانشاءالله تعود علينا بالنتيجة الطيبة

    ردحذف
  19. ياميمي ماحبيت منك هذا الكلام

    هنو ساعدتنا كثير دائما تفيدنا الله يحفظها وتجيب لنا الي نبا وتخلي الكل يربحححححححححححححححححح يعني حتى لو انتي عضوة عادية لازم تساعدي هنو

    وكل العضوات لازم يساعدوها مو شرط السوبر اتذكرو على الاقل فضلها علينا

    ردحذف
  20. (تم الارسال ) يارب يرجعونه مثل اول ان ابدل بكونيز الى دولارز يارب استجب دعائي ^^ س8

    ردحذف
  21. انا بعت وردوا عليا كده
    Thanks for getting in touch with us.

    As some of you may have noticed, we have made some changes to our exchange function.
    That feature will now be taken away and whilst we realize this may take some time to get used to, we have also made it easier to earn free Stardollars through our regularly updated Earn Stardollars page. If that isn’t your cup of tea, you can always purchase Stardolls.
    We hope you embrace the changes and bear with us as we find new ways to make your Stardoll experience a better one.


    طبعاا كده مفيش امل

    ردحذف
  22. على حسب الرد مافيش امل خالص، فينا نقول انها مصيبة كبيرة وانشاءالله يارب تحط عليهم قولوا امين... بصراحة هذه الخطوة تدل على انهم لا يهمهم الا المكاسب المالية فمصلحتهم اولى من كل شيئ عندهم...
    في رايكن ما العمل يابنات ؟
    Bijouleila

    ردحذف
  23. آمين يارب ..بس ايش العمل الحين؟؟في حد عنده فكره ؟؟؟

    ردحذف
  24. خخلآص بنـآت أرسلوا وهـم بيشوفوا عدد المعترضين ويرجعوه ,, كيف يعني إيش الحل ؟ س7


    ,,,,,,,,,


    أسسممي : pink-shouq

    ردحذف
  25. Hi stardoll , i love this game really much but yesterday i was really chocked after hearing that we can't change Sc to Sd again ... Well not only me but everyone i think . Please we want it back please ! we really need that !!!It's very important .. because that what makes Stardoll more enjoyable and not like other games ... This game is really special and it's like an other world for me and changing sc to sd is a
    possibility that can not be give up !! Pleaseeeeeeee !! Please ! Please ! Stardoll is here to please everyone!
    Stardoll if you're reading my letter i hope that you will change that !!
    stardoll is amazing !! it's just perfect but we want that possibility back !
    Please don't ignore my letter please i think those 200.000.000 players want it back for many reasons !!!
    yours soso :)
    انا بعثتلهم هادي الرسالة بتمنى تأثر فيهم و لو شوي ...

    ردحذف
  26. تـــــــــــــــــــــــــــــــم ض1 س6 ف1

    ردحذف
  27. can you return switching STARCOINS to dollars

    ردحذف
  28. لالا انا الحين ستار و ما عاد في تبديل انا ببعث الرسالة ما اريد غير اقول الله يسامحهم بس انا بعثت رسالة يلي كتبتيها يا مدونة دودي : مرحبا
    نرجو منكم ارجاع التبديل من الكوينز الى دولارز حتى نتمكن من الاكمال في الموقع و عدم الخسارة اكثر
    تحياتي
    و قلت لابوي و قال لي هذه الترجمة بالانكليزي : Hello
    Please return the switch from star coins to star dollars so we can completions on the site and not to lose more
    Greetings
    هذا يلي عرف يسويه !!!

    ردحذف
  29. انا مو سوبر
    بس اذا بدكم ببعث رساله

    ردحذف
  30. ااها اوكي من عيوني

    ردحذف
  31. انا بعت الرساله ياعمرى واكيد راح نتفااعل لانو كده حراام والله
    ض2ض2ض2ض

    ردحذف
  32. satarb0 انشاء الله برسلها وشكرا لك هنو

    ردحذف
  33. Hello!
    Please return the exchanging from SC to SD, cause now how we are supposed to earn SD without it. Please all of us want it back there's lots of English blogs and Arabic blogs complaining, and saying that they are gonna quit Stardoll if the exchanging is not back.
    Thanks!
    انا ارسلت هاذا الكلام وان شاءالله يرجعوه لانه مره قهر صراحه -__-

    ردحذف
  34. اول ما شفت الموضوع بسرععععععععه ارسلت الرساله ض1

    ردحذف
  35. لتغة حسابي من هذة يا دودوي اللة لا سوقف لتغةةةةةةةةةةةة appleaya.2012

    ردحذف
  36. وميمي الي بتقول انها عضوه عاديه مش هتستفيد طب هنو لما كانت بتساعدنا كل الوقت ده مفكرتيش تساعديها انتي مره؟ مهو انا بردو مش سوبر بس اول ما شفت الموضوع بعت الرساله

    ردحذف
  37. هذيلي خرفو خلاص

    يكرهون الناس بالموقع

    الا يبون يربحون بأي طريقه

    شافو الناس مشغولين بدراسه

    عملو هل حركه عشان نشتري باي طريقه ممكن

    راح يتم الارسال اكيد وان شالله نشوف نتيجه

    ردحذف
  38. و الله حرام عليهم يهمهم نقودنا و ما يبوا الا يعموا بطنهم الله ياخذ ذي اللعبة التافهة يلي تسرق اموالنا و بكدا يجي يوم و ين نحتاج تلك الاموال ض6 ض6 رح ارسل اوك مع مو اني سوبر و طلبت منك يا هنوا تسويلي و رفضتي ربما لعدة ضروف مالية فقد كنت املي الوحيد انقطع امل السوبر لدي ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6 ض6

    ردحذف
  39. يا احمد عصر لا تزود بلكلام احسلك ياتتكلم بائدب او تولي من قدامي بعدين كيفي تغصبون عليا انو ارسلها

    ردحذف
  40. بنات هاذا رابط برنامج من قوقل للترجمه اسمهTranslate
    وهاذا رابطه http://translate.google.jo/
    ادخلوا عليه وحطوه في المفضله وكذاا راح يكون عندكم برنامج للترجمه بثلاث لغات عربيه +اسبانيه +انجليزيه
    ض1

    ردحذف
  41. بنات وأولاد معنا في المدونة انا نزلت الموضوع بحيث نكون كلنا يد وحده ولو رفضو الحين راح يوافقو بعدين عشان كذا حبيت الكل يرسل وبالعكس حتى الاعضاء العاديين لو يبون تصميم بكوينز مافي احد راح يبيع يعني الضرر مشترك ومشكورين اللي ارسلو ماارسلو الكل على راسي وعيني ض1

    ردحذف
  42. مس هنوا ما في زيك طيبة ض1

    ردحذف
  43. انا مش متضررة ,,, لاني عضويه عاديه اما مشانكم راح اكتب

    ردحذف
  44. رسلت ورسلولي ستار دول هذه الرسالة
    مرحباً$ ...

    يمكنك استبدال نقود ستاردولارز بنقود ستاركوينز إذا كنت عضوة سوبرستار أو عضوة سوبرستار سابقة.

    ستجدين خاصية الاستبدال في أسفل صفحة اكسبي ستاركوينز.

    سعر الصرف الفعلي : 1 ستاردولار = 10 ستاركوينز

    ولكي تتمكني من مراجعة عملية الاستبدال الخاصة بك اذهبي إلى:
    "تاريخ العمليات الخاصة بك "


    تحيات طيبة ،
    Stardoll طاقم موظفي

    ردحذف
  45. تم الارسال ياهنوو وان شاء الله يرجعو التبديل افففف منهم قهروني انا قلت لو مارجعوه ماعاد بلب ستاردول خلااااص اخلي اللعبه يشبعون فيها مالت ليهم

    ردحذف
  46. انا عضوية عادية مش هامنانى الحكاية دى بس علشان خاطركم طبعا انا كتبت

    ردحذف
  47. مابيعطونا وجه لاتحاولون اصلن كنصيحة لاحد يشحن وبرجعوه شغلكم دة عل فاااااضي

    ردحذف
  48. قمت بارسال الرسالة و ان شاء الله خير و يرجعولنا التحويل للدولار
    فعلا حرام عليهم
    ما فائدة الموقع بدون دولارز .. و كانهم يطلبون منك ان تشحن رغما عنك كي تستمر باللعبة , قمة الاستغلال

    ردحذف
  49. انشالله انا برسل كمان مع اني مو سوبر ض4 بس انشالله بيرجعوه

    ردحذف
  50. انا فقدت الأمل و الله تجاهلونا كلنا تقريبا و اذا بيرجعو مجرد اعذار واهية... ما عاد في متعة مثل قبل :/

    ردحذف
  51. سلااام انا برسل الرسسسالة بالعربي وبعدين برسلها بالانجليزي وكل يوم بسسوي ههذا الشي لعل وعسى يرجعووه وانتو بعد سووو مثل طريقتي بليييييييييييييز لأن كككلنا نحتاااجة ..!

    ردحذف
  52. ولا يهمك من اول ماشالو التبديل انا ارسلت لهم وحرسل لهم تاني بنفس رسالتك ويارب يرجعو التبديل ض6

    ردحذف
  53. مابرجعووه ض2 لاتحاولو لذا تركتو الشحن لمدة شهرين بس كذا ماحد بسوي لطلبو لان اذا قلت الارباح برجعو النظام القديم

    ردحذف
  54. ض3 سحرني حلاها وقلبي هواها


    اراكض وراها وادور رضاها ياملا
    انادي ياحصه منيره جواهر يامها
    على بالي تضرب ويطلع معايا اسمها

    ردحذف
  55. يا بنات انا فزت ب40كوينز في الهديه الخاصه فائيش رح يصير؟؟؟

    ردحذف
  56. آرسلت آلرسآله وآن شآءالله يرجعوه =))

    آسمي
    soso2852

    ردحذف
  57. بنات هاذا رابط برنامج من قوقل للترجمه اسمهTranslate
    وهاذا رابطه http://translate.google.jo/
    ادخلوا عليه وحطوه في المفضله وكذاا راح يكون عندكم برنامج للترجمه بثلاث لغات عربيه +اسبانيه +انجليزيه

    ردحذف
  58. ولا يهمك من اول ماشالو التبديل انا ارسلت لهم وحرسل لهم تاني بنفس رسالتك ويارب يرجعو التبديل

    ردحذف
  59. انا ارسلتلهم قبل كيذا نفس الموضوع بس الرساله غير ولا ردوا عليه لكن بزيد ارسل لهم ^-^

    ردحذف
  60. جتني فكره كل وحده تحط هذا الكلام في عرضها عشان كل بنت تزورها ترسل الرساله ويرجعون الاستبدال من كوينز لدولارز

    ردحذف
  61. يب هذا كله من مصلحت السوبر ، الماسه ، انا خلصت ماسيتي اقرب وبشحن ان شاء الله ، وتم ارسآل الرساله قلبو :)

    ردحذف
  62. حبآيبي انا اعتقد من الاكادميه عشان ما تروحي وتاخذي على كيفك ، والاكادميه اكيد عملت هيك من شآن ما نصرف وكدا ، لآزم نستعمل للاكادميه فقط الفلوس حقتهآ
    نصيحه مني :-
    1- الي بدها تقعد على الاكادميه وتتخرج لآزم الدولارز والكوينز يبقوا معها لأنو رح تستعملها عشان هيك لا تشتروا شيء من ستار وتخسروهاا
    كدا ما رح تكملي الاكادميه بنسبه للعضوات العاديات
    اما السوبر والماسه يمكن البعض عنده ضروف ما يقدر يشحن عشان يكمل الاكادميه

    اتمنى تستفيدوا من نصيحتي :)

    ردحذف
  63. الله ياخذهم اغلاطهم كترت

    ردحذف
  64. ياااااااااااااااااا العمى انا ما كنتش او عجبتني الفكرة كي تبدل من الكوينز لدولارز انا دوكا بعثتلهم و ايضا راح ابعثلهم على الشحن بلموبايل بلجزائر لالنوووو حذفوها العمىىى

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان