مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

شرح ثاني مهمة في الاكاديمية :)

السلام عليكم
أخباركم صبايا
اليوم عملت الشرح على حساب صديقتي amal.amam
ويارب يكون الشرح واضح وكمان في طريقة وشلون نقدر نشتري بأقل سعر وكل شي موجود بالفيديو :)


يارب يفيدكم وان شاءالله بكمل المهام وانزلها شرح فيديو بس لازم انتظر التايم حتى ينتهي :)
سلأأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

22 التعليقات:

  1. شكرا
    عن جد اشكركس9 س8 س9
    حفظت الفيديو علشان اذا وصلت المرحله اتبع الشرح
    ويعطيك الف عافية
    اتمنى تصوتو لي في الكتاب السنوي
    اسمي في ستار دول aro0ojah

    ردحذف
  2. شكرا يا احلى مدونة دودي ض8

    ردحذف
  3. شكرااا كثير على التوضيح بس ما عندي دولارات عند بس 2 شو اعمل حتى اخذ ستار دولار انا في هذه المرحلة • ماركة التجميل الخاصة بك الجزء 2 •
    و ما عندي ستار دولارز شو اعمل ض6 ض2

    ردحذف
  4. و انا هذا اسمي في ستار دول israa123 ياريت تبعثوا لي ستار دولارز او تخلوني ستار بليزززززززززززززززز

    ردحذف
  5. شكرااا كثير على التوضيح بس ما عندي دولارات عند بس 2 شو اعمل حتى اخذ ستار دولار انا في هذه المرحلة • ماركة التجميل الخاصة بك الجزء 2 •
    و ما عندي ستار دولارز شو اعمل ض6 ض2

    ردحذف
  6. تعبناكي معانا حبي... جزاكي الله كل خير
    بليز حبيباتي صوتولي على الكتاب السنوي انا بحاجتكم... مشكورين
    Bijouleila

    ردحذف
  7. ششكرا ليكي بسس للاسسف نحنا العاديات ننتظر 32 سساعه
    ض2 للاسسف :(

    ردحذف
  8. مشكوووره ياقلبي كله واضح وانتهيت من المهام هذي

    ردحذف
  9. بنات بليز اللي تعرف للخطوه الاخيره تعلمني http://www8.0zz0.com/2012/12/21/09/900726282.png

    ردحذف
  10. بنات انقذوني فس شي ما فهمته احصلي على ما يكفي من "أحببته" على هذا المشروع في كتابك السنوي للمتابعة
    شنويعني مافهمت مو قادره اكمل المهام miss_mainona انا كلموني وعلموني

    ردحذف
  11. miss_mainona تحطي على كم غرض فالستاربلازا علامة القلب وتشتريه بس

    ردحذف
  12. مششككؤرهه ققلببي :)


    صوتتوا لـي فــ مششروععي الآخخير بليييزز .. :(


    ,,,,,,,,,,,,,


    أسسممي : pink-shouq

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. عندما اذهب الى الدردشة و اريد ان ابدا غرفه دردشة يقول لعضوات السوبر استار

    ردحذف
  15. بـــنات امانه ساعدوني لازم تصوتيلي في كتاب السنوي ارجوكم ساعدوني بنات انا محتاجه لكم ض6 ض6

    ردحذف
  16. انا اسمي بستاردول mzaa واحتاج تصويتكم بالكتاب السنوي بليز واللي تصوت لي تكتب لي وارد لها التصويت ض3

    ردحذف
  17. ممكن احببته يابنات انا عايزة 50 واسمي في ستاردول aklasnice مستوايا 18

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان