مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

ديكور جديد + مفاجاءه :)

السلام عليكم
أخباركم صبايا
نزل ديكور مجانآ من قبل والحين نزل بقيمة 25 دولار هذا أول الموضوع
الموضوع الموهم والأهم تم ترام تاااام 
اللي ماخذت هذا الديكور تكتب تعليق انه ماجاها مجانآ وراح أجبلها ياه وبليز بنات اللي وصلها بلاش تقول ماوصلها وربنا شايف وعارف الكاذبه من الصادقه 
والاهم انكم تصبرو عليه كل لما اكون فاضيه برسلكم اوكي :)

 سلأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

250 التعليقات:

  1. انا ما اجاني هذا الديكور
    اسمي بستاردول m_10girl
    ويسلموو كتير ض1

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. مشكورة كتير هنوو على المعرووف انا ما جاني بس مو متاكدة لاني ما دخلت ستاردول فشكرا ما بدي اغلبك ..

    ردحذف
  4. هآآآي آنآ مآ آجآني مجّآنآ آسمي بستآردول
    loveamanda-rock

    ردحذف
  5. انا والله وقسم جالي اذا تبغي تتئكدي هذا اسمي roofa8888
    وجاني مجانا سس8س8س8س8س8

    ردحذف
  6. انا ما اجـــــــــــــاني هنووووو اسمي فـــيـ ستار دولـ
    zxzxcx33

    ردحذف
  7. اناولله ما وصلنيش اسمى estaamotana

    ردحذف
  8. آنــآ مـآ وصل لي آلديكوور ض6
    مشكؤره هنؤؤ والله كآن نفسسي فييهه شكراًَ هنؤؤ

    آسسمي
    soso2852

    ردحذف
  9. انا ما اخدتو يا هنو اسمي في ستاردول هو a_mouna16

    ردحذف
  10. آنــآ مـآ وصل لي آلديكوور

    samartoo

    واذا فيها كلافه عليك مافي مشكله

    انتي بتتعبي كتير جزاك الله عنا كل خير

    ردحذف
  11. والله العيظم تفقده وما لقيت
    monamaily

    ردحذف
  12. والله ما وصلني مجانا

    ردحذف
  13. اسمي بستاردول amalautumn3 والله ما وصلني مجانا

    ردحذف
  14. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  15. آنــآ مـآ وصل لي آلديكوور
    اسمى بستاردول wissam...
    اتمنى تجيبيلي ياه

    ردحذف
  16. khalelgadban
    ما وصلني :(
    والله

    ردحذف
  17. انا ما وصلني الديكور
    اسمي بستاردول Razan.Stardol
    و مشكووووووووووووووووورة

    ردحذف
  18. انا ما وصلني الديكور
    اسمي بستاردول maryom.
    و مشكووووووووووووووووورة

    ردحذف
  19. ما وصلني الديكور:( اسمي في ستاردول
    PartyDanya-md

    ردحذف
  20. انت بالمس قلتي مجانا وما ايجاني شي اسمي في ستاردول miss1997diva وشكراااااااااا

    ردحذف
  21. انا ماخذتو امانه ابغاه ضروري كثير اسمي بستار tala.987loveeابغاهم بليز

    ردحذف
  22. انا موصلنيش خاالص واسمى فى ستار دول
    ayaafresh
    وميرسى ومشكورة ع المجهود

    ردحذف
  23. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  24. انا كمان ما جاني ض6 اسمي في ستاردووول sadjda12 اتمنى انك تحققيلي امنيتي و تجيبيه لي ف1

    ردحذف
  25. هآآآي آنآ مآ آجآني مجّآنآ آسمي بستآردول missbesma

    ردحذف
  26. انا ما وصلني كمان مشكورة على المجهود اسمي بستاردول nouna2011

    ردحذف
  27. حبيبتي انا ما وصلني الديكور واتمنى تجيبيهولي وانا اسفة اني ازعجتك يا قمر
    اسمي في ستاردول rano9

    ردحذف
  28. انالماحصل علي الديكوروالله ماحصلت عليه واسمي علي ستاردول هوqueenmero1992

    ردحذف
  29. يسلمو ايدينك انا ما وصلنى ض2

    ردحذف
  30. اسمى بستاردول elmalka

    ردحذف
  31. شكرا ياقمر انا دخلت ستاردول لقيتو مووجود
    لا تتعبى حالك خلاص ياعيوونى ف3

    ردحذف
  32. حبيبتي انا ماوصلني هدا الديكور واتمنى انك تبعتيهولي واسفة على ازعاجك وتعبك يا قمر.. lalyrich

    ردحذف
  33. انا ما وصلني الديكور

    اسمي بالستاردول

    iso_dance

    ردحذف
  34. انا ماوصلني يا ريت تبعتيهولي
    انا اسمي amani12beauty

    ردحذف
  35. سلام
    انا وصلني يعني مايحتاج

    تعطيني ^_^ مشكوور س5

    ردحذف
  36. مـآ وصل لي ممكن ترسلي لي هوآ :") وآلف شكر لكي :")ض8

    ( khokhaa1 )

    ردحذف
  37. مـآ وصل لي ممكن ترسلي لي imaneecrayzi

    ردحذف
  38. مـآ وصل لي ممكن ترسلي لي هوآ :") وآلف شكر لكي :")ض8

    ( khokhaa1 )

    ردحذف
  39. انا ملحقتهوش والله ارجوكى تجبهولنا menna.stardoll

    ردحذف
  40. انا ما اجاني هذا الديكور SosanFresh ويسلمو كتير حبيبتي

    ردحذف
  41. انا ما اجاني هذا الديكور واسمي بستاردول AnalLovely ومشكوره على كل مجهودك

    ردحذف
  42. جزاك الله خير بس انا ما جاني الديكورر ))))))):

    ردحذف
  43. ما حاني اسمي في ستاردول bmoot_bek

    ردحذف
  44. انا مجاليش الديكو مجانا

    وشكرا دودي

    ردحذف
  45. انا ما وصلني
    hff929
    وشكرا مقدما

    ردحذف
  46. أنا ابي
    وأسمي
    shymnoor-10

    ردحذف
  47. انا ماجانى :(
    pink_dreem2011
    تسلمى يا قمر

    ردحذف
  48. انا ماجانى واسمى فى ستاردول sunshinelcy

    ردحذف
  49. انا ماجاني
    اسمي ayahorchi
    و تسلمي هنو

    ردحذف
  50. قسمم انا ما اجاني اسمي sisilfun123 شكرا كتير اسفة عذبناكي وايد ض8

    ردحذف
  51. انا ماجاني اسمي dr.jnoon

    ردحذف
  52. يعطيك الف عافية
    مشكورة ما تقصرين
    س9 س8 س9

    ردحذف
  53. حبيبتي انا ماجني ومشكوره س9 س8

    ردحذف
  54. واسمي في استار دول هوnono.noangelس8

    ردحذف
  55. انا ما وصلني الديكور

    اسمي في ستار دول :raoand

    و شكرا الك دودي

    ردحذف
  56. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  57. وصلني شكرا
    اسمي بستاردول : h_m_r_sony

    ردحذف
  58. أنا ما جاني لو ممكن ترسلي ياه إسمي بستاردول THEdemoiselle7 وشكرا س8

    ردحذف
  59. والله ما جاني لو جبتيلي اكون ممنونه لك يا عسل والله يوفقك في حياتك الدنيا والاخرة اسمي dressywizwiz

    ردحذف
  60. انا مجاليش واسمي angel_girl27
    وشكرا ليكي يا عسوووولة

    ردحذف
  61. ana mawasalni wallahi ana shakiramerock

    ردحذف
  62. انا مجاليش واسمي angel_girl27
    وشكرا ليكي يا عسوووولة

    ردحذف
  63. ماوصلني ياليت تعطيني الطريقه ض2

    ردحذف
  64. ماوصلني ياليت تعطيني الطريقه ض2

    ردحذف
  65. انا ماجاني واسمي rrrrssss وشكرا ...

    ردحذف
  66. انا ماجاني الديكور ض6
    و اتمنى انك اتجيبيه لانو الديكور حلو
    بس تسلمي
    و اسمي بستاردول meranystar2012

    ردحذف
  67. وربي ماجاني هالديكور الخطنطير ياربيه ابيه ض6 ض6
    الله يسعدك وييوفقك ويجزيك الف خير ..[CUTE--TOTO]

    ردحذف
  68. تفقدت سويتي عدة مرات لكن لم يصلني لا أعرف السبب هذا أسمي orinache

    ردحذف
  69. بنوتات ان شاءالله برسل لكل وحده فيكم واليوم رسلت الديكورات تقريبآ ل 17 بنوته يعني هذا اللي قدرت عليه اليوم وكل لما اكون فاضيه حرسلكم حبيباتي
    واخر بنوته وصلت لها هيا maryom.مبروك عليهم وعقبال البقيه قبلاتي لكم ف5ف5

    ردحذف
  70. الله يسعدك و الله لما شفتو مجانا و لما ما لقيتوا تعصبت و لما شفتو ب25دولارز نقزت هههه
    هدا اسمي honaidalove
    و شكرااا كتير

    ردحذف
  71. ثانكيو يا البي
    انا ما وصلني ولا اختي وصلها
    بليز معليش تبعتيه لاختي كمان لان ايميلها الكوكل ماعم يرضى يفوت مشان تئدر تضيف ردود متل قبل وتخبرك ما وصلها اسمها بمدونتك zahraa mohammed
    واسمها بستار دول super-sweet96
    وانا اسمي بستار دولhoney-shoshe
    وثانكيو مره تانيه هنو حياتي
    يعطيكي الف عافيه

    ردحذف
  72. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  73. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  74. والله ما في منك هنو كلك حنية وطيبة الله يعطيك على قد نيتك يارب...
    bijouleila

    ردحذف
  75. انا ما جاني اسمي في ستاردول
    100camellia10 وشكرا {"=

    ردحذف
  76. انا ما وصلني ض5

    dnetely

    ردحذف
  77. انا اسمي narita.nano
    و اختي اسمها maya.mimi
    و مرسي كتييييييييير

    ردحذف
  78. مجليش اجيبه ازاى يا قمر اسمى dddd200 في ستار
    وتسلموا على المواضيع كلها
    س7

    ردحذف
  79. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  80. شكرا لان نبهتينا انا ماكنت اعرف انو موجود عندي ^_^

    ردحذف
  81. انا ماجاني وأنا مرر زعلانه ض6 اسمي هو ms.sasasa

    ردحذف
  82. خلاص هنو وصلني مع اني مستقربه

    امس بحثت ولا شقت شي

    واليوم وجدت ديكورات 3 اشكال

    لايكونو هذيلي هدايه المسابقه؟ وافكرها منهم ض3

    ردحذف
  83. انا ما اجانى هذا الديكور ولا لاختى كمان بس هى ما عندها حساب قوقل اتنمى تبعتولنا
    اسمى بستار caboo_ahmed
    اسم اكونت اختى mysasoStar
    ض6 ض7 ض1

    ردحذف
  84. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  85. انا ما وصلني الديكور
    اسمي بستاردول shiena_75
    تسلمي

    ردحذف
  86. ماوصلني اسمي بستاردول rooloo-rl
    سوري كتبت تعليق من غير اسمي

    ردحذف
  87. انا ماجانى شىء اسمى بستاردول menosuns شكرا هنو

    ردحذف
  88. انا كمان ماجاني شي ض2 ممكن تقولي لي كيف اجيبه شكرا

    ردحذف
  89. انا كمان ماجاني ض2 اسمي roryylove شكرا هنو

    ردحذف
  90. مشكوووووووورة وتلسلمين دودي اليوووم وصل مشكووورة س9 س8 ض4 ض1

    ردحذف
  91. انا كمان ما اخذتوا مجاني :( اسمي gego6 وشكرااااا سلفا يا عسل

    ردحذف
  92. حبيبتي صديقتي جديدة فالستار وما تعرف شي ممكن تعطيها الديكور ك هدية يمكن تفرح
    اسمها
    majictiffany
    وشكرآ

    ردحذف
  93. اوووه حلو الديكوور

    انا بعد مااوصلني للاسف مالحقت عليه >_<


    اسمي
    SillyLadyblack


    وشكراا ض3

    ردحذف
  94. اوووه حلو الديكوور

    انا بعد مااوصلني للاسف مالحقت عليه >_<


    اسمي
    SillyLadyblack


    وشكراا ض3

    ردحذف
  95. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  96. انا ماجانى واسمى فى ستاردول buddyhanaa

    ردحذف
  97. انا ماجاني واسمي في ستاردول JRKJR

    ردحذف
  98. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  99. انا ماوصلني وشكرالم يعني من جد كان نفسي وفيه و وابغاه مره مره شكرا ما اقدر اعبر شعوري واسمي starjoojo

    ردحذف
  100. انا وصلني مجانا
    والف مبروك على العسولات
    CoolDARLI

    ردحذف
  101. انا والله العظيم يا هنو مجاليش وربنا شاهد عليا وميرسى لو جبتيه يا قمر واسمى بستار دول elsindrellayoya

    ردحذف
  102. انا ماوصلني ض6

    اسمي

    n2008.

    ملاحظه نقطه ب اخر الاسم ^ ض4

    ردحذف
  103. انا حبيته كتير بس ما وصلنى للاسف ض6 ض2 الله يخليكى جيبيلى اياه اسمى فى ستاردول dsfsdfregt

    ردحذف
  104. مششككورهه ححببي ^^


    ...................


    أسسممي : pink-shouq

    ردحذف
  105. انا وصلني يسلمووووو

    ردحذف
  106. انا ماوصلني بليز جبيلي ض6
    أسمي في ستار دول asd332

    ردحذف
  107. هاي انا ما وصلني الديطور اسمي glbe.mjnonk ممكن تجيبيلي

    ردحذف
  108. انا ماوصلني بليز جبيلي ض6
    أسمي في ستار دول asd332

    ردحذف
  109. يآآآآآآقهرييَ مآلحقت ع المججآني ض6 ض9 :"|

    ع العممووممَ مشكورةة ععَ الخبريةة
    حبي لـككَ س8

    ردحذف
  110. a7la7alabestfun
    انا ما وصلني .. بتمنى احصل عليه س9

    ردحذف
  111. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  112. انا ما وصل واسمي بستاردول axel.betalz

    ردحذف
  113. انا كمان والله ما جاني واسمي بستاردول
    akara2012

    ردحذف
  114. انا والله ما جاني ولكن ..بنت عمي وصل ما اعرف يمكن عشان هي سوبر =((
    المهم اسمي ===pb12356

    ردحذف
  115. انا ما وصلش حاجه
    اسمي banotahkaya
    يريت تجيبيهولى ي قمر
    ميرسي اوى *_*
    س8

    ردحذف
  116. لينا ماهر
    اي حبي انا رسلتلك الديكور أمس والديكورات الباقيه كانت هدية الجائزة هههههههههههه
    بنوتات باجيبه لكم كلكم ان شاءالله ولايهمكم ف5

    ردحذف
  117. انا ما وصلني وبليز جبيلنا اياه انا واخواتي ازا ممكن اسمائنا في ستاردول anaheekokpurple = mohabt = mbtasemallhyaوشكرا ع المجهود

    ردحذف
  118. انا ما وصلني اسمي بستاردول

    mkmk-saad

    ردحذف
  119. انا موصلنيش اسمى بستاردول mena_ahmed2010

    ردحذف
  120. و آنآ بــعد مآ صولني شي ض2

    إسمي بستآآردول Chocol_a

    و شكرآآ كتيير الله يعطيك العآفيةة ض1

    ردحذف
  121. والله ماوصلني moll_flavita ومشكورة حبي

    ردحذف
  122. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  123. آنــآ مـآ وصل لي آلديكور
    اسمي zoooooz55 ض3

    ردحذف
  124. انا وصلى شكرا ياا قمر

    ردحذف
  125. انا ما وصلني

    ردحذف
  126. اسمي بستاردول maria-Inspiring

    ردحذف
  127. رسلت اليوم أخر شي للصديقة imaneecrayzi
    وان شاءالله بحاول اكمل في الليل للبقيه ياقمرات ض1

    ردحذف
  128. انا ماوصلني

    اسسمي

    www-5599

    ردحذف
  129. أنا ما وصلني ض3
    ويعطيك العافيه تعبناك ض3

    اسمي في ستاردول

    rooroosporty2

    ردحذف
  130. انا ما وصلني اسمي fati-mima

    ردحذف
  131. هنو ولي يرحم والديك جيبيلي انا قبل كذا قلت وماجبتي لي ض6 ذا اسمي

    n2008.

    نقطه بالاخير ^ ف2

    ردحذف
  132. ماوصلني اسمي بستار دول Moon007

    ردحذف
  133. انا ما وصلني
    اسمي بستاردول
    ROYAL-

    وشكرا

    ردحذف
  134. أنا ما وصلني
    ويعطيك العافيه تعبناك س9

    اسمي في ستاردول

    Dr.AnoOosh س8

    ردحذف
  135. مشكوووره هنوو واحس انه كذا حرررام كثير عليكي وشكرا لكي انا ماوصلني لكن ان شاء الله بشتريه تسلمي حياااتي مافي مثلك والله في الدنيا احببتك في الله ياهنو س9

    ردحذف
  136. انه ماجاهاولا وصلنى اسمى فى ستاردول sama-jewelض1 س1

    ردحذف
  137. جتلى خالص ةenna.stardollm

    ردحذف
  138. ارجوكى انا مش اخذتو قوليلى الطريقه و اان اجيبه انا ما شوفت العرض القديم اسمى فستار wafaa.nourقوليلى ازاى و انا اجيبو ارجوكى

    ردحذف
  139. وانا كمان مش اخدته والله

    ردحذف
  140. والله ما وصلني واسمي momosh1959

    ردحذف
  141. ربنا يخليكي لينا
    اسمي yara99998 انا مجاليش واظن محدش جاله ض2

    ردحذف
  142. ماوصلني والله اسمي scol12

    ردحذف
  143. التعليقات فوق 150 هههههههه اه منكم يابنات وقت مابيجيكم شي مجاني بتغلبو المدونة هههههه سوري ما اقصد الاهانه يسلمو هنو ووصلني

    ردحذف
  144. انا ماوصلني الديكور واسمي بستار دول AR_MINA واختي كمان ماوصلها واسمها بستار دول ROOA84DEEMA واخي كمان ماوصلة واسمه KUKISPORTY الرجاء الرجاء ترسليلنيا لان كثير عاجبنة والله يوفقك

    ردحذف
  145. انا ما وصلني وشكرا الك حبيبتي

    ردحذف
  146. ما وصلني شيء وفتشت وما شووفتي واذا كنتي فاضية جيبيلي اياه اما ما بدي تتعبي من شاني :)

    ردحذف
  147. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال
    .يا هنو ممكن تجلبيه لي
    واسفة على الازعاج
    ملاحظة مو مشكل اذا ما جلبيته الي

    ردحذف
  148. انا الديكور ماجالى واسمى فى ستار دول beautysososun

    ردحذف
  149. ما جانى والله انا اسمى go_ho وشكرا لجهدك

    ردحذف
  150. انا ما جانى ممكن تبعتيهولى بليز حبيبتى ف5

    ردحذف
  151. انا اسمى shinyAya. ما جانى حبيبتى

    ردحذف
  152. انا مش فهمه يعني انتي ممكن تدينا الديكور ده كجاني حد يفهمني بليز انا اسمي mngammوانا الديكور ده مش عندي وثانكث ياقمر

    ردحذف
  153. يعني استار نزلته ماجني للكل طب انا مجنيش حاجه ليه مووش فهمه

    ردحذف
  154. انا ما جانى ممكن تبعتيهولى بليز اسمي bibi-mona

    ردحذف
  155. انا مجاليش اسمي ice_roro
    ثاانكس

    ردحذف
  156. انا مش عندى الديكور ده بليز لو تقدرى عايزاه

    اسمى charmingamany

    ردحذف
  157. انا مش عندي بليز عيزاة

    ردحذف
  158. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  159. انا كمـآإن ماوصلني
    اسمي بستآإر Candy19-20
    وسوري يآهنو تعبآنكي معآنـآإ :$ *

    ردحذف
  160. انا كمان بليز ابيه

    taylor2010t

    ردحذف
  161. انا بعد ماوصلني
    اللقب: zak-424
    ومشكوره هنووو

    ردحذف
  162. انا ما وصلتنى واسمى بستاردول manoralove10

    ردحذف
  163. انا ماجاني
    واسمي بستاردول maroko7
    وشكرآ الك وشكرآ لمجهودك

    ردحذف
  164. يو خلاص انتم اشترو ترا تعبناها تخيلو انتم مكانها ض9 يلا مشكورهه معنه ماجاني ض2

    ردحذف
  165. انا ما عندي هدا الديكور
    اسمي في ستاردول siddiva

    ردحذف
  166. انا ماجاني واسمي في ستار دول
    gtyhu6 وشكرا

    ردحذف
  167. انا ما اجـــــــــــــانياسمي فـــيـ ستار دولـ sarawitta

    ردحذف
  168. حتى الان رسلت الديكور و وصلت الى الصديقة Fntasy Queen
    مبروك عليكم بنات وعقبال البقيه بس اشحن وأكمل إرسال لكم ض1

    ردحذف
  169. وآلله يـآ ميسس هـنو مـآوصلني آسمي بسستـآر ض2

    soso-6004

    ردحذف
  170. انا اسمى بستاردول karima22nice

    ردحذف
  171. وككمآن آعرف ولد يبيه آسسمه

    SuperMemooo

    وششكرآ

    ردحذف
  172. ووووصلني مشكوووورة

    ردحذف
  173. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  174. شكرا جداا دودي على عطائك المستمر وذوقك انا وصلني الديكور

    ردحذف
  175. شكراااا هنووو اجني س8س9

    ردحذف
  176. ض6 ماجاني للاسف ض2

    alamoralola

    ردحذف
  177. شكرا للمعلومة ,, بس صراحة ماجاني :) :)

    ردحذف
  178. اسمي على ستاردول
    coolrama5 .وشكرا

    ردحذف
  179. ما وصلنى شئ لحد دلوقتى اتمنى ترسلولى دى تانى مره اقولكم الاكونت لتاعى
    caboo_ahmed
    ض6

    ردحذف
  180. انا ما عندى اتمنى ترسلولى اسمى في ستاردول
    aldloahnoha

    ردحذف
  181. انا ماجاني ومشكورة حبيبتي واسمي nariman-kamila

    ردحذف
  182. انا ماوصلني حبيبتي واسمي FairMariana

    ردحذف
  183. حبيبتي انا ما وصلني ممكن تديهولي عشان عجبني كثير تسلمي zaaraFlower

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان