مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

spoilers...!!1

السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته 

كيفكم يارب تمام 

فيه اشياء جديده  جايه ع الطريق هاذي صورتها :-


صراحه عجبتني وانتو ؟!

اشوفكم بموضوع ثاني 

سلآلآم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

25 التعليقات:

  1. انا نصهم عجبوني ونصهم لا عالعموم مشكوره عالخبريه ض1

    ردحذف
  2. رووووعه واجد

    متحمسه لدرجه اني اريد اطير

    مو لهذه الدرجه س5

    ردحذف
  3. تهبل تهبل راح البسها في مسابقة ( مس ستاردول )ف3

    ردحذف
  4. روعه انا عجبني بس شئ واحد

    ردحذف
  5. بنات انا اصمم دانبو رجل الكرتون ملابس لوحات اي شي بس زوروني واطلبو صداقتي اسمي ;nora323
    وقولو وش تبغون ...

    ردحذف
  6. يا بنات انا منظمة فائزات ستاردول اتمنى انكم تزورو جناحي وتصوتولي والي بدها تفوز اتقلي اسم دميتي rere1122charm

    ردحذف
  7. في بنت في ستاردول في جناحها عاملة سفينة التيتنيك ومسجد واسمهااااااا rojda32

    ردحذف
  8. ماا شاء الله الملابس مررة حلوة عجبتي كثير ^^ انشاء الله تيجي عن قريب لستاردول والكل يااخذها وانا ألاولى ههه اممزح دحين ممكن تنضمو لهاذي المدونة .. هاذي رابطها rloshe-stardoll.blogspot.com بيها كثير اشيااء مجانية لستاردول امانة تنضمين لها.

    ردحذف
  9. راني متحمسة كتيييير دودي كلهم حلوييييييييين ض5

    ردحذف
  10. thanx حلوة بس شكلها راح تكون مخفية

    ردحذف
  11. انشاءالله يكون بعض منه مجاني

    ردحذف
  12. واااااااااو بجننو اتمني انهم موبستار دولارز ض7

    ردحذف
  13. حلويييييييييين ض6

    يارب مايكون غاليف3

    ردحذف
  14. انا اصلا بالمس قلتلهم انو في ملابس جديدة ضنيتها ملابس باربي والحمدلله اليوم طلعت انشالله تعجبكم والي يريد المزيد يزور جناحي اسم دميتي rere1122charm

    ردحذف
  15. انا اصلا بالمس قلتلهم انو في ملابس جديدة ضنيتها ملابس باربي والحمدلله اليوم طلعت انشالله تعجبكم والي يريد المزيد يزور جناحي اسم دميتي rere1122charm

    ردحذف
  16. وااااااااااااااااااا في تغيرات سارت لمن يكون اللوفيل قليل تقدري تدخلي حفلة

    ردحذف
  17. وااااااااااو تجنن شكلها بتكون غاليه شكرن على المجهود

    ردحذف
  18. موو عاجبني كتير fofe_cute

    ردحذف
  19. انا شفت كل افلاام winx ومن ضمنهااا هاي الملابس اتوقع انهااا مجانية

    ردحذف
  20. ماحبيتهاا اخسها حقت بزوره ض9
    وكل واحد ودوقو ض1

    ردحذف
  21. http://www.stardoll.com/en/starplaza.php?startItemIds=44771,44772,44773,44774,44775,44776,44777,44778,44779

    ردحذف
  22. الخبر مني انا bornthiswaay في ستاردول

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان