مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

هدية الطريق الى لندن

السلام عليكم
اخباركم صبايا
نزلت هدية عبارة عن دراجه حلوه صراحه ^_^
والإجابه مثل ماهوا موضح بالصورة ^_^
سلأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

25 التعليقات:

  1. الله أنا أول المعلقين ويسعدني اني أقول انه الدراجة خطييييرة يسلموا ع الموضوع س9

    ردحذف
  2. تسلميلناا ي هنوو عسانا ماننحرم منكك ي رب س9 ف5

    ردحذف
  3. ربي يسلم قلبكم اي والله الدراجه مره عجبتني يا اني حبيتها مثل بنتي ض8ض8ض8
    <<<<<<<<< اتهورت في التعبير ف1ف1ف1
    منورين ياقمرات ف5ف5

    ردحذف
  4. مرسي نايس انا عجبتني هع دراجه من اخر هع
    مرسي ويسلموو يا هنووو يا روحي س8

    ردحذف
  5. جميللللللللللللله مره

    ردحذف
  6. حلو اخذته استمروا ونزلوا اشياء جديده مجانا

    ردحذف
  7. وااااااو تجنن رؤؤعه شكرا لك ياقمر س7

    ردحذف
  8. شكرا لك ضضضضضضضضضض ض5

    ردحذف
  9. مرحبا انا عضوة جديدة في المدونة ممكن تعلموني كيف انزل موضوع لاني ما اعرف اعرف تعليق وبس

    ردحذف
  10. يسلمو دودي بجنن ما قصرتي يسلمو ف5ف5ض8ض8ض4س8

    ردحذف
  11. بليز بنات ساعدوني كيف احط موضوع بالمدونة؟.؟

    ردحذف
  12. بنات انا اعهرف انكم انتم صديقاتي واتمنى ما تخونوني ابدا

    بس انا حزينة كتير كتير عندي صديقتي لديها ستاردولارز كتير وهي دائما تضحك عني لاني ما املك ستاردولارز و انا ابي ما يملك اموال كتير حتى يعطيني اشحن ارجوكم ساعدوني رح اعمل اي شيء تريدوه المهم انكم تشحنولي بليز ارجوكم ارجوكم رح اعمل اي شيء

    ردحذف
  13. شلون احصل الدراجه بأي مكان؟؟

    ردحذف
  14. ساعدوووووووووووووني بليييييييز ورح اسوي شو ما بدكم
    بلييييييييييييييييييييييييييييييز

    ردحذف
  15. شكــــــ حبيبتي علي الدرجة الحلوة ف5 ــــــــــراً
    باي ض1

    ردحذف
  16. la jb ممكن طلب بلييييييييييييز ارجووووووووووكي
    طلب بسيط

    ردحذف
  17. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  18. بلييييز ياهنو ردي على رساالتي والله راح ابككككككي =((

    انا ksa55

    ردحذف
  19. على اساس انو نحنا راح نروح لندن بدراجة ف1 ف1 ف1
    بس شكلها مو كتير حلو ف2 ولكن شكرا س6 يعطيكي الف عافية

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان