مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مشكورين

السلام عليكم
اخباركم صبايا
بصراحه انا أشكر كل مين تكلمت كلام ماله داعي
وبسبب هالكلام بنوقف المسابقات مؤقتآ حتى إشعار أخر
لانه أي بنت لو كانت مكان الكاتبه حنان وللتوضيح الكاتبه hnof123 
يعني اتمنى من كل بنت تخلي نفسها مكانها تكون تصرف من فلوسها وتعمل مسابقة وتفاعل
وبالنهاية تلقى الهجوم اللي لقته عمومآ كثر الله خيركم وماقصرتو ^_^
واتمنى مايكون بينا لازعل ولاشي ويكون بينا صفحه جديدة :)
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

23 التعليقات:

  1. من جد وشكرا لك يا هنو

    ردحذف
  2. ض2 ض2 ض2 فديييتكك ي هنوو انتي الوحيده الي تفهميني الله يسسعدكك وكلامك صحح 100%

    ردحذف
  3. hnof123
    حياتي كلام الحق مايزعل وفديت روحك ماحصل الى خير ياقمر ف5ف5

    morinati
    حياك ياقلبو تسلمي يابعدي واكيد بوقف مع الحق لو مع صديقتي او غيرها بس مايصح الى الصحيح ياقلبو نورتي ياحياتي ف5ف5

    ردحذف
  4. لباكم حنان وهنو فديت كلكم ^.^

    ردحذف
  5. ليش انا كنت عم استنى كتير لتعملي مسبقات يلا مومشكلة منستنى كمتن ض6
    س2

    ردحذف
  6. حببيتي هنوو صراحه انتي بتكبري بعيني شوي شوي وانفجرت عيني بصراحه عموما انا وقفت مع حنان وحكتلهم للبنات انو ابدا مش رووح رياضيه بس لا حياء لمن تنادي يلا مش مشكلة المهم نرضي حنان وانا بتاسف ع بنات الي دايقووكي وانا حكتلك في ستاردول اديش انك لزيزه وطيبوبه وحبوبه وشكرا
    0katren0

    ردحذف
  7. ikram moustafa
    معليش غلاتي ممكن قرار وقف المسابقات يضر الطيب وغيرهم لكن على قول المثل الشر دايم يعوم وانا ماودي انها توقف بس تجنب للمشاكل والزعل شفت انه كذا افضل ض1ض1

    0katren0
    لبى عيونك حبيبتي شفت التعليق تبعك وماعليك اي غلط ياعسل وفديت تفاهمك وكلامك الحلو مثلك ياغلاتي وربي يديم المحبة بينا ياقمر ف5ف5ف5

    ردحذف
  8. حراام اللي عملوه فيك ما تستحقين اللي يقولنه عنك ض2

    ردحذف
  9. صح بس اتمنى انكم تسوو مسابقات لاكن عادي مانبغي فلوس بس حطوا صورتنا في المدونه والله لنفرح الي معاي يقول صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    ولا تنسوا تنزلوا اشياء مجانيه ماعاد سرتوا تنزلوا ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  10. ولايهمك ياحبتبي متزعليش والمدونه بتعمل مسابقات جميله اوووى فابلاش تلغوها بلييييييييييز ومتزعليش مره تانيه من اللي حصل ياحنان ض1

    ردحذف
  11. noofan kh
    قلبو للأسف للأن مافي شي جديد لستاردول ان شاءالله أول ماينزل خبر او هدية اكيد ماراح نتأخر في نزول الخبر ض1ض1

    ردحذف
  12. فدييتك هنو ,,, حنان بس
    انا مع حنان وماشاء الله نشيطه حنان انا ماسبيتها
    ولا سويت لها شئ بال العكس انا اشجعهااا علشان تتفاعل اكثرر ^^

    ردحذف
  13. تسلمي وان شاء الله اول ماتنزلوا شي مجاني رح اشتريه بس بليز يكون بروكسي

    ردحذف
  14. مو امسحي التاريخ او غيري الاعدادات

    ردحذف
  15. خير بنات ايه الموضوع نحنا فى رمضان والصيام له حق لازم نعرف ان الصيام ليس للاكل والشرب وحتى ايذا الاخرين محرم بالكلمات الجارحه
    هناء لا تجعلى الخبيثون يدخلون فى نشاطكن كاكاتبات المدونة رائعه والنشاط ملحوظ وهذه فلوسكم وجوائزكم نحنا بنحبكم فى الله وشكرا
    دودى مدونة رائعه الى الامام وبارك الله فيكم

    ردحذف
  16. والله لو ادري انا ايزعل ما كتبت
    الجوائز غير مهمه الين المهم التفاعل في المدونة
    يعني مو وايد مثل قبل

    ردحذف
  17. عاااااااااااادي و مبروك للفائزة أصلا أنا ما عندي أمل للفوز س9 س9 س9 س9 س9 س9 س9 س9س8 س8 س8 س8

    ردحذف
  18. مبررررروك للفائزو وما تزعلي مني دودي انا اسفة

    ردحذف
  19. تصدقو انتي مافهمت شي ههههه

    ردحذف
  20. مشوره بنات انا حيل اطفش بستار دول بدي اتعرف اسمي fofe_cute وشكرا (:

    ردحذف
  21. حياكم بنات والله وماننكر انه وجودكم وتعليقاتكم لها دور أكبر في المدونة وكلكم على عيني وعلى راسي ف5ف5ف5

    ردحذف
  22. دودي ليش بدك توقفي االمسابقات انا لازمني دعم ع ستاردول

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان