مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

غرض مجاني

السلام عليكم 
اخباركم صبايا
خبرتني الصديقة:raghad.12 عن وجود غرض مجاني في التسوق خانة جديد مشكورة ياعسل
لكن للحين مابين لكن مثل ماقلنا وقاعدتنا المتعودين عليها ( البلاش نكثر منه ) هههههههههههه
سلأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

16 التعليقات:

  1. هههههه انا كثرت كثرت قلت دامها مو معروفه يمكن تكون شئ يجنن واتحسف عليه بعدين هههههههه
    الشرف لي ان اكون اول المعلقات
    زوروني
    hff929

    ردحذف
  2. ههههههه اهم شي انه ببلاش بس ههههه مشكوره قلبو انتي و الصديقه raghad.12 ^_^

    ردحذف
  3. والله ستار دول شغاليين ببلاشات xDDD

    ايي خلهم يكثرةة ^^

    مشكورة حبيبتي ^^

    ردحذف
  4. وشو هذا ههههههه مافية شيء

    ردحذف
  5. شفتوةو اشتريتو بس فاضي ما اجا شي

    ردحذف
  6. خخخخخخخ ف1 يب انا شريت 13 حبه واكككككك ض5 يمقن يكون خققه س7 يلا مشكوره ياعسل ض1 صوتولي بنات اسمي
    n2008..
    نقطتينننننننن س5

    ردحذف
  7. فتحتهاا ض1 ,, طلعت لمبه صفرا بس مو مرا حلوا س4

    ردحذف
  8. انا عرفتها و طلعت اباجورة صفرا شكلها حلو

    ردحذف
  9. مافيه شي هو بس للسوبر شكله

    ردحذف
  10. هههههههههههههههههه طلعت لي ابجوره ذهبيه واصفر وترا الي يقول للسوبر لالا انا مو سوبر واخذتها هوع

    ردحذف
  11. شكراااااا لكن ما لحقت عليه

    ردحذف
  12. خخخخ انا اشتريت منها 25 ههههههههههههههههههه

    ض4

    ردحذف
  13. وين القدر القاه؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان