مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

فستان للماسيات مجانآآآ

السلام عليكم
اخباركم حبيباتي
ملاحظة اول مدونة تنزل الخبر دودي واتمنى من اللي تنقل الموضوع تذكر المصدر
كل اللي عليكي اتفضلي من >>>هـــووون<<< أشتركي وبيوصلك ياقمر ^^
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

20 التعليقات:

  1. الحمد لله انا ماسة واقدر اشتريهه:) ض4 ض3

    يسَلمو قلبي :))) ع المجهودد س7 س7 س7

    والبس حلو ف5

    ردحذف
  2. مشكوره قلبو تسلم ايدينكك ^_^

    ردحذف
  3. ض 6 ض6ض6ض6ض6ض6 ليه كا ياربى

    ردحذف
  4. انا ماسيه واقدر اخذه بس شكله امعجبني ابدا

    ولا اوصيكم تزورو بازاري وتزوروني وتصوتولي
    فديتكوومـ\

    واسمي
    xox_rooroo_xox

    ردحذف
  5. حتى لو كنت ماسيه س1 ماني ماخذته س2 هع وربي شكله ماعجبني ض2 المهم صوتولي اسمي ترا اسمي نقطتين مو نقطه ض3

    n2008..

    ردحذف
  6. حتى انا بعد الماسة واقدر اشترية بس مو حلوو مرة س4

    ردحذف
  7. انا ماسية بس ما وصل ض2ض6
    تراا هو كان زمان مجانا ببروكسى هو اصلا شكلو مو حلو
    ف4ف4ف4ف4

    ردحذف
  8. هلا بنات أنا بدي كاتبات و مشاركات في مدونتي nour-stardoll.blogspot.com

    ردحذف
  9. سوبر مو ماسيه بس ماحلو الفستان بايييخ

    ردحذف
  10. مو مرة حلو مابه شي ف3

    ردحذف
  11. الفستان مرررررة حلو س3 وانا اخدته وشكرااا على الخبرية يااااقمر

    ردحذف
  12. الفستان كتييير حلو س8 و شكرا

    ردحذف
  13. انا جاني من دون مادخل هون ومن دون بروسكي ولا
    شئ فجأه جاني من وين مادري ض5 المهم زوروني shahad964
    ولا اوصيكم تصويت حبايبي

    ردحذف
  14. الفستااااااااااااااااااان بايخ جدا لدرجه
    مدري شلون اقول مشكوره على الخبر س5

    ردحذف
  15. عادي بدامه بدون بروكسي ومجنا ناخذه على فكره انا مو ماسه

    ردحذف
  16. ششكرآ خذيتة و آسمي بستاردول هو ض3 girlso0oso00o

    س6 س6 س6 س6

    ردحذف
  17. مشكؤؤؤؤؤؤؤؤرهههه ’’ بسس أنـآآ مــو مآسيةة س4

    ردحذف
  18. انا مو ماسة انا عضوة عاديةض6 ض6 ض6 بس عن قريب رح اشحن سوبر اسمي بستاردول bmoot_bek و انا عضوة جديدة في مدونة دودي

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان