مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

التي شيرت الاصفر ..!!

السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته 


كيف الحلوين يارب تمام 


بالنسبه للتي شيرت اللي نزلته القمر هنووف البروكسي حقه محجوب وطبعا هو بروكسي برازيلي لكن غلط المفروض نستخدم بروكسي الماني وهذا هو البروكسي :-


http://mancos.de/


اتمنى اني افدتكم :)


يلآ عسولات سلآلآم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

18 التعليقات:

  1. شكرا على مجهودى يسرنى انا اول تعليق

    ردحذف
  2. تسلممين ي عسسسل مشككووره ع التصحيح فديتكك ض8 س8 ف5

    ردحذف
  3. الله يعطيكي العافية وصلوا شكرا على المجهود يا أحلى مدونة س8 س8 س8 س8 س8 وهذا اهداء مني لكم

    ردحذف
  4. بنات في مدونه بتاعت صحبتي حلوه اوي وفيها مسابقه سهله اسمها مدونهستاردول المصريه2 انا حبيت افيدكم مثل ما افدت نفسي اتمني تشتركو فيها وتكونو مشرفين وفي هديه لاول مشترك انو راح يكون مشرف علي المدونه
    بس لازم يكون امين

    ردحذف
  5. لا تنسو اسم المدونه اسمها مدونه ستاردول المصريه2

    ردحذف
  6. انا استخدمت البروكسي ذاكككك ووصلنننيض8

    ردحذف
  7. بنات في مدونه بتاعت صحبتي حلوه اوي وفيها مسابقه سهله اسمها مدونه ستاردول المصريه2 انا حبيت افيدكم مثل ما افدت نفسي اتمني تشتركو فيها وتكونو مشرفين وفي هديه لاول مشترك انو راح يكون مشرف علي المدونه
    بس لازم يكون امين ارجوكم اشتركو اجوكم ارجوكم ارجوكم جداا انا محتاجه لمساعدتكو في احياء المدونه

    ردحذف
  8. مبرووووووووووك لكل الي وصصلههمم س8 س8 س6

    ردحذف
  9. مشكورهه الله يعطيك آلفف عآفيه ف5

    ردحذف
  10. البروكسي ما يفتح ؟
    عيآآ كلما احط الرابط ستاردول يرجع من الباديه نفس الشئ

    ردحذف
  11. محجوب اهئ اهئ ليش عندي انا محجوب

    ض6 ض6 ض6 ض6

    ردحذف
  12. يسلموااااااااااااا

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان