مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

فستان مجانا

                                                  
                                         سجلي دخول الى ستاردول:
                           http://www.stardoll.com
                                          استخدمي البروكسي الرقمي:
                         109.123.127.178port8080
                سجلي خروج من ستاردول وارجعي سجلي دخول
          وادخلي هذا الرابط راح يظهر مثل ماهو موضح بالصورة
             http://www.stardoll.com/campaigns/kurio/
               
                      واضغطي على الكلام ومبروك الفستان

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

24 التعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. انتي تقولين :(ادخلي هذا الرابط ) اي رابط؟؟؟

    ردحذف
  3. لحظة بعد الروكسي وين الرابط طيب ؟:؟؟

    ردحذف
  4. لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآءءءءءءءءءءءءءءءءء
    وربي فرححت آنكك نزلتي هآلشيء بس يدوووووي هففففففففففففففففففففففففففف ض6س2س2

    ردحذف
  5. بصراحه ابدا ما عجبني شكل ولون الفستان
    بس شكرا على مجهودكـ ض5

    ردحذف
  6. ما جاني اي فستان
    صدق اي رابط؟

    ردحذف
  7. اعجبنى بس ما قلتى اى دوله ليكون امريكا بليز

    ردحذف
  8. انا حاولت كم مرة وما جاني الفستان
    دايما تطلعلي الصفحة الاولى من ستاردول

    ردحذف
  9. الفستان حلوووووووو بس للاسف ما اعرف البروكسي الرقمي وشكراااااا كثيييييير على المجهوووود

    ردحذف
  10. بنات بللليز محتاحة مساعدتكم روحووو لهل البنت sosoo_s وقولوو انكم من طرف secretlolo56

    ردحذف
  11. بنات بللليز محتاحة مساعدتكم روحووو لهل البنت sosoo_s وقولوو انكم من طرف secretlolo56

    ردحذف
  12. ماجاني شي والرابط يودي لستاردول ع العموم شكراً

    ردحذف
  13. البروكسي بظئ بس وصل شكرا ض8

    ردحذف
  14. ما وصل شي

    ردحذف
  15. حبي انا كدرت اجيب الفستان بدون بروكسي رقمي وتعب تغيير الاعدادت

    ردحذف
  16. حبي انا كدرت اجيب الفستان بدون بروكسي رقمي وتعب تغيير الاعدادت

    ردحذف
  17. نادين علي .. وش عملتي عشان يوصلك ؟

    ردحذف
  18. الفستآآن مرره حلوو ف5 بس ما عرفت كيف اسوي عشان يجيني ض6

    ردحذف
  19. انا مو راضي مشيولة الصفحة عندي

    وممكن تزورو جناحي وتصوتو لي 5-5
    ض2 ابي هدية ض6

    ردحذف
  20. انا مو راضي مشيولة الصفحة عندي

    وممكن تزورو جناحي وتصوتو لي 5-5
    ض2 ابي هدية ض6

    ردحذف
  21. مرة حلو بس مأأ بعرف لليدوي خساارة ض6 ض6 ض7

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان