مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

Miss stardoll world

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
كيفكم ي عسولآت ان شاء الله طيبين المهم
حبيت اقولكم ان Miss stardoll world  بقي لهاا اسبوعين بسس  وتجي شدوو حيلكم وزينو الدمى حقتكم

يلآ ي بناات نبي بنت عربيةة تفووز بالتووفيق للكل 


يلآ اشوفكم ب موضوع ثاني وشكراا للكل

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

33 التعليقات:

  1. شكرا علي الموضوع

    وانشاء الله وحدة عربية تفوز

    ردحذف
  2. انا حلمي اصير ع السعودية بس :(( و لو شوية
    انا jennwhitelove

    ردحذف
  3. تثلمى ع الموضوع ممكن سؤال كيف اشترك فى ميس ستاردول وازاى اكسب فيها

    ردحذف
  4. بليز ساعدوني عشان اكسب انا اسمي usa.99 بس من العراق بليز ض6 ض6 ض6

    ردحذف
  5. تسلمي وان شاء الله بنت عربية تفوز

    ردحذف
  6. والله عندي ملابس ستاردول كلها والبس واتكشخ بس مافزت ولا مرة وجربت جبت بنات ض7 بس مافزت تبون الصراحة المشكلة انهم اكثرهم يكذبون 5/5 على الفاضي مايصوتون ف2

    ردحذف
  7. البنات الي يسألون عن Miss stardoll يعني كل دولة تفوز فية بنت وتصير زي ملكة الجمال يعطونها وشاح واظن تاج بعد

    ردحذف
  8. هوو موو اشترااك هو انو البناات ياجون عندك ويقولون اصوت لك لميسس ستاردول هو بكل جنااح فيه دائره وفيهاا شعار ميس ستاردول تضغط عليها وخلالاص هوو زي التصويت بالضبط والي تحصل اكبر تصوت تتئهل للنصف نهائي يختارون من كل دولة بنت وحدهوبعدين النهاائي تفووز اكثر بنت صوتواهاااس بسس لازم يكون عند البنت 400 ستاربوتسس مادري بالجديد اتوقعع 40 ستاربوتسس اتمنى افدتكك اختتي possee159

    ردحذف
  9. اي هووو مثل الدارة بكل بيت بس انا الحينن توني دخلت صفحت صديقتي م لقيت التاج كنت بصوت لها :"" ؟؟؟ م اعرفف يعني هي خلصت الحملة ولا ؟

    ومشكورة اختيي

    ردحذف
  10. بتعرفوو لو بدك وحده عربيه تفووز لازم يا صبايا تحددوون الي بتستاهل او ال مثاليا ونرووح كلنا نصوتلها بقلب ومخافت الله ادامنا وهيك احنا بنكسر كل عين اجنبيه هادي فكرتي هادا رأي

    مع تحياتي 0katren0

    ردحذف
  11. لآ ي قلبي هي مو حمله وهي لساا ماجاتت بعد اسبوعين اتمنى افدتك ي قلبي ض8

    ردحذف
  12. وشو ذا ان كان فتاة غلاف انا بفو ان شا الله هع مستحيييييييييييييل

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. بس ممكن تقولولي كيف اشترك في المسابقة ف2 ف2

    ردحذف
  15. هو مو اشترااك هوو تصويت البنات يروحوو عنكك ويصغطو على علم ميس ستاردول الي بجنااحكك واكثر بنت تصويتهاا كثير تتئهل للنصف ناهئي

    ردحذف
  16. ااها فهمته عندي خطه بسوي
    700 حساب واصوت لنفسي ها ها ها ها ها ها ها ها ها ضحكه شريره

    ردحذف
  17. ممكن سؤال وين موجود هاذا ال علم ول ااشعار بليييز ساعدوني انا ب حياتي ما اتاهلت ولا صرت مشهورةض6 ض6 ساعدوني القبي bestvana_123

    ردحذف
  18. الان جدول الرمضان وكمان حق الالمبيك لا يرحو عليكم ومس وارد

    ردحذف
  19. يعطيكك العاافيهه ♥

    ردحذف
  20. يآآي يعني لو جات مس ستاردول ورلد <<ياطول الاسم س5
    رح اكمل سنه في ستار س6 س9

    ردحذف
  21. انا sewrsoh انا بحط رسائل عامه 2500 مره انشاءالله بفوز واسمي sewarosh

    ردحذف
  22. لازم الي يصوتون لك في الملاين ض6

    ردحذف
  23. بالتوفيق للمشاركات ض5

    ردحذف
  24. ميين قال لكم ب 700 تصويت لا يا بابا الفائزة السنه الماضيه جاتها 37 الف تصويت يعني الشغله مو سههله اوكي و انا افكر اسوي مسابقه الي تخليني اتأهل للمرحله اولى اسوي لها سوبر ب 150 رياال اسمي trust1212

    ردحذف
  25. ميين قال لكم ب 700 تصويت لا يا بابا الفائزة السنه الماضيه جاتها 37 الف تصويت يعني الشغله مو سههله اوكي و انا افكر اسوي مسابقه الي تخليني اتأهل للمرحله اولى اسوي لها سوبر ب 150 رياال اسمي trust1212

    ردحذف
  26. 700 اييششششششششششش ؟

    اكيد اكثرررر

    لأنو هالششَي مايجي كل شوي بس مرة وحدةة

    واكيدد بيخلوههها موب سهلة :)

    والي فوقكك تفكيرك رهيب واللة XDD

    ردحذف
  27. انا حاسة هلسنة بيتضاربون البنات وكل وحدة يالله نفسي
    انا اقول نحدد بنت سعودية تستاهل ونصوت لها كلنا

    ردحذف
  28. صوتولي بستاردول حسابي petitesabah

    ردحذف
  29. صوتولي بستاردول حسابي petitesabah

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان