مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تعديل السعر

السلام عليكم
اخباركم صبايا
خبروني الصديقات
hellokitty313
TiaraMaram
sosotwix
انه تم تعديل سعر الفستان من 11 كوينز الى 11 دولار ويارب كلكم تكونو لحقتو الخطاء ^^
سلأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

15 التعليقات:

  1. يا رب يا كثرو من الاغلاط ^^
    الفستان يجنن
    ويعطيك العافيه
    الشرف لي ان اكون اول المعلقين

    ردحذف
  2. الحمد لله لحقت بس خواتي لا ض6

    ردحذف
  3. ممكن ان اقول شي؟ض9

    ردحذف
  4. هذي افضل مدونة في العالم وما ارتاح غير بس فيهاس8

    ردحذف
  5. aiota abdeljabbar
    يب حبي لبى قلبك امري ف5

    ردحذف
  6. مالحقتوو ض6 ..أصلن عادي ض1 ...ايوا عادي ض6 ..مررا عادي ض6

    ردحذف
  7. الحمدالله انا شريتة اختي مسكينة ما لحقة

    ردحذف
  8. انا شريت اثنين من الفرحه ههههههههههههه

    ردحذف
  9. يسلمو لحقت علييه ض4 س3 ف1 ف3 5ف

    ردحذف
  10. انا لحقت عليه بس من الغرور
    والتكبر

    اشتريت يمقن 6
    خخ عشان اذا راح ابيعه بدولارز وبالضعف
    موهههههههااي س5 س5 س1 ف5 ف5

    ردحذف
  11. مااااااااااااالحقت عليه ض9 ض6 المره الجايه ض5

    ردحذف
  12. المدونه حلو مره مره مرههه وانا مادخل الى هذي المدونة الرائعه الجميله ض3

    ردحذف
  13. اختي مالحقت قلعته قاهرتا

    ردحذف
  14. الفستان مكتوب عليه 11 ستاركوينز لكن ياخذ من رصيدك 11 ستاردولارز

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان