مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

قبعه مجانا ..!!

السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته 
كيفكمم 
نزلت قبعه مجانا وهي من الطريق الى لندن 
هاذي صورتها :-

طبعا عشان تاخذونها روحوا للرابط هذا مــــن هـــــــنــــآ
واضغطوا على برج ايفيل وبعدين حطوا الجواب اللي هو الخيار الثالث (لوحه فنيه )
والف مبروك 
يلآ اشوفكم بموضوع ثاني 
سلآلآم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

15 التعليقات:

  1. وصل ياقمر مشكوورة ف5

    ردحذف
  2. وصصصصصصصصل ي قلبووشتي تسسلميلي

    ردحذف
  3. وصل ي قلبيي يسلمووووو

    ردحذف
  4. بنات انا لقيت مدونة حلووة أوووى جدااا أسمها
    مدونة ستاردول فى الوطن العربى ودة الرابط
    Fancynane.blogspot.com
    بجد مدونة حلوة اووى وفيها مسابقات كير فى رمضان
    انا حبيت بس اخبركم

    ردحذف
  5. حسبته الثاني خساره

    ردحذف
  6. مو حلو ابدا ابدا ابدا

    وشكرا ع الخبر

    ردحذف
  7. طلع لي سؤال غير وهو:سؤال 2:كانت الألعاب الأولمبية في باريس عام 1900 الألعاب الأولمبية الوحيدة التي لم تكن الجائزة للرياضين هي ميدالية! فعلام حصل الرياضيون بدلاً عن الميداليات ؟ تذكري لديك فرصة واحدة فقط للإجابة الصحيحة!

    أجبان مختلفة و خبز فرنسي

    إسطوانة موسيقية عليها النشيد الوطني الفرنسي يعزف من قبل فرقة موسيقية ضخمة إضافة إلى رباعي وتريات و جوقة ترانيم كنسية .

    جائزة أو كأس


    ولما اضغط على الجواب الاول قال لي غلط
    بعدين قفلت ستاردول ودخلت وضغطت جواب2 قال لي غلط
    بعدين خرجت دخلت وضغطت الجواب الثالث قال لي غلطط


    ض2ض2ض2ض2ض2ض2ض2ض2ض2ض2ض2ض2ض2ض2ض2ض2ض2ض2ض2ض2ض2ض2ض6ض6ض6ض6ض6ض6ض6ض6ض بليييز ساعدوني اسمي:mamadalia انا سوبر اهم شىء ههههههههه

    ردحذف
  8. يا حبيبتي الي فوقي يقولولك عندك فرصةة وحدة بس للإجابة والإجابة هي جائزة أو كـأس

    ردحذف
  9. طيب ايه الاجابة حق السؤال

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان