مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

فستان قبلة الموت

السلام عليكم
اخباركم صبايا
يوجد فستان قبلة الموت في التسوق يعني بصراحه شي غريب انه موجود هالفستان معنه نادر ؟_؟

للحين انا متردده اخذه اولا وممكن لو خذيته عشان بعد فترة ابيعه واستفيد هههههههههه وش رايكم انتو ؟
للأمانه المعلومة منقوله من مدونة اجنبيه
سلأأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

16 التعليقات:

  1. اية والله من جد اضمة الي مجموعة التراث ف1 بس تبغين نصيحتى تراا مو حلوو مررة س4 وانا عن نفسي ماراح اشترية ف2 أول كومنت ض8

    ردحذف
  2. ههههههههههه خذيه في زاوية التراث الستاردولي ف1 ف1 ف1 ف1 ض5 ض5

    ردحذف
  3. وععععع مو حلووو والله

    ردحذف
  4. شكرااا يااااااا قمر

    ردحذف
  5. ماركه قبله الموت شفتها ف البحث اكثر من مليون

    مرة بس والله نسيت ولا كنت اعتقد اان هذه الماركه
    مهمه وبالنسبه الي مالها مهمه

    وشكرا على الخبر
    ولا اوصيكم تزورو بازاري وجناحي واسمي بستار دول
    : xox_rooroo_xox

    ردحذف
  6. ههههههههههههههههههههههههههههههه ف1 ف1 ف1
    حلوووووووووو مره الفستاننن جدا جدا جدا رائع

    ردحذف
  7. انا عن نفسي ما رح اخذه الموضوع فيه ان اخاف اخذه و يروح لي رصيدي كلو

    ردحذف
  8. ابي اكون كاتبه في هاذي المدونة كيف

    ردحذف
  9. انا راح اخذه :) وشكرن ع المجهدو ^^

    ردحذف
  10. ههههههههههههههههههههه الاسم مخيف ما حبيته

    ردحذف
  11. ايه والله الاسم موخيف رعب × رعب = مخيف

    ردحذف
  12. اويلاه ع الاسم بس ض9 بس ماعلينا ض7 مشكوره ض8 ي ي ي الكاتبه المجتهده س5 ف1 ض5

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان