مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

HOTBUYS..!!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

كيفكم يارب تمام 

نزل الهوت بايز اليوم وهو عباره عن اسوره هاذي صورتها :-

سعرها 9 ستار دولارز 

آممممم ما عجبتني كثير 

اشوفكم بموضوع ثاني 

سلآلآم ^.^

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

15 التعليقات:

  1. أنا شريته (أول تعليق ض4

    ردحذف
  2. رؤؤؤعه راح اشترية مشكوورة ياقمر ض1

    ردحذف
  3. اشتريت 4

    عشان البس كوكتيل ^_^

    وثكرا

    ردحذف
  4. واااااو ف3ف3
    انا عجبني أقوى شي س6س6
    راح اشتريه ض1ض1
    مشكورة ياقلبو ف5ف5

    ردحذف
  5. مشكووووورييييين

    هنوووووو وييييييييييييييييينك ادخلي ض6 ض6 ض6

    ردحذف
  6. انا عججبني بسس ما معي ستاردولارز ض6
    ما عليه ض2
    مشكورةة على الموضوعع الححلو الي زيكك ف5
    وصوتوالي اسمي بستاردول ض8
    gogo1102
    اتمنى كل من يشووف التعليق يصوت لي ف5

    ردحذف
  7. كثير حلوو
    بس م يستحقق اني اشتريه pp;
    المهم تسلمين ي بعديي :)
    س8 س9

    ردحذف
  8. انا اشـــــــــــوف انها ابد ماتستحق لاسعر ولاشكل صراحه س2

    ردحذف
  9. انا ماعجبني مره ض1
    ف2يمكن اشتريه يمكن لا

    ردحذف
  10. روووووووووووووووووووعة و شكرا على الموضوع الرائع لكن ما عندي ستار دولارز

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان