مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

فستان مجانا ...!!!

السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته 

كيفكم ان شاء الله تمام ^^

فيه فستان مجاني نزل قبل دقائق معدوده هاذي هي صورته :-

عشان تاخذونه روحوا للرابط هذأ:-

http://www.stardoll.com/ar/campaigns/roadtolondon/

بعدين بتلاقون بالخريطه بيت لونه ابيض اضغطوا عليه 

بيجيكم سؤال حطوا الجواب ثاني خيار اللي هو (اولمبيا )

ومبروك عليكم الفستان ^_^ 

اشوفكم بموضوع ثاني 

سلآلآم



Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

18 التعليقات:

  1. يسلمو انا اول وحدة عرفت

    ردحذف
  2. وصل وهو روعة جدا شكرا

    ردحذف
  3. شكككرا مرا ححححححححححححححلو ض3 ض9 س8

    ردحذف
  4. ززززوروا جناححححححي اسسسسسسسسسسسسسسمه hellokitty313

    ردحذف
  5. ايوة هذاا حق مسابقة الاولمبياد مررة حلوو انا جاوبت وفزت بــ الفستان وكرسي ض1

    ردحذف
  6. حسسوني اننا في عهد الفراعنة بس وايد حلو يسلموا س8

    ردحذف
  7. وصصصصل ض8 يسلمووووووو ض5

    والطريقة مرررررة سهلة و مضموونة .. حبيتها ياليت كل الهدايا نجيبها بهالطريقة ^____^ س3 س6 ف3

    ردحذف
  8. يـــِآي وصل شكلووو حلو تعالو جناحي وصوتولي وشوفوني وانا لابسته اسمي بستار دول dodi-sweet

    ردحذف
  9. وصل حيآآتو يسلموو ف5 ف5س8 ض8

    ردحذف
  10. اخذته قبل دخولى المدونة خخخخخخخخخخخ مفكرة بجيب لكم الخبر هع هع

    ردحذف
  11. ثانكس حبيبتي اخدتووو س8 ف5

    ردحذف
  12. اسمي على ستار دول baboshana

    ردحذف
  13. بدي اخذوا وين الرابط ليش ما يضغط

    ردحذف
  14. انا ماقدرت احصل عليه لانو انا دخلت من اول ودخلت ع البيت وعرفت الاجابة بسس دحين انا لمن احط الاجابة ماجاني يقولوليلي اطرقي على الباب وسينفتح لك وانا كسرت الباب وبرضو ماانفتح ض9

    ردحذف
  15. شكرآ
    آول يدونا فستان بعدين قبعه

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان