مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

هدية مونت كارلو

السلام عليكم
اخباركم صبايا
واخيرآآ نزلت هدية من نادي مونت كارلو وأفتكرونا ^_^
سلأأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

14 التعليقات:

  1. ياااااااااااااااي لاول مرة اكتب انا الاولى فالتعليق المهم شكراااا على المجهود اتمنى تعطينا الرابط للنادي

    ردحذف
  2. والله اني مسجلة بالنادي بس ما وصلتني ولا هدية

    ردحذف
  3. آنا وصلتني الهديه

    تسلمي حيآتوؤوؤو ع الصووور

    ردحذف
  4. ياريت تعطينا رابط النادى بليييييييييييز

    ردحذف
  5. يسلمو وانا بعد وصلي

    ردحذف
  6. يسلمووووووووووووو هنوو بس ياريت تطلعين كيفه الاشتراك بنادي

    ردحذف
  7. طيب ممكن رابطة النادي الهدية حلوة كتير وشكرا على المجهود

    ردحذف
  8. ممكن رابط النادي ضروري

    ردحذف
  9. اموووووووووت واعرف من وين جايبينها هععع

    ردحذف
  10. مبرووك لهم بس انا زعلانة جدا لانه ما تم اختياري مع انو عندي مواصفات جيدة و انا من اووووول من يوم ما عرفت المدونة احاول اصير كاتبة و قلت ما ابغا اشترك في اي مدونة الا مدونة دودي

    ردحذف
  11. funnymjj ياحبيبتي حتى أنا ابي بس كلها قسمة ونصيب يعني هذاقدر من عند الله ماأحد يقدر يترض على امره

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان