مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

حل مشكلة ستاردول

السلام عليكم 
اخباركم صبايا
أول شي انا من السعودية ومعروف السعودية أول بلد لما يفكرو يحجبو موقع واعتقد هيا البلد الوحيده اللي محجوبه 
لكن انا لقيت كم طريقة وان شاءالله تفيدكم
عندكم هذا الرابط الأول يفتح بدون شي
 الرابط الثاني راح يفتح معاكم وأول ماتسجلي دخول راح يكتب محجوب اعملي رجوع لورا وراح يفتح عادي
وهنا عندكم رابط لستاردول لما تدخلي عليه راح يقولك الصفحه المطلوبه غير صحيحه عادي اضغطي على الكلمه اللي بالنص وراح تدخلي ستاردول عادي
وان شاءالله تضبط معاكم الطريقة
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

11 التعليقات:

  1. جــزاتس الله خيرر والله ممدري كيف اشكرتس خلاص قلبي ووقف بغيت ابككي مشككوره اختي الله يوفقكك ^^

    ردحذف
  2. ترى ستاردول محجوبة بس بالعربي اما بالانجليزي لا ادخلوا وجربوا
    /www.stardoll.com/en

    ردحذف
  3. انا مرة استغربت يوم تقولوا ستاردول انحجبت لاني داخلة بالانجليزي وقاعدة العب و ما في شي محجوب بس يوم جربت احول للعربي انحجب معي

    ردحذف
  4. انا شغال معي بالعربي غريبه الله يستر *_*

    ردحذف
  5. هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    انا استخدمت مكتوب ستاردول وفتح =$ مششكوره هنوو يا عسسل =$

    ردحذف
  6. العكس ستاردول مكتوب هههههههههههههههههههه

    ردحذف
  7. مشكورة حبيبتي جزاك الله خير بس احنا عنا بالامارات بفتح عادي بس البروكسيلت محجوبة :(

    ردحذف
  8. مشششششكككووووووررهـ من آلأعمآآآق

    ردحذف
  9. مشكووووره انا استخدم واحد منهم ووفتحللي مممشكوووره ووشكررا ككثيرر يا هنووو

    ردحذف
  10. شكرا انا استغربت انه البنات انحجب بالعربي انا يشتغل عاادي بالعربي ما انحجب

    ردحذف
  11. شكرا كفو عليكم يا الكاتبات مره شكرا

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان