مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تنــبيه ...

الـــسلآلآم عليكم ورحمــة اللهـ وبركاتهـ 
اخــباركم .. انشاء اللهـ تماام 
انــا عارفـهـ انـ الموضـوع مكرر بس حبيـت انبهــ الجميـع 
امــس باليــل رحــت الاعـــدادات .. وضغطت ع تفعيـل أمـان الطــفل 
بــس كنـت ابـي اجربــة 



بـس ما حسيت فـي ايي تغــيير لــي مثــلآلآ في الصديقات او في الصفحة وغـيرة .. 
ولــما جيـت يوم الثــاني لقــيت النـــادي حقــي انـحذف كانـ فيــه 540 عضـوة تقــريبـآآ =( 
نفــس ما انتــوو شايفين الصورة ... 


وبعدين ضغطت ع انـشئي نادي 
طلعت لي هذي الرسـالة 


وبعـدين تذكرت الــموضوع اللـي ضافتــه الاخت ايــمان ...
وحــتى الصــديقات المفــضلآلآت راحوو 
شوفـــوا الصــورة ..


وبــعدين دخـلت من حساب اختــي وشفت نفس الشيي
شـوفوا الصــورة ..


فــأنصح الجمـيع لأحــد يضغط علــية تراه بيصيــر اللي صارلــي
واتـمنـى افتـكمـ 
وســلآلآم 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

16 التعليقات:

  1. ثـآنكسس يويو وإيمـآن ع المعلومـآت َ!

    ردحذف
  2. حبيبتي انا اعرف كيف نزيل قفل الطفل اذا تبين مساعده انا اقول لك

    ردحذف
  3. انا سويته باغلط لانه كان انجليزي ف انمسح النادي بس ماصار في الصديقات شي

    ردحذف
  4. ي قلبي انا جربته فكيت عضويه جديده اي كلام و جربته سويته انفل نواد و اصدقا و انفلت الحفلات و كل دا انقفل بسـ، لو سار عندكـ نفي الشي روحي رصيدي اعدادت انزل تحت شويه تلاقي مكتوب تعطيل تشغيل منطقة امان الطفل اضغطي عليها يدلكـ كل حاجه زي ما كانت ياليت تكوني استفدتي ^,^ اختك في الله ان شاء الله sasasacoral ........ :)

    ردحذف
  5. يب مششكورهـ....انا سويته بحساب جديد وطلع صح انحذف النأآأدي والصديقآأت المفضلآلآت رأأآحو

    ردحذف
  6. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  7. ثانككس ع المعلوومه

    ردحذف
  8. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  9. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  10. طيب بنات اذا الغيت امان الطفل ترجع النوادي والاصدقاء مثل ما كانو؟

    ردحذف
    الردود
    1. لآ حبيبتي مـآ ترجع وانـآ والله نفس الشيء

      حذف
  11. مشكورهه ♥لآنكك علمتينآآ

    ردحذف
  12. ايواا انا كنت بالنادي الملكي ومن كثرة غلبتي ضغطت عليه كمااان ما عدت بالنادي الملكي وكان عندي نادي 5000 عضوه راح بس رجعته ^_^

    ردحذف
  13. مسكـــــينه .. ="""((( معلشش يَ قلبي ..

    ردحذف
  14. ثينكس يويو حت انا طلعلي نفس الشى بس الحمدالله ظبط

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان