مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

روابط العاب ستاردول

 السلام عليكم
Misssafy2009 نزلت الموضوع قبل كم يوم عن هدايا الالعاب ستاردول
 وفي بنات سألوها عن الروابط انا لسة محتفظة برسايل الالعاب في ستاردول
وهذا رابط لعبة 1)  Fashion Spin على  iphone



2) لعبة Cut it على ipod



3)لعبة Cut it Halloween على iphone

سلام

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

7 التعليقات:

  1. ماقصرتي مشاءالله عليكي مواضيع ولا أحلى مشكورة حبي ^_^

    ردحذف
  2. ممكن سؤال
    هذه الالعاب فقك على الايفون ؟
    ولا شوووووووو

    ردحذف
  3. يسلموا حبيبتي ..ماتقصرين..

    ردحذف
  4. مشككورهـ حببي حملتهم عَ الآيفون بس لعبةة Fashion Spin مآعرفت لهآآ كل اللي آسويةة آدور بالملآيس :(
    طيب وبعددين ...؟؟ بليز علميني :) ^^

    ردحذف
  5. طيب أنااا عندي سؤااال ممكن تجاوبيني علييه بليييز ^^ كيف أنا توصلني الهدايا من اللعبة والله ما أدري كيف علميني بلـــــــــــــــــيييز بس عفكرة أنا حملتهم على galaxe ase وعااادي ببساطة ان كان من الأجهزة الذكية عادي تكتبين في الماركت حق الجوال وتنزليه أنا نزلت بس لعبة cut It وفي مرحلة مععلللقة مني قادرة أغلقها علة مررة صعبة بس من جد مششكوورهــ ما قصرتي

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان