مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مقابلة ...للمميزين..!

السلآلآم عليكــٍمم

كيفيكم صبأآأآآآيا

اليوم فكرت بفكرة حلوه...الي هي عن ان  كل خميس مقابلة... مع بنت مميزة بستاردول اوك

يعني راح نبدأ اليومممممم ..... ولآحد يقولي سوي معاي مقابلة انا راح اختار بنت

بس يا حلوين اتمنى اعجتكم الفــكرة

تحيأآأآتي :

NOORRA2000
تحديث :
المقابلة مع الكل لعيووونكم...!

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

34 التعليقات:

  1. فكرة حلوة
    يارب أصير في مقابلة وحدة بس لكن ممكن يجي حظ وتختاريني

    ردحذف
  2. فكرة حلوة يارب اصير في مقابلة بس لكن ممكني يجي حظ وتختاريني او ممكن تختاري بنت تانية

    ردحذف
  3. فكرتك بصراحة رووووعه موفقه حياتي يعطيك ألف عافيه ^_^

    ردحذف
  4. الفــكرهـ كتيــر حلــوهـ シ

    ردحذف
  5. الفكرة جمييييييييله ربنا يوفقك

    ردحذف
  6. الفكرةحلوة مرة يارب أصير معكي بس هي للسوبر والماسة ولا للكل

    ردحذف
  7. على قول :: مدونة ستاردول ... للسوبر ولا للالماسه ولا للكل ... انا عن نفسي مني سوبر خلص السوبر حقي بعدين بسووي ان شاء الله

    ردحذف
  8. اتمنى انك تسسوين معي مقااابله ايعسوله

    ردحذف
  9. فككره رائعه أهنييك =)

    ردحذف
  10. jojo-jojo-6
    ممكن تسووي معي

    ردحذف
  11. موفققه حيااتو
    مع تحياتي :toma-pink

    ردحذف
  12. اتمنى تختاريني لقبي
    saronarocker
    وعلى فكره انا الماسه

    ردحذف
  13. انا مااسيه واسمي jojo-jojo-6
    علقت بس محطيت اني مااسيه

    ردحذف
  14. الصراحةة فكرة رووعةة
    لاكن التحديث هوو الي مخررب علييك
    تررا م فيةة فرق بين سوببر او الماسةة اووعادديية من ججد قهههههر ...)~ مدونة دودي خربت بقووة وقسسسم ناااس مرريضضةة=((

    ردحذف
  15. آلفككرةة خٍقٍقٍقٍقٍهٍـٍهٍ ., يعطيكك ربيئي آلعآإأفيهـةة -.آلله يوفَققْ آلجميع , ي رب *-*

    ردحذف
  16. الفكرة خطييييييييييرة عنجد روعة ان شاء الله يوافقني الحظ وتعملي معي المقابلة

    ردحذف
  17. اكيد مو حرام انكم تكونوا عضوات عاديات

    اتمنى انو كل الماسه وسوبر زيك يالانانيه


    وامثالك انكم تنحرقوا وحده وحده زي ماحنا انحرقنا منكم


    من جد طماعات و....... مابغا اقولها

    ردحذف
  18. أنا سوبر بس ما بدي أشترك بس أنا كمان أحس بالعضويات العاديات يا ريت تخليهم يشتركوا و الله حرام أنا بصراحة العضويات العاديات بحسهم متواضعين و بيتهم يحس إنك متواضعة أنا كنت هيك قبل ما اكون سوبر دايما العضويات العاديات مظلومات ما بعرف ليش :( هذه المشكلة

    ردحذف
  19. الفكرةة خطيرةة يَ بنت ,, !

    أتمنى تصير معي ترـآ أنـآ مميزة ومبدعةة واللي تبونه ض1 <ْ~ المستخدم دآخل عرض بالغلط هههههههههه

    المهم أقول لكم ودي تكون معي المقـآبلة وأوعدكم إنهـآ رآح تكون خطيررةة !
    وبتشوفين بعد ق1 ق2 ق3 ق4 <~شبـآقي بعد -_-"
    إييه بس مو حلو تصير المسـآبقة في ستـآردول لأني بدي أوريكم تصـآميمي وتسذآ ^^

    مثلآ في المسسن تـآخذ إيميل اللي بتسوي المقـآبلة معهـآ وكذآ ..

    وأتمننى ححدي إن المقـآبلةة تكون مععي والله لأفلل أومهـآآآ !! ههههههه

    وأههم شي هذآ إسمي بستـآردول : partywendy

    ونسيت إني سوبر ض1

    ردحذف
  20. السلام عليكم انا مميزه مبدعه وطيبه ههه صحيح انا موا سوبر بس معروفه اسمي بستاردول kemo-emo

    ردحذف
  21. الفكرة حلو كتير
    بليز ممكن تسوي معي مقابلة

    معلوماتي في ستاردول

    أسمي : flower.54

    وأنا ماسة . وشكرأأ

    ردحذف
  22. خطيرة الفكرة انا سووبر واتمنى تكون ماي المقاابله ^_^ واسمي بستار manor2

    ردحذف
  23. روعة الفكرة حبيبتي

    بس عندي لكي اقتراح عشان محد يزعل لأنه بالأخير ورآ كل دمية شخصية رائعة بغض النظر كونها سوبر او مو سوبر


    اعملي موضوع على أساسه تختاري اللي بتسوي مقابلة معها
    وكل وحده تبغى تشارك تكتب اسمها بستاردول

    وانتي قبل كذا حاطة رقم معين ببالك


    يعني مثلاً : عدد البنات اللي كتبوا بالموضوع 40 تعليق
    وانتي حاطة ببالك قبل ما تشوفي التعليقات طبعاً ان المقابلة راح تتم مع رقم 28
    وبكذا تكون صاحبة المقابلة = صاحبة التعليق رقم 28


    اتمنى أكون ساعدتك بإقتراحي :$



    يعطيكم العافية

    ردحذف
  24. hgt;vm تجنن ما شاء الله
    اسمي:mahdiaal-naser3

    ردحذف
  25. الفكرة تجنن ماشااااااااااااء الله

    ردحذف
  26. الصرآآآحــهـــ الفكره خوقاقيه هههههههههههههههههههههههه


    زيك يا عسسســــل

    هع هع

    ممكن تسسوين مععاي المقابله واسسمي بسستاردول

    SaRoOoNaSmile

    ردحذف
  27. الفكره روووووووووووعه واسمي بستاردول 15051

    اسمي بالارقام ض1

    ردحذف
  28. اهلين ممكن تعملي معي المقابلة ؟
    انا اسمي بستاردول glambol ويسلمووو عالفكرة الروووووووووووووووووووووعة

    ردحذف
  29. انا لولا بس ماكنت مسجلة الدخول
    هلين ممكن تعملي معي المقابلة ؟
    انا اسمي بستاردول glambol ويسلمووو عالفكرة الروووووووووووووووووووووعة

    ردحذف
  30. الفكرررررررة مرررررره نآآيس بالتوووفيق

    ردحذف
  31. كتييير حلوه الفكره التوفيق للجميع ان شاء الله

    ردحذف
  32. اسمي باستار دول coolraneen

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان