مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تصـحيح الخطـأأ ..

الـســ[ عليكم ورحمة اللهـ وبـركاتهـ ]ـلآلآلآم
شخــباركم ؟....
كلنـأأ عارفـين انـ كــان في خـــطأأ فـي المرايا كان سعـرهاا 
قــبل التــحديث كــان سعــرهآآ 0 .. انآآ جربتــ اشتريهــا بـ 0 ستاردولآرز 
وفعـلآ اشتــريتهآآ وخــصم من عنـــدي 15 ستـاردولآرز .. 


وبـــعد التحــديث صــآآر سعـرة 15 ستاردولآرز .. شفوا الصــورة ..... 



اتـمنى تكـون المعـلومة حلـوة .. وســلآلآم 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

15 التعليقات:

  1. عشان كدة لما شريتها قالي لاتمملك ستاردولارز كافية

    ردحذف
  2. وانا كمان اشتريتها يا خسارة الللستار دولار بتوعي قلو اوي معلش معلومة لازم تتاكدي الاول قبل ما تنشري الخبر

    ردحذف
  3. بنوتات والله العظيم انا شريتها ب0 لكن ممكن بعضكم يشتري وماينتبه وللحين مانقص مني ولا دولار وحياكم
    مشكورة حبي على الموضوع ماقصرتي

    ردحذف
  4. انا اشتريتها ب0 ستار دولار مخصموش مني حاجة مشكورة علي المعلومة

    ردحذف
  5. انا بعد شريتها وماخصمو مني شي

    ردحذف
  6. انضموا لمدونة اية ستاردول

    ردحذف
  7. انا شريتها وما خصمو مني شي ^_^

    ردحذف
  8. وناسه وانا بعد شريتها بصفر الحمدر الله لحقت عليها

    ردحذف
  9. انا شريتها وماخصموا مني شي هع ~> لآن اصلا ماكان معي غير 0 دولارز

    ردحذف
  10. نا شريتها وماخصموا مني شي هع ~> لآن اصلا ماكان معي غير 0 دولارز

    ردحذف
  11. يسلموووووووووووو

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان