مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

كاتبات المدونة

السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم صبايا
تم اختيار الكاتبات الجدد وهم
yoyo0_18777
NOORRA2000
EMAAN1234
misssafy2009
ألف مبروك ليهم
ملاحظات مهمه
1-عدم عمل أعلانات لنفسك أو لغيرك مهما كانت
2-عدم الدخول بمشاكل مع المعلقات
3- التواجد المستمر
4- وضع رابط المدونة على الصور
5- وعند نقل موضوع يكتب (موضوع منقول)
6- من حق كل كاتبه تكتب موضوع تعرف فيه عن نفسها
الهدايا
1- ان شاءالله كل أسبوع راح نكتب أسم أفضل كاتبه كانت مواضيعها اكثر و أحلى
2- ممكن ان شاءالله بعد فترة وهذا على حسب مجهودك تصيري مشرفه ع المدونة
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

16 التعليقات:

  1. مبرووك لككم عقبالي ان شاء الله

    ردحذف
  2. تمنيتاني معكم الللف مبروزك

    ردحذف
  3. الله يوفقهم ان شاء الله ... وشكراً

    ردحذف
  4. الللف مبررًوك تمنيت اني معكم**

    ردحذف
  5. الف مبروك ليكم

    اللي حابة تصير كاتبة بمدونتي تقول لي في ستار :
    Sandra14cool
    طبعاً في شروط موجودة في سجلي

    وشكراً

    ردحذف
  6. مبروك للكاتبات الجداد وبالتوفيق لكن نورتو المدونة

    ردحذف
  7. حبيبتي ليش ما اخترتيني كاتبه يعني انا اعرف على كل شي والفوتوشوب ..انا اعرف انتي ما اخترتيني لاني مو سوبر انتم بدكم بنات سوبر بس والماسه

    ردحذف
  8. وانا تمنيييت تختالارين يعني كلش اعرف له

    ردحذف
  9. اه اه صح انا ابي صير كاتبه يعني انا مو سوبر بس اعرف على كل برنامج حبيبتي

    ردحذف
  10. قهررررررررر تمنييت اني منهم يالله خيررهااا في غيرهااا والف مبرووك ليهم وان شاء الله ينزلوا موواضييييع مره حلووووووووة وانا لاحظظت انهم كلهم اعمارهم 17-18 صححححح يعني هو هذا السن القانووني للكاااتبة خخخخخخخخخخخخخ

    ردحذف
  11. هههه باين رح نشوف شنو رح يكتبون ممكن انه المدونه ما يعود ليها متابعين من بعدهم هههههه امزح بس ليش ليش يعني ما اختاروني كاتبه

    ردحذف
  12. مبروك ليهم كنت نفسي اصير بس يلآ خيرها بغيرها ومبروك مره تانيه

    ردحذف
  13. لا ديانا حبيبتي لانو انا سوبر و ماختارتني المهم الف مبرو يا كاتبات بالتوفيق اتمني للمدونة ترجع متل ما كانت ..... على فكرة لو كنت كاتبة لكانو مواضيعي تير حلوين لاني نت محضرتلهم و عندي اشياء مجانية كتيرة للاسف مر تانين انشاء الله موفقين يا بنااااات

    ردحذف
  14. وانا عندي كتير مواقع للاشياء المجانيه وفيها اكتر ماهنن بيكتبوا لو اني كنت كاتبه بضلني اكتب مواضيع طول الوقت

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان