مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

لغير السوبر

بنات أبغا أفكار للي مو سوبر مسابقات فعاليات نشاطات
وشكرا

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

23 التعليقات:

  1. انا عندي ازياء بكوينز لغير السوبر هاذي بعض منها
    http://www.b-fifa.com/upload/uploads/images/b-fifa-7cb48bb7c3.png

    http://www.b-fifa.com/upload/uploads/images/b-fifa-6fd2ee68c9.png

    http://www.b-fifa.com/upload/uploads/images/b-fifa-cdaf8a8688.png
    لو بدك تنزلي ازياء منها تواصلي معي اسمي بستار دول esssssBlack

    ردحذف
  2. آممم مسسآبققآت وآلججوآئز ككوينز آو مملآبس :]

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. مسابقه ااغرب زي والهديه لبس او لبسين

    ردحذف
  5. مسابقات اغرب زي للي ملابس بس يكون لبس واحد او اثنين*_^

    ردحذف
  6. عشرة مجانين بيتعلمو ربط الكرافتة ستة ماتو و أربعة في حالة محرجة

    ردحذف
  7. بلييييييز يا حبيباتي تصوتولي أنا إسمي بستاردول:fleurnouhaila14

    ردحذف
  8. اغرب لبس والجائزة تكون تكون امممممممممممم هدايا واتمنى تعجبك الفكرة ....^_^

    ردحذف
  9. ادخلوا مدونتي tiarabe97blog.com

    ردحذف
  10. اممممممـــ...والله مدري بسســ..آآآ << مطووله؟؟-_-
    لآ لآ ...ايش رآيك تشوفي أحلا عررض + أحلآ غرفة رئيسية؟؟..^^.. أتمنى تكون عجبتك الفكرة وبالتوفيق

    ردحذف
  11. اممممممـــ...والله مدري بسســ..آآآ << مطووله؟؟-_-
    لآ لآ ...ايش رآيك تشوفي أحلا عررض + أحلآ غرفة رئيسية؟؟..^^.. أتمنى تكون عجبتك الفكرة وبالتوفيق

    ردحذف
  12. ان شاء الله مشكوورين كثير

    ردحذف
  13. ممكن تشوفى احلى زى للبنوتات بس يارريت تعملى دعاية علشان يبقى فى تصويت

    ردحذف
  14. فى بنات مو سوبر عندهم لبس مرة رووووووووووووعة بس ماعندهم فرصة السووووووووبر للاسف

    ردحذف
  15. لوسمحت اتمنى ان اول مسابقة تتعمل اشترك بها انا اسمى بستار دول sosoqueen2011

    ردحذف
  16. ياريت المسابقة تبدا سريعا اتمنى ان تكون فكرتى عجبتكم ( لبس كل عروية او زيها الجمبل )

    ردحذف
  17. يا ريت المسابقه تبدا بسرعه وانا بشترك اذا سويتي المسابقه عطيني خبر اسمي في ستار دول po.po.112

    ردحذف
  18. بناااااااااااات
    اش اسوي
    انسرق حساابي
    بليز سااعدوني تكفوون

    ردحذف
  19. انا فككرتي انو مين حتسوووي احلى زي لبلدهـ معينه العضوهـ نفسها تختار البلدهـ اللي تبيها وتختار الزي حق البلدهـ >>آآآن شاء الله تككون عجبتكك الفكررة
    اسمي بستاردوول::miss-merooo

    ردحذف
  20. فيه مسابقه حلوه وهي ان كل وحده تزين نفسها بالصالون واذا خلصت قالت لي ازورها واصورها واحط الصور في عرضي وارقمهم والناس يصوتون ونشوف مين يفوز اتمنى تقولو لي ارائكم واسمي في ستار دول rmarma

    ردحذف
  21. اشرايكم بمسابقة احلى غرفة انا مسويتها بمنتداي على ستاردول

    ردحذف
  22. مسابقات اكنيك تطرحي الغاز او الي حلو الاول الو 1000 كوينز

    ردحذف
  23. اممم
    ياريت يكون كل يوم لبس لغير السوبر بس يكون شكلة رروعة واتمنى اني اكون المشرفة على هذة الفكرة لان انا وااايد احب انسق بين الالوان......واقدر اثبت هذا زوري حناحي كل يوم

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان