مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

العاب ستاردول..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
كيفكم صبايا؟
اليوم حتكلم عن ألعاب خاصة بستاردول على الايفون والايباد والايبود..

طبعاً الغرض من هذة الالعاب التسلية ثم كسب هدايا تصلك لحسابك بستاردول..

1- اول لعبة نزلت هي لعبة ((Fashion Spin ))

اللعبة عبارة عن 10 مراحل كل مرحلة تكسبين هديا ..
طبعاً أنا وصلت للمرحلة الخامسة ..

وهذة الهدايا تبع المراحل اللى ختمتها...


2- لعبة Cut it


اللعبة عبارة عن PACK يعني اجزاء وكل جزء فيه 25 مرحلة وكل مرحلة هدية..

الحمد الله انا عديت الجزء الأول والثاني  وهذة الهدايا تبعه..




جاني تحديث للعبة وسويت التحديث وجاني جزء جديد مرة تجنن الهدايا تبعه والحمد الله ختمتها.. وهذة الهدايا..



3- لعبة Cut it Halloween


اللعبة نفس اللى قبلها وفيها جزئين والحمد الله تم التختيم .. وهذة الهدايا..مرة نايس..


طريقة ارسال الهدايا ..
من اللوحة الرئيسية للعبة نختار كلمة ITEMS ونضغط على كلمة send ALL to suite
بعدها تدخلي اسمك والباسورد تبعك بستاردول ومبروك عليك الهدايا...
((جميع الحقوق محفوظة لمدونة دودي ))
الرجاء ذكر المصدر عند النقل.

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

11 التعليقات:

  1. يجنن قلبووو طييب انا الحيين جوالي آيفوون بس ماعرررت احمله فيه ممكن تقولي لي حتى الصورر تبع ستار دوول ماتنفتح بس إطارات المووووقع يطلع لأنه مو محمل ستار دول في الآيفوون طيب كيف؟؟؟ احمله بليززز رديلي

    ردحذف
  2. هلا حبيبتي ..
    اولا روحي APP Store
    واكتبي بالبحث تبعه stardoll ولعبة cut it
    وحتطله لك االعاب حمليها طبعاًمجانية ..
    إي سؤال أنا موجودة..
    اما انك تصفحين ستاردول بسفار عن طريق الايفون ما حتطلع لك الصور لانها فلاش والايفون ما يدعم الفلاش..

    ردحذف
  3. ياحياااااتي هل العاب من زمااااااااان يمكن من من شهر 6\ 2011 بس هم مشكوووووورة فديتج

    ردحذف
  4. ايوه الألعاب قديمة بس لحد اليوم موجودة وترسل لك
    انا قبل اربعة ايام ارسلت الهدايا..
    وعلى فكرة يصير للألعاب تحديث يعني تزل اجزاء جديدة..
    وشكراًعلى مرورك

    ردحذف
  5. يا قمر انا مو اعرف كيف يعنى اعمل هيك بون ما العب ولا شى؟؟

    ردحذف
  6. لازم يكون عندك ايفون ولا ايباد ولا ايبود علشان تلعبين اللعبة ما تجيكي الملابس الا باللعب ..

    ردحذف
  7. انا عندى ايبود

    ردحذف
  8. اوؤك انا عندي اي باد دخلت اب ستور

    بس يقول استخدام الحساب الموجود او انشاء جديد

    اليش اضغط

    ردحذف
  9. سوي لك حساب بالابل ستور وبعدين حملي اللعبة..

    ردحذف
  10. عجبوني الاكسسوار وهدايا الهالوين
    بس ماعندي ايبود وايفون

    ردحذف
  11. انا عندي جالكسي اس 2 ودخلت لعبه cut it بس الثانيات ماصاروا -__-
    للي حاب يزورني : reenado

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان