مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مــساعـدة ..

السـ[ عليكـم ورحمة الله وبركاتهـ ]ـلآلآم 
شخباركمــ؟؟ انشاء اللهــ تماامــ 
انــا قريت التعــليقات في المـــدونـة .. فــي وااايــد من البـنات 
يقــولون انــه ستاردول انحــجب .. الحـــــــل هو !! 


هـــذي الرابط صــار قــديم .. لآحد يدخلــه مررة ثانــية ... 


وهـــذي رابــط ستاردول الجـــديد .. 


اذأأ استــمرت المشــكلة قــولوا لــي فـي التعليقات وانا راح اساعد كمـ 
واتمنى افــدتكم .. محبــوبتكم يـــويــو
وســـلآلآلآم 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

19 التعليقات:

  1. أخخخيرا .. شكرا شكرا شقرا يويو دوخ1دوخ1دوخ1دوخ1

    ردحذف
  2. تسسًلمي قلبوؤ

    احسسب خلاص ستار دول انحذفت من السسعودية هع هع

    ردحذف
  3. شكرا بس الحمد الله انا للحين ما نحجب معي

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. مشكووووره الله يعطيكي العافيه واخيرا في رابط مو محجوب ..^_^..

    ردحذف
  6. ترى ستاردول محجوبة بس بالعربي اما بالانجليزي لا ادخلوا وجربوا
    /www.stardoll.com/en

    ردحذف
  7. مششششششششششششششششكووورره من آلآعمآآآق يآ يويو

    ردحذف
  8. لالا بس انا يشتغل عندي عادي بالرابط العادي

    ردحذف
  9. مشكوره كثير
    انا الصراحه طار قلبي لما ما اشتغل

    ردحذف
  10. خلاص ما صارت محجوبه . .

    ردحذف
  11. مرحبا
    انا الصباح انصدمت صرت يسلمو على الروابط

    ردحذف
  12. ترا ستار دول رجعت .. بالرابط العادي .. الحمدلله انهم رجعوها

    ردحذف
  13. والله نقز قلبي والله متت فكرت انو تبعي انسرق.....

    ردحذف
  14. شكرا على مجهودك والله يعطيكي العافية
    بس انا دائما ادخل على لعبتي a7la.jood1
    وكمان لعبات خواتي
    على الرابط الاول الي في مشكله الانحجاب
    بس انا والحمد لله انو ما انخحب اي شئ فيهن وشكرا على تعبك ومجهودك

    ردحذف
  15. تسلمين يعطيكـ العافيهـ حبيبتي ..

    ردحذف
  16. شكراً ع المساعده يسلمو

    ردحذف
  17. يسلمو بس انا ما انحجب عندي بكل الطرق ادخله عادي

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان