مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

دبدوب متحرك مجانآآآ

السلام عليكم
اخباركم صبايا
نزل اليوم دبدوب كيوووت يجنن ^_^
راح يكون في طريقتين بروكسي
الرابط العادي
أو
تحديث
هذا البروكسي من الصديقة
soso_soso12341
https://revisionmaterial.info/
بعدها ننسخ دا الرابط ونضغط انتر
ونسجل دخول ونغير الرابط داخل البروكسي بهذا الرابط ونضغط انتر
راح تظهر صفحت المسابقة نشترك بمعلومات وهمية
وبكذا يكون وصلكم الدبدوب ^_^
______________________
الطريقة الثانيه
بروكسي يدوي وهذا انا جربته واخذت الدبدوب منه
94.23.154.55:3128
أو
217.198.37.50:8080
أو
109.204.121.123:80
نمسح التاريخ ونتأكد انه مانكون داخلين على ستاردول او فاتحين صفحه على الموقع وندخل على الرابط دا
بعدها نسجل دخول وندخل على الرابط دا
نشترك في المسابقة الموجودة بمعلومات وهمية وبكذا يكون وصلنا الدبدوب مبروك عليكم ^_^
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

17 التعليقات:

  1. مشكورة يا قمر مرسي علي الدبدوب ايوة كدة عايزين حجات كتير كدة جميلة ببلاش يا قمر مشكورة بجد مع تحياتني gegylove_888

    ردحذف
  2. يسلمو حبيبتي ع المجهوود الاكثثر من رائع بس للاسف ما وصل عشان اولا انا ما اعرف للبروكسي اليدوي و بعد مانسجل دخول لما نغير الرابط ما يظبط وتلع نفس الصفحة الاولى الى هي الغلالاف و بس
    مع تحياتي:toma-pink

    ردحذف
  3. واو حلو شكله بس حولت ماجاء شئ

    ردحذف
  4. تسلمي كتيير قلبي و يعطيكي الف عافية

    ردحذف
  5. شكرا لك بس انا ما وصلني بالطريقة الاولى يطلعلي نفس صفحة الغلاف

    ردحذف
  6. ابي افهم شي وأحد بس بما ان البروكسي العادي مايفتح على المسابقه طيب على اي اساس حاطتة يعني تبين تورينانك حطيتي بروكسي عادي ولعلمك ما انفتح ولى واحد وداني للمسابقة خلاص حطي هاذآ ألبروكسياليدوي وخلصنا واله حالة على العموم شكرا :-Q

    ردحذف
  7. ربي يسعدكم العفو ومنورين ياقمرات

    اختي لميا
    أولآ انا مابحط شي من فراغ في مدونات اجنبيه موب معترفين بالبروكسي اليدوي ووصلهم بالعادي
    لكن انا وصلني يدوي يعني كل وحده هيا وحظها وعمومآآ
    جزاك الله خير ع الرد الحلو ^_^

    ردحذف
  8. مرحبا
    يسلمو حبيبتي انا جربت هذا وصلني عن طريق هذا البروكسي
    https://revisionmaterial.info/

    ردحذف
  9. مشكوووووره يالغاليه..للاسف البروكسيات مااشتغلت معاي..لكن جبته..
    وصلني بالبروكسي defilter.co.uk
    من مدونة ستاردول لكل العرب..
    تحياتي..Dalo0o3a2012

    ردحذف
  10. اوكي انا اسفة لاني ما استوعبت يعطيك الف عافيه X-(

    ردحذف
  11. يسلموا حبيبتي ..
    هذا رابط لبروكسي شغال
    http://unblocker.biz/

    .......

    http://uhuf.com/

    ردحذف
  12. ممممممممممم شو هو port????????

    ردحذف
  13. يسلمووووووووا انا وصلني بآآخر بروووكسي عآآدي

    ردحذف
  14. هاي حبيتي أنا سار معي البروسكي اليدوي بس ماطلع معي
    دبودب طلع لي لبة يعني مصباح حفلات

    ردحذف
  15. والله العظيم جربت بروكسي وااحد وجتني لمبه ماجاني الدب وجربت بروكسي ثااني جاااني فستان ديزني الآصفر وماجاني الدب ! شيءء غريب

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان