مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

ستار ما بتبطل حركات بايخه

مو سوبر وتبيع في البازار
-______- ستار دول


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

16 التعليقات:

  1. انا جربت مش لقيت حاجه بس ممكن تكون كانت عارضه الحاجات وهى سوبر وبعدين الفتره بتاعه السوبر خلصت فالحاجات فضلت زي ماهى انا ايميلى فى ستار دول dodo.dodo2226

    ردحذف
  2. يمكن قبل ماتخلص عضويتهآآآآ بآآآعت الملآبس....

    ردحذف
  3. إييه ججد عدلل هالكلآم حتى أخوي خلص السوبر ولسـآ الأشيـآء في بـآزآرهـ -_-"

    ردحذف
  4. ايوا زي ما قالوا البنات يمكن قبل ماتنتهي عضويتها عرضت الملابس للبيع

    ردحذف
  5. ماأستبعد ستار تخلي الي مو سوبر يبيعو 0__oلاتستبعدوو الصدمه هه ^__^ مشككورين حبيباتي

    ردحذف
  6. هههههههه

    حتى اليوم بنت اسمها girl-_-7 اشترت مني وهيا مي سوبر ونقاطها 177 بوينتس استغربت مررره

    ردحذف
  7. لا عادي انا لمن اكون سوبر اعرض اشياء للبيع واوقات تخلص عضويتي ولسا ملابسي معروضه ولسا البنات يقدرو يشتروها

    ردحذف
  8. انسرقت دميتي بناااااااااتبليز ساعدوني تكوففون
    مدري كيف ارجعها جاني وحد قال تبين فتاه غلاف
    قلت كيف قال عطيني الباسر ورد قلت لا وجلس يحلف
    ويقول اانا مسلم واخاف الله ودمري وشهو وعطيته بعدي جلس اراقبه من دمية ثانية يوم شفت خرج حاولت ادخل وانسرقت غير كلمة السر

    ردحذف
  9. هذي البنت كانت عارضهه ملابسس قبل لا تصير عضوه

    ردحذف
  10. [QUOTE]انا جربت مش لقيت حاجه بس ممكن تكون كانت عارضه الحاجات وهى سوبر وبعدين الفتره بتاعه السوبر خلصت فالحاجات فضلت زي ماهى انا ايميلى فى ستار دول dodo.dodo2226
    [/QUOTE]
    صحيح
    أنا عرضتهم للبيع في اليوم الأخير لي سووبر .
    ظلمتي سستآر خخخ P=

    nov12345

    ردحذف
  11. حرام والله ظلمتي ستاردول حولة ماسار معي

    ردحذف
  12. حرام كمان نحن نبي نبيع ب البازار

    ردحذف
  13. ياااكثر ما شفت هالحركات وانقهررر بس اذا خلص السوبر ينشال

    ردحذف
  14. حتى لو قبل ما تخلص العضوية انا خلصت وشالوا الأغراص من البازار ضيفوني في ستار دول أسمي maho00oy

    ردحذف
  15. ممكن حتخل العضويه وعرضتها للبيع

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان