مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

هاااام


بنات يعني جد قطعتو الربط سلامات نتعب ع الموضوع ويدينا ياله نحركها من كثر التعب واخر شيء تجي وحدا بكل برود تشوف الموضوع تاخذ الي تبي وتطلع بدون سلام ولا كلام ولا الي تجي وتصرق الموضوع وتحطه في مدونتها !؟
اظاهر تبونا نقفل المواضيع مايشوفها الا الي يعلق عشان تعلقون !
حرام عليكم ترا كلمة شكرا مو كثيره 4 احرف عجزانه تكتبينها فكري في الي نزلت الموضوع كيف تعبت
اتمنى انكم تعلقون ع المواضيع الي تحت والي بتجي بعد ولا ترا بنقفل المواضيع جد !
يلا سيو اقين



Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

37 التعليقات:

  1. من عااش مين يزعللك ولايهمك

    ردحذف
  2. هلا الموضوع جد جد هام والله
    انا اسفه انا دايم كنت ابي ارد بس كل ما اسجل دخولي في المدونه وابي اكتب شكر يقولي لا يمكنك الرد وبعدين خالص صرت ارد على حساب قوقل

    ردحذف
  3. انا ارد على المواضيع
    ولازم كيذا كل مدونة فترة يردوا وفترة يغيبوا

    ردحذف
  4. ;و لا يهمك الي يقرا الموضوع وحدو بوحدوا رح يعلق

    ردحذف
  5. انا بنسى صرت ما ادخل المدونة كتير اسفة بس رح احاول اعلق شكرراا الك ^^

    ردحذف
  6. انا اعلق بعض الاحيان اغيب لانو في ضروف

    ردحذف
  7. انا بنسى صرت ما ادخل المدونة كتير اسفة بس رح احاول اعلق شكرراا الك ^^ انا لولا =لورا

    ردحذف
  8. انا معك انا معك انا دايما كل ماكتب الموضوع هاذا
    مافي ولا تعليق اهئ اهئ

    ردحذف
  9. اوك انا انسسى سوووري ابدا راح اعلقق

    ردحذف
  10. ان شاء الله احاول اعلق دايم بس على فكره في بنات ماعندهم حساب قوقل يعني لو قفلتو مايقدرو يعلقو !! وبعدين مايقدرو ياخذو شي مجاني وبالعكس مدونتكم انتم احسن مدونه دايم التعليقات كثيره والبنا الثانيات ا دخلي مدونات ثانيه وشوفي!! التعليقات 0 احمدو ربكم وبس

    ردحذف
  11. سووري ياقمرر والله رح عللللق

    ردحذف
  12. ان شاء الله احاول اعلق دايم

    ردحذف
  13. مشكوورة يَ قلبي ^^ ولآتزعلين عشآن عيونك $:

    ردحذف
  14. ان شا الله يعلقون البنات والجميع يعلق

    ردحذف
  15. ماتزعلي نفسك ياعسل ان شاءالله كلهم بيحاولو يعلقو وماصار الى كل خير حبي ^_^

    ردحذف
  16. في شغلة غريبة مرة
    كان عندي فستان من PRETTY IN LOVE
    و اليوم و أنا عم افتح الخزانة اتفاجئت و لقيت الفستان صار ستيانة أوك و أنا كتير حاولت إنو أرجعو
    و عملت إعادة تحميل 5000000000000000 مرة و ما مشي الحال بليز انشري الخبر اسمي بستار دول hot.hotMiss
    بلييييييييييييييييييييييييييييييييييز انشري الخبر على اسمي

    ردحذف
  17. و اسم الفستان swiss dots dress

    ردحذف
  18. والله انا عن نفسي هام و اعترف اني انا بعد غلطة و الحين اصلن حساب قوقل نسيت الباس و بعدين حطية على انهم يرسلون لي الباس ورد و اسفه

    ردحذف
  19. والله يالووولي كل وحدة لها ضرووفها المدرسة ودحين عيد الاضحى بس لا تزعلي نحااول قد مانقدر

    ردحذف
  20. انشاء الله البنات كلها تعلق

    ردحذف
  21. ماعاش من يزعلك انا الحين اقدر اعلق اول ماكنت اقدر كان خربان عندي وصلحته ، اي شي ولا زعلك انشاء الله اللي غلطو يصلحو غلطهم ^.^

    ردحذف
  22. شكرا لك على تذكيري بهاذا الموضوع مع انني جديده

    ردحذف
  23. انشاءالله اعلق علي كل موضوع وشكرا السلام عليكم

    ردحذف
  24. اوووووووووووووووهـ شكلك زعلتي وايييييد ولا يهمك راح نرد وبشكر والف شكر بعد

    ردحذف
  25. بس لولي اتمنى البنات اللي بمدونة دودي نفس المدونة اللي اكتب فيها الصراحه مرا قهروني سارلي 3 اشهر بالمدونة ولا انقل الا مرة بس نقلت صورة عشان الكام عندي خربان ولا وحدة تعلق على ان امدونة فيها 30 مشتركة لانها جديدة بس اتعب ولا القى ردود اللي تاخذ الموضوع لمدونتها واللسي بس تستفيد وتروح ولا كلفو على نفسهم بكلمة شكراً ! وجد موضوعك مرا هام وانا جاتني هالفكرة توي كاتبة موضوع اني زعلانة عليهم بالمدونة هههههههه ^.^

    ردحذف
  26. طبعا انتو بتتعبوا وشكرا

    ردحذف
  27. انا صراحـــــــــــــــــــــــــــــــة ما اعلق الا بالمواضيع اللي تفيدني

    ردحذف
  28. ولا تزعلي يا حبيبتي مافي احد يزعلك خلاااص لو احد زعلك قوليلي ولا يهمك حعلق

    ردحذف
  29. اهلا وسهلاا الصراااحه انتم تحسبون ككل المدونات تنقل منكم الحين انتم تكتبون موضوع وتتعبون ولايكون فيه ردود وانا عندي مددونه واتعب فيهـــااا مرره وفيه كاتبات هنا زاروها وقالو ككل شيء منقول شيء يقهر انا اتعب وازين الصوره واجيب بروكسيات وتقولون منكم
    والله لآالبروكسيات منكم ولا الصور منكم
    والصراحه انا حاسه فيكم حتى انا تعليق او تعليقين على الموضوع شيء يقههر

    ردحذف
  30. هههههههههههههههههههههه مدونتك مشهوره يعني عشان ننقل منها ولا طول الوقت نسخ لصق مدونة فاشن ستار دول طول الوقت تسرق وتقول مدونة دودي سارقين منا هههههههههههه هاذا الي ناقص

    ردحذف
  31. معكم حقق .. أنا قبل كم اسبوع أشتركت في المدونه الجميله ومرآ مواضيعها مشوقه وتستاهل الفين تعليق لعيوونكم ..
    وأشكر كل الكاتبات الي ادهشونا بمواضيعهم ..
    والشكر يعود إلى المآلكه دودي لفتح مدونتها المفييده

    مودتي ,

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان