مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

اسمحوا ليي

هاي بنات اليوم انا اذا طلع شئ جديد في ستار دول انا انزلوا بعدين بنت تقول لية ماكتبتي اسمي انا قلت لك على فكره بنات 
من اليوم ورايح اي وحده تقولي كذا مارح ارد عليها عشان ماتقول لية ماقلتي اسمي انا الي قلت لك 
لالالا انا يعني بنات مو قصدي انوا ولا وحده خلاص تعلميني شئ لا بس انا قصدي شئ انتي بحثتي ساعه وبعدين لقيتيه مثلا تيشرت بي صفر من عيوني رح اكتب اسمها عشانها تعبت بس الجديد بي ستار دول والاشياء الي تطلع والاغلاط بليز بنات لاتعلموني

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

2 التعليقات:

  1. يسلمووووو واحنا حاضرين

    ردحذف
  2. من عيووني من عيووني لو تبي عمري هديةة هع هع سوري مستطربةة ههههههههههههههههههههههههههه حـآآآآآآضر هع

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان