مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

رااحت العروض =(



العروض الي اشتري 2 ويعطوكي 1 فري اختفت ياقميلات

وهذي صوره

وباقي المحلات بعد اختفت
يلا سيو اقيين


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

14 التعليقات:

  1. حساافه بس اهم شئ اخذنا

    ردحذف
  2. مششكوورة

    هههههههههههههه كان معايا 40 دولارز

    انا خسرت 14 دولارز اشتريت وبنطلون وبلوزتين وجاني البنطلوون مجاني هع هع رجعت السويت حقي ولا القاقي الدولارز حقي 20 حسبولي البنطلوون وانا احسب العرض ما انتهى اهئ اهئ خسرت 6 دولارز

    بس حلو الا اشتريتو

    وصصــأإنكس قلبوو

    ردحذف
  3. =( خسارة لكن انا اشتريت ما جاني شي المهم شكرا السلام عليكم

    ردحذف
  4. الحمد الله قشيت ب200

    ردحذف
  5. يقهروووووووووووووووووون

    شكرا

    ردحذف
  6. حسآآفهـ مآمدآني أشتريهـ قههر :( شكرآ عالمجهود يَ قلبي

    ردحذف
  7. يسلمووو حبي خساره مالحقت عليه -_-

    ردحذف
  8. انا لسا ما راحو من عندي العروض لسا مو جودين ^_^

    ردحذف
  9. مشكورة كتير بس انا الحمدلله إشتريت *_~

    ردحذف
  10. انا قلت لك يـــآآ Misslooly1109


    و يا الحلوه ترى انا اشتريت مليون مره ما جان شي

    ردحذف
  11. يووه خساره مرا هم ما يخلون عروضهم تطول عشان ما يخسرون وأحنى الي نآكلها ..
    ومشكوره مس لولي ع الخبر الموحش خخخ
    يآ عسسل تسلمي ,

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان