مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

السلام عليكم
CFCFU
خبرتني انو فتحوا للبنات السوبر والماسيات كل الغرف حتى لو كانو شاحنين بس مرة
مبروووووووك والله فرحت وان شاء الله على طول تكون مفتوحة
ويارب ماتكون غلطة
شكرا  CFCFU

سلام

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

15 التعليقات:

  1. اما طيب اانا سوبر ومافتحت لي كل الغرف
    على كل حال مبروووووووووك

    ردحذف
  2. وناااسه انفتحت لي كل الغرف بس انا كنت فاتحه كل الغرف بس باقي لي غرفتين وانفتحت :) وشوي ويخلص السوبر حسافه لو انهم يفتحون للعضوات العاديات كل الغرف

    ومشكووره على الخبر

    ردحذف
  3. مبروووووك
    للجميع
    أنا ماسيه ومفتوحين كل الغرف
    يعني على كل حال ماستفدت ككك
    بس فرااحت لهم والله..((=

    ردحذف
  4. بناات انا مسجله بحساب اخووي ترا يعني موو فهد
    لا تخترعون كككك

    ردحذف
  5. اهم شي لو تفعلي بعشره وانتي مو سوبر بيفتحون لك كل الغرف وو 15051 بالنسبه الي مو سوبر ايفتحون لهم كل لغرف تخيلي حنى نتعب وندفع ويفتحون الغرف للي مو سوبر بكل برود لو غرفتين ازين بس كلهم لا وربي اترك اللعبه وشكرا

    ردحذف
  6. ايه انا سوبر ومررره فرحاااانه كل غرفي انفتحت

    ردحذف
  7. يا لبى الحمد لله سسوو شي مهم مرسي على المعلومه يعطيكي العافيه

    ردحذف
  8. مبروك عليهم والله يعطيكي ألف عافيه حبيبتي على مواضيعك اللي أكثر من روعه ^_^

    ردحذف
  9. مبرووووووووووووك للسوبر :))

    ردحذف
  10. حلوة الخبريية وخلوا ستاردولارز للكل

    ردحذف
  11. وكمان أنا مو سوبر وفتحولي غرفتين شوفوا الصورة

    http://www2.0zz0.com/2011/11/29/15/268784608.jpg

    ردحذف
  12. وانا مره واحده عملت سوبر وخلص ودلوقتي فتحولي الغرفتين بجد دي حاجه حلوه

    ردحذف
  13. بناااااات صار يمدكم تشتروا مكياج (للي موو سووووببر)
    ونااااااااااااااااااااسة :)

    ردحذف
  14. آول مرة فتحولي غرفتين قلت يمكن عشآن آنـآ شآحنةة بــ 10

    ثآنيي مرة بــ20 وآنفتحت كل الغررف

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان