مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

رجل ألي مجانآآآآ

السلام عليكم
اخباركم صبايا
نزل رجل ألي متحرك مجانآآآ
الطريقة
1- سجلي دخول على ستار دول من هوووون
2- بعدها اضغطي هوون
3- مبروك وصلتك الهدية
^___^
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

14 التعليقات:

  1. تسلمي وصلت لي انا بدون مااعمل شي

    لاهنتي غلاتي

    ردحذف
  2. يسلمووو ياعسل بس غريب انا وصلتني بدون اي شي دخلت لقيتها بجناحي
    بس انتي لك احلى تحيه على الجهد المبذول فديييييتك

    ردحذف
  3. حتى انا
    يسلمو هذا حق اندرويد وناااسه واحلى شي يتحرك

    ردحذف
  4. ترى هي توصل من دون الخطوات في كل استار دول وصلت

    ردحذف
  5. انا ما وصلت مع ولاطريقة ... بس عموما مشكوورة غلاتي على موضوعك .. بذلتي جهدك لازم نرد .. ض1

    ردحذف
  6. ووووووووووووصل يسلموو

    ردحذف
  7. وآآآ هههه آندروييد هنـآ في كل مكـآن آلقـآآه آندرويد (مـآركـت) وتغير آسمه سآر قوقل بلاي

    ردحذف
  8. انا ماوصلني ماادري لييش ؟! ض6 ض6

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان