مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

طريقة ثانيه عشان ناخذ ال3 هدايا

السلام عليكم
كيفكم صبايا
جبتلكم طريقة ثانيه تاخذو منها الهدايا هذي
البروكسي
أو
بعدها ننسخ الرابط دا ونكتبه في مستطيل البروكسي ونضغط انتر
نسجل دخول وبعدها نطلع وندخل بالطريقة العاديه وراح نلقى الهدايا كلها في الجناح ومبروك عليكم ^_^
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

9 التعليقات:

  1. ما بتوصل الهدية ليش :(

    ردحذف
  2. ان شاء الله بتكون وصلت ي عسسل

    ردحذف
  3. ماوصلت لي ولا فتح البروكسي محجوب =(

    ردحذف
  4. يابنات والله انا متأكده من الطريقة وانا مابنزل رابط او هدية الى وانا اخذتها بنفس الطريقة المكتوبه
    ومنورين عسولات ^_^

    ردحذف
  5. وصلتني شكراالله يعطيكي العافية

    ردحذف
  6. يووه يا مس هنو تعبت واحاول اجيبو من اعداد البروكسي اخيرا جبتي هاد ههه تسسلمي يااعسسل انشالله هلء رح جرب هاد وانشالله يوصل ياعسل

    ردحذف
  7. شــــكرا وتم الوصوووول تسمــلي 3>.3>

    ردحذف
  8. هذي ما خذتها قبــل ألف شكر لك


    _______________________

    صوتوا لي في سستار دول hdool123 =)

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان