مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مناقشه عن "الدردشه"


اهليين !!
بنات لاحظت بعضكم تكلمني بالدردشه واذا مالقيت وقت ارد عليها قاامت تسب الله يصلحها !!
شوفو هو مو تكبر ولا شيء والله زحمه كل شوي يكثرون الي يكلموني ويالله ارد ع الوحدا
واذا مارديت ع وحدا او تأخرت عليها زعلت والله زحمه بنات عشان كذا اكتب ماارد ع الدردشه
عشان محد يزعل مني !! دايم اول ماافضى ارد عليكم اسرع من البرق
اذا بغيتي شيء في خاطرك او خبر او اي سؤال اسأليني برسايل والله ارد عليها اول بأول الا اذا
انشغلت بالبيت ومع الاهل تعرفون عاد ماارد !! وترا كل الكاتبات يعانون نفس المشكله هذي ياليت
تعذرونا !!

يلا سيو اقيين




Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

10 التعليقات:

  1. انا دايما ارسلكم طلب صداقه وماتردون علي ماتقبلون


    ضيفوني علشان اقولكم الاخبار او خلوني كاتبه


    ترى الاخبار عندي من الالف الى الياء احسلكم

    خلوني كاتبه لاني ودي اصير كاتبه في اي مدونه

    ردحذف
  2. ممكن تضيفيني يا دودي كل ما بغيت اضيفك يقلي هذه العضوة لديها الكتير من الاصدقاء بليز ضيفيني ابغى اسالك عن شي او يعني استشاره بشي السؤال بساله هنا بس الاستشاره لا مستحيل هنا
    السؤال:
    كيف ارسل الكوينز والله نفسي اعرف من زمااان

    ردحذف
  3. سلآم يااحلوه انا وربي اعرف اصمم بالفتشوب باحترااف بلييز خلوني اسوي لكم وللمدونة الحلوه خلفيه بلييز كلموو دودي انا حاضره في اي وقت ترا انا بعد مشرفه في منتدى في قسم الفتشوب بليز خلوني اسوي خلفيه للمدونة تسلمين ع الموضوع

    ردحذف
  4. صح كلامك والله يساعدك على الدردشه

    ردحذف
  5. يا كاتبتي المفضلة حبيت اقلك انا كل يوم يكلموني و قسمن بالله 5 او 6 بالششات و يزعلون مني او يسبوني او يحذفوني لاني ارد بشكل متقطع جدا جدا ( ثقيلة في الرد يعني) ششوفي الششات عندي
    250 !
    يعني عندي 26 صفحة صديقات فاا شئ كووؤيس انك تقولي داا الكلالام لاني كتبت في عرضي اناا اننششغل كتير فما ارد على الششات :((...و الله مششغوللييين بس من جد الله يصلحهم

    ردحذف
  6. + نكي بسستاردول عشان تشوفوا اللي بأإتعذب من الششات jennwhiteloveو ع فكرة دودي زمان كتبت موضوع انه المفروض نحط حالات في الشات زي المسسن يعني : مشغول متاح بالخارج غير متصل ...و شوفوا الموشوع :) اتمنى افدت الكل

    ردحذف
  7. بنات ممكن اعرف كيف ارسل الكوينز؟؟؟
    في صديقه غاليه عندها 0 كوينز وكل ما كسبت يسحبونها ستاردولل منها الى الآن لم نعرف السبب ولاكن قررت ارسلها كوينز كهدية مساعده لو سمحتو جاوبوني كيييف؟

    ردحذف
  8. ممكن تضيفيني و يا بنات انضموا لمدونتي بليز هي جديدة

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان