مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

رسمه لبنت خضراء

السلام عليكم
اخباركم صبايا
اليوم راح انزلكم طريقتين عشان ناخذ الهدية وان شاءالله توصلكم ويكون الشرح واضح ^_-
الطريقة الأوله
البروكسي
أو
بعدها ننسخ دا الرابط داخل مستطيل البروكسي ونضغط انتر
بعدها نسجل دخول وننسخ دا الرابط داخل مستطيل البروكسي ونضغط انتر
بعدها راح ياخذنا لموقع الأكس بوكس ونضغط مثل ماهوا موضح في الصورة 
وننتظر الفيديو لمن يظهر ويتحمل وبكذا خلاص وصلتكم الهدية^_^
___________________________
الطريقة الثانيه
البروكسي
93.189.5.138:8080
أو
217.156.142.173:80
أو
83.245.63.12:3128
بعدها نمسح التاريخ ونتأكد اننا مانكون داخلين موقع ستاردول بعدها ندخل على دا الرابط
نسجل دخول وننسخ دا الرابط ونكتبه مكان الرابط فوق ونضغط انتر
بعدها تفتح صفحة الأكس بوكس ونضغط مثل التوضيح في الصورة
بعدها راح يتحمل فيديو ننتظر الفيديو لمن يتحمل وبكذا وصلتكم الهدية^_^
ملاحظة
انا اخذتها بالبروكسي اليدوي وكل وحده هيا وحظها ^_^
للأمانه
معلومة منقولة والبروكسي مجهود شخصي
سلأأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

14 التعليقات:

  1. تسلممين على مجهوودك ووصلح معي ككل شيء بس مايشتغل الفيديو اضغط عليه ومايشتغل ووماجربت البروكسي اليدوي

    ردحذف
  2. يعطيكي الف الف الف عافية صراحة احسك تعبانه يعطيكي الف عافيه

    ردحذف
  3. يسلمو على الهدية رائعة بس انا وصلت بهذة الطريقة
    http://www.stardoll.com/ar/video/?videoId=23
    البروكسي
    https://revisionmaterial.info/

    ردحذف
  4. شكرا أنا ما جاني شئ بس مشكورة
    أنا جديدة بالمدونة بس أتابع المدونة من زماان ومره حبيتها :)

    ردحذف
  5. هلا انا اسمي نوره وابي منك يا الكاتبه تعالي اعلمك الباقي اسمي norh44410

    ردحذف
  6. يععطيك آالعآفيةة حوؤببي

    ردحذف
  7. للأسف ما وصلني بأي طريقه ... لاكن وصل بمدونه ثانيه .

    ردحذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  9. مشكوره ماقصرتي بس انا اذا ضغطت ع الفيديو مكتوب error

    ردحذف
  10. انا عندي مشكله ممكن يا كاتبة المدونه تجيلي علي ستار دول وتحليها معايا اسمي علي ستار دول crazymareom بليييييييييييز تعاليلي هستناكي

    ردحذف
  11. خصاره شكله شجنن ابيه بس ماتجيلي مارح اوقف لين ماحصله

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان