مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تغيير في السعر

السلام عليكم
صديقتي 
miss_mays
خبرتني انو سعر الجاكيت اللي كان ب10 كوينز تغير ل 102 كوينز
سلام

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

14 التعليقات:

  1. يسلمووووووووو يا حلوة

    ردحذف
  2. يسلمووووو حياتي تصدقي ولا انتبهت عسى مايكون راح عليه وماشريته والله راح انقهر يارب اكون اشتريته بس ممكن اكون نسيت هههههههههههه
    يعطيكي العافيه حبي ^_^

    ردحذف
  3. واااااااو ابشرك الحمدلله طلعت شريته وماراح عليه اوووف والله كنت راح انقهر بقوة بس الحين خلاص عادي يغيرو السعر براحتهم ولا يهمني ^_^

    ردحذف
  4. انا شريته من زمان شكرا على المجهود

    ردحذف
  5. العفو ههههه اصلا ماعتقد انو في احد فوت جاكيت ب10 كوينز فرصة ماتتفوت

    ردحذف
  6. لميتا اذا سمحتي كيف التواصل مع صاحبه المدونه ؟ اريدها لموضوع هام

    ردحذف
  7. ههههههههههههه مسس هنو تجننتي تخيلي لو ماشريتيه
    شوفي حظي زفت كنت بشتريه اهئ اهئ مو عندي
    بس مشكورة لموو

    ردحذف
  8. عفوا أنا ما لاقيت شيء

    ردحذف
  9. هاي بنات
    بلييز ساعدوني انا انسرقت كلموا banoonah
    ترجعلي حسابي hadhouma-katy
    بلييييييز ابعثولها رسائل

    بلييز ساعديني
    و كلميها
    والله تعبت فيها تجي في لحضة تصرف فلوسي
    و تغيرلي سويتي
    و هي كمان قفلت السجل

    ردحذف
  10. حبيبتي خبر عاجل نستطيع تحريك حقيبة الشراء

    ردحذف
  11. خخخخ شكرا على الموضوع مع أنو ما عجبني لا في أصلو و لا تزييفو خخخخخخخخ و على كل حال شكرا

    ردحذف
  12. ههههه مشكووورة ياقمر

    ردحذف
  13. يسسلمؤؤ ححبيبتي ،،

    ردحذف
  14. يعطيككِ آلعآفيةة يَ آلغلآإ
    مَشكورهه ومَ قصرتيْ
    مَ ننحرم من جديدككِ يَ رب ^^

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان