مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

بوستر مجانا

اول شئ غيروا اعدادات البروكسي الى 
  93.189.5.138 ,port 8080
سجلوا الدخول والببانات الي هي انا ترجمتها 
البلد مش شرط بلدك انا حطيت Italy 
وبعدين مكتوب TO: اكتبي لقبك 
ايميل : مو شرط ايميلك بس حطي اي شئ اي كلمه وبعدين اخر اكتبي  @hotmail, @gmail, @yahoo 
او اي شركة تبعك

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

10 التعليقات:

  1. تسسلممين ^_^
    ووو جبتلك معلوومه انا قبل شوي رحت لاتبديل وقدرت ابدل انا بدلت 500 اتوقع ان كل وحده تقدر تبدل مرتين بالشهر بليز وقولي ان المعلومه مني gogogosweet

    ردحذف
  2. قلبي انا الان رح اكتبها في بنات كثير قالوا لي المعلومه هاذاي بس انا مارح اقول عشان هاذا انا شفتوا من زمان بس ماكتبت ياحلوه

    ردحذف
  3. هلا شفتي موضوع سوبر ستار مجانا وش بعد كلمت مثلا في الاخر الفديو تلقي كلمت مثلا اييش وش بعد مثلا

    ردحذف
  4. ياقمر ممكن تقوليلي ازي ازود فلوس ستار دول ممكن بليز

    ردحذف
  5. يسلموووو حبي تم وصول الهدية الله يعطيكي العافيه

    ردحذف
  6. انا صوتلك ياقمر بس بليز تبعتيلي الفلوس

    ردحذف
  7. أنا أخدت بدون ما غيرت البروكسي دخلت /www.bestukproxy.com/ وكتبت إلي كتبتو ندى او وصلني مع تي شيرت

    ردحذف
  8. شكراا يسلمواا حبيبتي ممكن طلب ممكن تزوروني ئ تصوتولي بدي اصير ئ مو لمرة واحة فتاة الغلاف اسمي gh_mima شكرا

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان