مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

الدولار لغير السوبر

السلام عليكم
كيفكم 
خبرية حلوة
البنات اللي مو سوبر يقدرو يستعملوا الدولارز حقهم

لاتفوتو الفرصة هاذي تصير مرة بالسنة
مبروك بنات ياريت ستار دول كذا على طول
سلام

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

18 التعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. شكرا اكتيير على هل خبريه بس ما نقدر نشتري اشياء بـ ستار دولاز

    ردحذف
  3. شوفي لميتا انتي تنقلي الاخبار هذي تفرح اللي موسوبر وتجيب نوبات قلبية لسوبر والماسية يعني موضوغ كل اليوت تنفتح حتى للي موسوبر جاتني نوبة قلبية والحين يوقلون يقدرون يشترون بالدولاز اجل وش الفرق بينهم وبين الضعيفات اللي خسروا فلوس

    ردحذف
  4. مشكووووره عالخبريه

    ردحذف
  5. لاء الموضوع خطئ انا مو سوبر بس فتحولي الستار دولار بس ما بيخلوني اشتري فيها و بيقولو لازم تكوني سوبر

    ردحذف
  6. يسلمو ياقلبي بس انتبهو اذا بعتي قطعة ب20 دولار راح يوصلك 8 دولار فقط و3 ستاركوينز بدل الدولار
    هذا الي صار معي المفروض يوصل 18 دولار

    ردحذف
  7. بالنسبة للبيع في البازار

    ردحذف
  8. بناتت التبديل للدولار مفتوح لحقو علييه

    ردحذف
  9. انا ما احاني بس اجا لاختي كيف بقدر اجيب الفلوس

    ردحذف
  10. الله يسعدك والله خبر يهبل
    وعلى فكرة مو اشاعة

    ردحذف
  11. يسلموو حبيبتي على الخبرر الحلووو

    ردحذف
  12. {اللهم زيد غلطات ستاردول}
    قولو اللهم امين ...

    ردحذف
  13. شكرا انا فتحلي وكمان فتح غرفتن لمن كنت سوبر

    ردحذف
  14. اما ووناسة صار ستار دول احلى
    تسلمين

    ردحذف
  15. rsny155 لاتزعلي هما فترة بسيطه وحيقفلوها وافرحيلهم ماتعرفي يمكن يطلع في خاصية افضل للماسيات والسوبر
    وبالنسبة للي قالو انهم ماقدرو يشترو انا عندي دولااااااااات استعملت كل الدولارات اللي عندهم لصالحي هع
    وعفوا لكل اللي شكروني :)

    ردحذف
  16. ف1 انا سوبر واسمي soyr1 وشكككرا على الخبر الجمل

    ردحذف
  17. ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه طب ما احنا عرفين المن حقنا بس ازاى ااساسا نجيب ال30 دولارز فكرو شويه عشان متبوزوش المدونة

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان