مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

رجعت المسابقة

هاي بنات كيفيكم اليوم اننا قررت ارجع المسابقة بس الشروط غيرتها 
الشرط المهم والاساسي 
تصوير صوره عشان انا ماقدر احلوين اروح لي 100 جناح واختار 
الي ماتعرف تصور سهل التصوير طريقة تصوير الجناح 
الجناح ستار دول  او اي نافذة يراد تصويرها و بدون البرنامج هناك زر مشهور في لوحة المفاتيح هو زر
Print Scrn
الزر موجود الى يمين زر
F 12
اي في الجهة العلوية اليمنى من لوحة المفاتيح
عند الضغط عليه سيتم تصوير كامل لي اجزاء الشاشة

((( لكن )))
اذا اردنا التقاط صورة لنافذة واحدة كواجهة برنامج مثلا و ليس لكل سطح المكتب نضغط الاختصار التالي
Shift+Print Scrn
اي نضغط على زر تصوير الشاشة اثناء ضغطنا لزر شفت

((( الآن)))
التقطنا ما نريد فكيف نظهره كصورة

((( ببساطة)))
نقوم بفتح برنامج الرسام
Paint
الموجود قياسيا في الويندوز
نذهب الى قائمة تحرير
Edit
ثم نختار خيار لصق
Paste 

واحفظي الصوره 
وبعدين اكتبي في جوجل العملاق 
وشوفي الفيديو هاذا تعليمي 

الماسبقة لي السوبر او الماسة  لازم وحده تكون قد المسابقة
الي هي مسابقة المدرسة زي ماقولنا الشروط ماساكارا وايلاينر ومرطب بس الي تحط ميك اب مو للمدرسة طرد طبعا التسجيل الان مفتوح لي بضع ساعات قليله الجوائز ثمينه طبعا انتوا عارفين كرم لميتا جوائزها : 50 دولارز للمرتبة الاولى المرتبة الثانية : 300 كوينز بليز لازم رابط ولا مافي تسجيل اي وحده تجي لي جناحي او مكان ستار دول تقولي لي ابي اشترك ممنوعه

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

24 التعليقات:

  1. يعطيك العافيه طبعا انا عملتها بالفوتو
    طبعا هذا صورة سطح المكتب تبعي
    http://im15.gulfup.com/2011-11-25/1322219969851.jpg

    ردحذف
  2. انا بشترك بس مو فاهمه بس اصور صطح الكتب حقي
    هذا الرابط file:///C:/Users/Abdulaziz/Desktop/%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%AF%20%D8%AF%D9%88%D8%AF%D9%8A/Untitled.png

    ردحذف
  3. لالا تصوير جناح تبعكم تبع المدرسة والشروط تلبسوا ابيض

    ردحذف
  4. هاذي دولي وانشالله تعجبكم
    http://dc15.arabsh.com/i/03594/g4hx4xjv57v3.png
    اسمي بستاردول
    LS098

    ردحذف
  5. تصوير ياحلوه الجناح سوي ع شكل مدرسة او فصل للمدرسة مدرسي زي كذا يعني عرفتي ياحلوه

    ردحذف
  6. أنا صورت دولتي وهي في الجانح وب المكياج تبع المدرسة هاذا هو الرابط:http://www10.0zz0.com/2011/11/25/12/517935701.png
    وأسمي بستار:ags12345

    ردحذف
  7. أقصد الجناح مو الجانح

    ردحذف
  8. دخلت في المسابقة ولا لا بليز ردي عليا

    ردحذف
  9. اوك انا بسجل وهذا الراببط

    http://www9.0zz0.com/2011/11/25/12/527488639.png

    ردحذف
  10. انا ابي اششارك بعععد هذذا ههو الراابط http://im16.gulfup.com/2011-11-25/1322228210181.png اسمي في الستار yellowmomty

    ردحذف
  11. شششششششششكررا على التععلييييييييييم

    ردحذف
  12. ممكن آسجل ب المسآبقةة ^_^
    وهــذآ الرآبط http://www14.0zz0.com/2011/11/25/13/306428884.png
    وآسمي ب ستآردول happy-smilered
    بآلتوفيق للجميع .. ^_^

    ردحذف
  13. http://img102.herosh.com/2011/11/25/339818987.png

    اسمي zozo0-

    ردحذف
  14. دودي انا الى الآن معي 50 شغله مجانية لسا ما نزلتوها ممكن لو تسووني كاتبه ترى بفيدكم جدا انا24 ساعه على ستاردولل واشوف اشياء رهيبه وغلطات كثيرة لو ابي ما اخلص وانا اعدها وانا وقتي فاضي جدا جدا يعني انا من النوع المتفضي دايم لو سويتوني كاتبة اشيل عنكم كتف كثيييييييير لان مارح اخليلكم مجال تنزلو شي قبلي عندي كل الاخبار الجديده والتاااازة ابد وعندي هواية بتصوير الصفحات هع هع هع يعني اساعدكم بتصوير الصفحات
    ولو سويتوني كاتبة تقدرو تبعتو البنات الي بستاردوللل الي انتو مو فاضينلهم علي وانا فاااااضيه ابد
    وش تبون احسن من كذا
    يعني كم يوم معكم وتكتشفون اني نشييطه ومتفضيه ابد
    وترا انا من زمااان عندي هل هواية وحلمي اكون كاتبة وانا من شهر اجهز وادور واشوف للحين لقيت غلطات اووه للستاردولل ومصورتها وتراني والله مو من النوع هذاك الي مو نشيط بالعكس انا جدا نشيطه وومتل ما قلتلكو لو سويتوني كاتبة وفيه عضوات يكلموكو وما فاضيلون انتو ابتوهم علي انا وبسسس ولا تتعبو انفسكم لو حبيتيني يا دودي ووافقتي راسليني بستاردولل اسمي RAMAALOBEED اتمنى تكوني حبيتيني ووافقتي

    ردحذف
  15. انا بشارك
    وهذا الدول تبعي بزي مدرسي
    http://www2.0zz0.com/2011/11/25/14/482523593.jpg
    اسمي بستار دول
    shoshostar11

    ردحذف
  16. اذا احتجنا كاتبات رح نقول وبعدين ياقلبي لو احتجنا لازم العمر يكون من 15 وفوق عشان مانبي بزره هع اسمحي لي يعني وانتي مسجلة من بعد الشهر الفضيل رمضان نقاطك قليلة جدا عن الفين وبعدين اسمحي لي انتي كذابة في احد يعرف 50 شئ وبعدين ياقلبي ياحلوه ستار دول بي اليوم تنزل غلطتين ومسابقات بسيطه احنا نسويها في المدونة مس هنو غطت عليك مس هنو نشيطه جدا كل الكاتبات الصراحه ماقصروا هاذاي السنة ممتازين مو محتاجين

    ردحذف
  17. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  18. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  19. قهههر انا خلصصت المي دول وصورتهها

    لاكن فات الاوان

    اسمي بستار دول nos99e

    :(:(

    ردحذف
  20. 1_ا عمري 17 ومو بزرة
    2_م لازم تكون نقاطي يعني؟
    3_ه يه كذابه انا عنندي غلطات وهدايا مجانية وانا شاريه الهدايا بفلوسي يعني انا ابي انشرها بسس والاشياء الي شريتها مو موجوده بجناحي علشان اطمنك كلها حاطتها بالمخزن
    4_ا من سجلت للحين كل غلطه اشوفها اصورها واحفظها عندي بسيدي
    5_وكل المسابقات والبروكسيات وهل اشياء الي انتو تنزلوها اعرفها من زمان يعني قبل يومين اكون اعرفها
    6_بعدين وش تبيلها غلطات ستاردولل سهله جدا وانا للحين عندي تقريبا 30
    7_شكرا لردك المادب والصريح معي
    8_انا شفت شكوة من شغلة انو الكاتبات مشغولات فقلت اخفف عنكو كتف بما اني كل وقتي على النت
    9_دوووووووومهم ما يقصرون يا رب
    10_انا ابد مااا اكذب عليكي بولا كلمة ولو بدك نتواصل واعطيكي ملفات سيدي ستاردولل عادي عندي
    11_لو بدك استردادات هدايا ستاردولل فقط تواصلي معي

    ردحذف
  21. وانا بعد قلبو هاذي صورتي ياليت تاخذينها بلمسابقه
    http://up.2sw2r.com/upfiles/c5742912.bmp

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان