مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

نزل الجديد

انا خقيت عليهم الصراحه 

روحوا شوفوا في جديد نازلين 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

21 التعليقات:

  1. يييييييييييييييياااااااااااي بيجننو

    يسسسلموو عالخبر والله ما كنت رااح انتبه لو ما كتبتي الخبر يااااااااي مثثل البرقق عستاأإربلآزأإ

    ردحذف
  2. يا nada8015 ترى الصبغات الي اول وحده طلعت اختفت اسمي بي ستاردول lo_oolo الحقي انشريه

    ردحذف
  3. لا ماصار شئ شفت انا وبعدين بنات اتمنى ماتعلموني شئ لية تعلموني انا عارفه بس كذا عشان تشتهرون

    ردحذف
  4. شكرا اشترت حلوه الالوان

    ردحذف
  5. شكرا يا nada8015 احنا كنا بس كنا بنساعدك مو انو نسير مشهورين احنا شو نا بي الشهرة بس كنا بنقلك شكرا مرا

    ردحذف
  6. اوووح صكيتي سجل زوارك ممره وحده عشاني جبت بنات من طررفي يقولون الحق استغفرالله كل مايرى الناس اللا بعين طبعه !! ضفي ضفي بسس

    ردحذف
  7. نعم بنات هاذاي جايبة بنات من طرفها يصوتوا لي 0-0 انتي صدق ماتستحي على وجهك انا وش سويت لك عشان تسويك كذا حسبي الله ونعم الوكيل انا قلت الحق

    ردحذف
  8. انتي سرائه انتي سرئتيهم من فشن مدونة فشن

    ردحذف
  9. لآ والله ماقلتي الحق انا لما قلت الحق مسحتي الموضوع ليش؟!
    الصراحه موضوع مايستاهل كان ردي عادي جداا انتي رحتي وزينتي صووره وسالفتك سالفه عشان تقهريني لآ!
    انتم اللي حرام عليكم احنا نتعب وككل شيء وانت تحسبون كل شيء منقول منكم حرآم اخنا بعد نتعب صح ولالا
    بس انا ماانقل منكمممم يمكن كاتبه من الكاتبات الله يهديهاا بسس!

    ردحذف
  10. مشكورة حياتي صراحه في كم شغله عجبتني بروح اشتري ^_^

    ردحذف
  11. يشرفني مرورك يامس هنو
    لا ياقلبي انا ماقلت كل شئ منقول منا بس
    خلاص اعذريني يااختي اذا قلت لك شئ خطا انا كنت عصبت شويه

    ردحذف
  12. يعني سبب مسحي الموضوع فية شئ عادي انا مسحته عشان ماتصير في مشكلة عشان الموضوع مالة مكان لا تحسبين انا مسحته عشان انتي لك حق ياقلبي !!

    ردحذف
  13. لابسس مب عشان لي حق لاني قلت كلمة الحق بسس
    وآنآ بعد آآسفه وآتمنى ككل شيء يعدي على خيــر يابعد تسبدي والله
    بس والله العظيم اككره كلمة ناقلينه او منقوول

    ردحذف
  14. هاذاي حقت ايثو الصور

    ردحذف
  15. شكرا ندوووووي
    والمناكير خطير وخصوصا الوردي اللي تحت يهبل بروح اخذه

    ردحذف
  16. يا حسافة يا ندوش

    ماني سوبر ولا كان شريتهم كلهم

    علشان خاطرك بس

    مع حبي غادة او غدو

    ردحذف
  17. واااااااو حلوووين
    يسلمووووووووو

    ردحذف
  18. Ana 7abeethum ktheer oo 3ijbooni a7ib hal2lwaan maaashkoooooora 7yaati xoxo :)

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان