مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

11\11\2011

العرض حلوا اعجبني بس انا بسال سؤال واحد ؟؟ 
الحين البنت الي معاها 1111 تشتري فيهم على الفاظي انا والله مارح اسوي كذا 
المهم رح اشرح  العرض 
انتي مثلا اشتريتي شئ بي 1 دولارز يعطونك غرض مجانا 
انتي اشتريتي بي 11 دولارز وكاملة يعني لبس واحد تاخذين 111 كوينز ياليتها دولارز > الاخت طماعه
هههه 
هاذا اكثر شئ عجبني : اشتري بي مبلغ 111 دولارز تحصلي على ازياء حصرية انشاء الله حلوه 
تشوقي بي مبلغ 1111 ورح تحصلي على عضوية مجانا لمدة شهر 



Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

14 التعليقات:

  1. لو سمحتى كلمنى على الاميل ده as1as91

    ردحذف
  2. يسلموا على الشرح وانا بقدر تعبكم

    ردحذف
  3. هاد الاشي متوفر لعضوات السوبر ستار بس؟؟
    او لجميع العضوات

    ردحذف
  4. سوبر ستار او الماسيات

    ردحذف
  5. مشكووووووررة على المجهوود ..والازياء الحصرية اعتقد انها الملابس اللي لابستها البنت ... ما احسها حلوة

    ردحذف
  6. شكرآ يآقلبي جزاك اللله خير

    ردحذف
  7. انا لمن رحت اتسوق رحت اشتريت ب11 دولارز ماجاني 111 كونز ولا رسالة شكرا اتمنى تقوليلي على فكرةة مررة شكرا على المعلومة

    ردحذف
  8. يسلموووو يا قمر ع الخبر

    ردحذف
  9. شكرا جزيلا على مجهودك

    ردحذف
  10. وآو تسلمي ي عسل انا عني بشحن ^^

    ردحذف
  11. اخس ههههههههههه اهم شي بس فاتنا النقل

    ردحذف
  12. انا اشتريت بـ11 دولارز ماجاني شي وربي كذاابييييين

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان