مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

فستان مجانا من باربي

هااي بنات اليوم عندنا فستان روعه بس ركزوا معي على هاذاي الطريقة
من دون بروكسي ولا شئ
اول مدونة عربية تنزل هاذا الشئ المجاني 


اختاري اي واحد من هاذي البروكسيات 
http://proxy-usa.stardoll-blog.de/
http://surfpiles.com/
http://yoursecretbrowsing.info/
http://click4fastsurfer.info/
طبعا نصيحتي انوا خذي ثاني بروكسي اسرع 
اول شئ اكتبي في المربع http://www.stardoll.com/ar/user/messages.php?folder=0
وبعدين تلاقي بنت اظغطي عليها رح تاخذك عند بنات باربي 
غيري الرابط تبعك الى http://www.stardoll.com/ar/stylingstudio/create.php
ونزلي تحت البسي نفسك تلاقي بنت اظغطي عليها ايضا نفس الشئ رح تاخذك  لبنات 
بعدين غيري الرابط الى http://www.stardoll.com/ar/user/ 
ونزلي تحت رح تلاقي بنت اظغطي عليها 
 تغير الرابط الى  www.stardoll.com/en/search/ ودوري البنت واظغطي عليها وبعدين اذا كملتي اربع
سكري الصفحه وروحي ع جناحك 
بطريقة العادية ومبرووك يالة فرحوني مين الي جابته الطريقة طريقتي واي وحده تقول الصور حقتي او طريقة طريقتي
كذابة 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

70 التعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. شكرا ندووو

    وان شألله يجي

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. ههههه مشكلتي مااحب باربي ولا خلاقينها :]

    ردحذف
  6. ثآنكسسَ قلبؤو مششْكؤوه

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. شكرا حبيبتي وصل الفستان طريقتك رووووووووووعة

    ردحذف
  9. أنا جتلي شكرا اويييي

    ردحذف
  10. انا جربتها بس ما جاتش بس تسلمي

    ردحذف
  11. اكيد انتي الي سويتي الخطا مو انا

    ردحذف
  12. مشكورة قلبي لكن ما جاني شي كل ما اكتب الرابط الاول يطلع لي الرسايل تكفين ساعديني

    ردحذف
  13. ابغى اسم مدونة انجليزية

    ردحذف
  14. وانا بعد زي jessicaاذا حطيت الرابط الاول يفتح الرسايل وماتتطلعلي البنت

    ردحذف
  15. طيب بنات رح اسويها فيديو

    ردحذف
  16. انا كمان ما زبط بعي بيطلع رسائل

    ردحذف
  17. وصل االفستان مررررررررررة جنان حلو تصويت لاحللى مدونة

    ردحذف
  18. كتييييييييييييير حلووووووووو الفستان شكراااااااااا الك

    ردحذف
  19. بعد كم دقيقه رح ارسل فيديو اانا الان رح احمل الفيديو

    ردحذف
  20. مشكوووورهـ الفسسستآآآآن مره عاجبنننني...=)

    ردحذف
  21. يسسسلموو
    بس ما جاانى للاسف

    ردحذف
  22. حبي انا لما احط الرابط في مربع البروكسي و اضغط GO يطلع لي صفحة محجوبة =(

    ردحذف
  23. بتطلع الرسائل للاسف THANX قلبوشتي يكفي الفيديو انشاء الله يكفي

    ردحذف
  24. هههههههههههههههههههههههههههه رح تودينا للرسائل لكن لما نشوف على جنب رح نلاقي باربي يالا غبانا

    ردحذف
  25. ياااي يسسلمو ياندو انا اخذتهـ
    يعطيك الف عافيهـ

    ردحذف
  26. شكرااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  27. مشكووره بس الفستان بعده ماوصل

    ردحذف
  28. للاسف ما طلعلي فديوو ان شاء الله ايفيد

    ردحذف
  29. انا ماجاليش حاجه بس شكراّ علي المجهود يا قمر ربنا يخليكي

    ردحذف
  30. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  31. ندووو بليز جيبي لي الفستان انا مراا مني عارفه كيف اجيبوو بليز جيبيه لي انا اسمي في ستاردول sey112 ياليت تطلبي طلب صداقه وانا اقول لك الباسورد اوكي واذ سرقتي حسابي حاسوي مضاهرات هههههههههه امزح هووووع

    ردحذف
  32. مشكورره وصل يا قمرر =$

    ردحذف
  33. مشكوووورة ياعسل وصـــل =)

    ردحذف
  34. ههههه الطريقةة ندوو مررة حلوةة ونـآآآآآسهه وربي إسستمتعت تسسلمين حبيبتي ربي يوفقكك إن ششـآء الله .. ويؤسفني البنـآت اللي تعبوكك وربيي مررة فلللله ^^

    ردحذف
  35. شكرا يا ندى على الخبر وجاني الفستان *_^

    ردحذف
  36. شكرااااا ندووونتي الحلوة
    بس ما جاني الفستان
    اقولكم خبر
    في مدونة ربى للاشياء المجانية
    تاخد منكم الاخبار وفي الاخير تكتب هذه اول مدونة تنزل الخبر
    فأنتوا كل صورة حطوا اسم المدونة عليها

    ردحذف
  37. لاسف ما وصلش بتيجى صفحة الرسائل

    ردحذف
  38. وصصل قلبي ,
    وبرضو شرحك وآفي ..
    أشكرك من كل قلبي موضوع ومجهود جميـــل

    usrename in stardoll / rghooodi2
    ^-^

    ردحذف
  39. شكرا على مجهودك الكبير بس انا ما اقدرت اجيبوا ما اجت دمية باربى بس ميرسى لالك

    ردحذف
  40. انا تحت البسي نفسك ما جتني البنت

    ردحذف
  41. انا ماجتني بنت رابعه وين القاها؟

    ردحذف
  42. جاني الاربعه البنات وبي الراحه ومشكوورة على الفديو

    ردحذف
  43. يسسلمؤو شرحح كويس والحمد الله وصصلني ويسسلمؤو ع الفيديو

    ردحذف
  44. يسلمووو ومشكوره وصلني الفستان من دون الفيديو

    ردحذف
  45. تسلم الايادي الي سووت الفيديو من جد شكرا وان شاء الله يكون في ميزان حسنات يارب

    ردحذف
  46. قلبو مدري والله انا تطلع لي صفحه محجوبه حظي نحس هع راح اجرب واحاول ع العموم يسلمووو قلبو ماقصرتى ^.^

    ردحذف
  47. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  48. الـسلام عليكـم
    طبعا شكرا لتعبك في تنزيل الموضوع بس الخقيقه
    ان انا لما حطيت اللينكات ما ظهر لي اي بننننت
    بليييز ساعديني ارججوووكي الفستاااان حلوو وبمت في باربي
    وآنا شقيقتي نبغيه بليز مساعده اسمي في ستاردل
    beautyhend
    واختي
    shahdbratz
    شـكرآ

    ردحذف
  49. إنتي صغري الشاشة بتلاقي الباربي

    ردحذف
  50. شكرا كتير ندى وصلني الفستا انا بحب باربي من لما كنت صغيرة بتشكرك

    ردحذف
  51. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  52. مشكوره جاني الفستان مره حلو شكرا لك على مجهودك

    ردحذف
  53. اهئ اهئ كم اسوي طريقة عشان تفهمون

    ردحذف
  54. جزاك الله الف خير شكرا =)

    ردحذف
  55. كيف يعني يكمل الاربعة انا ما كمل عندي شو اعمل

    ردحذف
  56. لا والله حبيبتي تستاهلين كادو عليه بوسه زاك الله خير اجاني الفستان

    ردحذف
  57. شكرا الك جاني الفستان وكتير حلو والله يعطيكي العافية

    ردحذف
  58. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  59. يسلمو وصلو كلهم الي قلتيهم

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان