مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

فستان مجانا من باربي

هااي بنات كيفيكم هاذا الفيديو الي ماعرفوا كيف يجيبون فستان باربي يالة تعليق ولا مارح اعذب نفسي عشانكم 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

43 التعليقات:

  1. ماااايحتتآآآج تتعببببي نفسسسكـ قلبؤؤؤؤ.....الطريقه مايحتاااجلهاااا ششششــي...

    ردحذف
  2. ثـآنكسسسسس ندى يَ حيـآتي ليه تعبتي نفسسك !
    صصرآحةة عن ججد يسستـآهل 100 تعلييق لأنو رووووعة و مررةة متعوب فيه 3> تسسلمييين .. ^,^

    ردحذف
  3. مشكوورة حبيبتي اصلا طريقتك كاانت رووعة و مفهومة من جد شكرا حبي ^^ .....♥

    ردحذف
  4. شكراا حبيبتي عموما بغيت اقولك خبر انو الروج الي مجانا في البحث غيرو سعره فصار بــ7دولار عموما بنات بليييز تزوروني انا اسمي بستاردول cool.a.l.r

    ردحذف
  5. يسلموّ قلبي ,<..
    تعبنآك معآنآ تستآهلي 1000000 تعليق على مجهوّدك الرآئع,<..

    ردحذف
  6. انتي قمررررر شكرا ياذوووووق وصل مشكورة على مجهودك صدق تعبتي وطبقت من الفديو شكرا

    ردحذف
  7. اول مرةاكتب تعليق في دودي علشانك فتحت حساب وكتبت لانك صدق بذلتي مجهود والبنات بعد ماقصروا شكرا لك البنات في دودي

    ردحذف
  8. شكرااااااااااا يسلمو قلبو وربي من جد تعبناكي يسلمووو يا عسوله ^^

    ردحذف
  9. الفيديو واضح متعوب عليه يعطيكي الف عافيه ندؤؤؤ ^.^

    ردحذف
  10. مشكوووره افدتيني وافتي غيري جزاكي الله الف خير

    مع انوو دخت من كثر ماا تدوري في ستاردول هوووع

    بس والله تستاهلين التعليقات ياعسوله

    ردحذف
  11. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  12. مالقيت الاخيرة .. قهرر

    ردحذف
  13. هههههههههههههه
    انا بس الاولى والباقي ماقدرت مالقيتها هههههههههه

    بس شكراا ع الفيديو الرائع والحلو

    انا فهمته ههههه بس لقيت بنت ههههههه

    والباقي لالا استغفرالله بس يلا

    باي

    ردحذف
  14. بنات مثال : اذا ماوصل لك شي مثلا حاولي مرة ثانية او جربي شي ثاني عشان يجيك مو تطنشين وتزهقين الكاتبات الله يطول بعمرهم ويسلم يدينهم وعيونهم من التعب

    ردحذف
  15. تسسلمي يديكي حبيبتي عالفيديو ^^
    واسفين تعبناكي معانا كتيير ^^
    بسس قلبوو انا كنت اسوي الطريقة بالاول رحت عند الرسائل وضغطت على الدمية وانا ضاغطة قطع النت الزفت عندي ونقلني لصفحة انو النت فصل والخ .. رجعت اعيد كل الطريقة ما لقيت الدمية تحت عند الرسائل وما لقيت اي دمية للاسف
    ممكن تساعديني قلبوو
    وشكرا حبوبة

    ردحذف
  16. عيدي ياقلبي كل شئ ورح تظبط معك او ارسلي ططلب صداقة ليnada8015 واعطيك ايميلي ارسلي ليا رسالة اتواصل معك

    ردحذف
  17. تسلمين ندؤؤش حبيبتي ,
    تعبتي نفسك بس مجهود رائع تشكرين عليه ^^
    ومشكوره أخذت الفستان أكيد رآح يجيني مافيه شرح أوفى من شرحك الحلوو ,
    أتمنى توصل التعليقات أكثر من 100 لعيونك يا قلبي .
    username in stardoll/ rghooodi2
    =)

    ردحذف
  18. مششككوره حبيبتي نددى ^^
    تعببنـآك ^^

    ردحذف
  19. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  20. يا دودى انا معرفتش اجيب حاجة جبت اول عروسة ووقفت عند البسى نفسك مجبتليش حاجة

    ردحذف
  21. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  22. " تشكورات ندووشه .. تعبتي ع الفيديو!!
    انا مشكلتي مثل مشكله ( booom2010 ) مو مره
    بس في المره التانيه ! ما طلعت لي الدميه

    ولما انا احاول عشان اجيب الفستان الدميه في المره الاولى ما طلعت لي.. ^.* " .

    ردحذف
  23. انا ما طلعتلي دمية يلي عند ألبسي نفسك :( يا ربي
    و شكرا على المجهود الخارق

    ردحذف
  24. مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــورة على مجهودك الرائع

    ردحذف
  25. اي والله مججهود رآآآآئع اسستمري ي الغلآ

    ردحذف
  26. شكرا ياقمر الحين جبتو الفيديو سهل عليا مرررره

    ردحذف
  27. مشكوره ^^ تسلم اناملك

    ردحذف
  28. يسلمووووووووووو ياعسسسسسسسسسل

    ردحذف
  29. عند العروسة الثانية حاولي تصغرين حجم الشاشة لانها بتكون بعيدة انا لما صغرت حجم الشاشة فتحت لي

    ردحذف
  30. مشكوووووره ي حيييااتي جاااني

    ردحذف
  31. تسلمي كتييييييييييييييييييير يا esssssBlack

    ردحذف
  32. حبيبتي شكـرآ لتعبج
    بس آنا من مصـر
    و انا Vodafone Flash USB
    ولو شغلت اي فيديو حتي لو ثانيه يسحب الرسيييد كله 50 ج الرجاااء لو في مساعده تانيه
    اسمي في ستاردول
    beautyhend
    واختي
    Shahdbratz
    ياريت تساعديني حتي ولو برسااااله

    ردحذف
  33. العفو
    انا كمان من مصر شوفي ارسلت لك طلب صداقة اسمي هو زي اسمي في المدونة لما تقبليني هرسلك رسالة واقولك ازاي

    ردحذف
  34. مشكورة حبيبتي ندو بس انا معرفة اجيب الا العروسة الاولة ممكن مساعة انا ارسلتلك طلب صداقة اسمي في استار دول ShinyLuluxx مشكوره على التعب الي تعبتيه بس ارجو المساعدة :)

    ردحذف
  35. مشكووووووووووورة على طرح هذا الموضوع بس ممكن اسال سؤال انا لما اضغط على رابط من الروابط ما بيجيني لانو الانترنت عندي محمي شو بقدر اعمل بليييز ساعدونييي!!!

    ردحذف
  36. الله يسسسسعدك يآآرب ويخليك لناآ دنيآ وآخره ... مشكوؤؤرة حيآتي لآ عدمنإأـآك

    ردحذف
  37. ايش هو الرابط ض5 ف2

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان